189:190

108 11 0
                                    



أراد الذهاب إلى المدينة ، لكن والدته استدعته مرة أخرى ، اعتقدت أنه سيذهب إلى المدينة غدًا إذا كان على هذا النحو ، لذلك تابعته لإلقاء نظرة. "لم يرغب Qi Zhengqiang في ترك الأمر على هذا النحو. بغض النظر عن مقدار المال ، فهو أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس ، ولكن لماذا تعرض للغش من أجل لا شيء. التفكير في ما قاله Lu Ding'an الآن ،
  Qi لا يسعك إلا أن تسأل: "إذن ما رأيك في هذا الأمر؟" هل عائلته لا تعرف حقًا؟ "
  Qi You كنت متشككًا للغاية بشأن هذا البيان.
  " لا بد أنه لم يكن يعرف حقًا. والديه وشقيقه وزوجة أخته جميعهم أناس شرفاء ، وقد تحدث الفريق جيدًا عنهم. "هذا هو السبب في أن Qi Zhengqiang كان مرتاحًا للغاية في البداية. بعد كل شيء ، تتمتع عائلة Qi بسمعة طيبة ، كما أن Qi Qianjin مجتهد للغاية ، لذلك شعر دون وعي أن Qi Qianjin ، مثل عائلة Qi ، هو شخص موثوق به.
  "المشكلة ربما تكمن في Qi Qianjin. هل سأله الرفيق الأمن العام؟
  "اسأل ، لكنه لن يعترف بذلك ، لذلك يجب أن أرى ما يفعله في المدينة. " قال Qi Zhengqiang بامتعاض على وجهه.
  "إذن يجب أن تكون حذرًا غدًا. إذا لم ينجح ذلك ، فلنتعلم درسًا." "تشى قلت بارتياح.
  " هذا لا يمكن القيام به ، أنت ، لا تقلق ، سأستعيده بالتأكيد. " "Qi Zhengqiang طمأن Qi You.
  " أخي ، مقارنة بالمال ، فإن تقدمك ومزرعة الخنازير أكثر أهمية. الأشخاص الذين يعانون من مشاكل أخلاقية مثل Qi Qianjin سيكون لديهم المزيد من الفرص للتعامل معه في المستقبل. "تشى أنت لا تريد أن يخسر Qi Zhengqiang الحجم الكبير بسبب صغر حجمه.
  تردد Qi Zhengqiang لفترة من الوقت ، وأومأ برأسه أخيرًا:" حسنًا ، سأذهب معه غدًا لإلقاء نظرة. لم أجد أي شيء مشهور ، سأضع هذا الأمر هنا أولاً ، يا سيد عشر سنوات لم يفت الأوان للانتقام. "
  حسنًا ، أخي الأكبر ، عليك أن تنتبه إلى الأمان ، سأعود أولاً ، بينغ بينغ وربما يجب أن يعودوا." "تشى نظرت إلى الوقت ، سوف يعودون الآن ، بينغ بينغ والآخرون كادوا أن يعودوا من عائلة يانغ.
  " حسنًا ، يجب أن تعود ببطء. بعد أن أنهى Qi Zhengqiang حديثه ، بدأ
  في الاستعداد لـ "المطاردة" غدًا.
  كانت تصرفات Qi You اليوم تفوق توقعات Lu Ding'an. عندما رأيته يحدق فيه ، ابتسم Qi You في عينيه: "أتساءل لماذا لم أفعل" ر متابعة في النهاية؟ "
  كان لو دينجان فضوليًا حقًا ، بعد كل شيء ، وفقًا لمزاج Qi You ، لا ينبغي التعامل مع هذه المسألة باستخفاف.
  "لا أريد أن يستمر أخي الأكبر في الضغط على هذا الأمر في قلبي ، وربما تشعر زوجة أخي بعدم الارتياح أيضًا ، لذلك أريد فقط أن يمر هذا الأمر بسرعة". Qi لقد أوضحت ببطء ، وهذا الأمر هو من الصعب حقًا حلها ، ليس هناك شخص ثالث فقط لم يكن هناك شهود في مكان الحادث ، لذلك إذا استمر الأمر ، فسيشعر الأخ الأكبر فقط بعدم الراحة.
  "هذا لأنك مدروس." شعر لو دينجان أن Qi You يبدو الآن مختلفًا عن الوقت الذي تلقى فيه خطاب القبول.
  في ذلك الوقت ، كان Qi You حادًا جدًا ، بغض النظر عمن كان يواجهه ، كان مغطى بالأشواك ، وكان الدفء الوحيد على الأرجح تجاه الطفل.
  "لقد كنت بعيدًا منذ بضعة أيام ، بينغ بينغ ، هل يفتقدونني؟" Qi لقد ذهبت إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء الهدايا للرجلين الصغيرين قبل العودة.
  يقال إنها هدية ، لكنها أيضًا حلوى خاصة في Yunshi. سأرسلها إلى Qi Tao و Yang Qian غدًا عندما يكون لدي وقت.
  "أعتقد ، ليس فقط أنهم يفكرون ، لكنني أفتقدك أيضًا." كان لو دينجان يركب دراجة ووجهه في المقدمة ، ولكن بعد أن قال هذا ، لاحظت أن أطراف أذنيه كانت تتحول إلى اللون الأحمر ، و زوايا شفتيها لا يسعها إلا أن تتعمق.
  "أفتقدك أيضًا. كان بيت الضيافة ينام غير مريح. تمامًا كما قال Xiujuan ، العش الذهبي والعش الفضي ليسا جيدًا مثل بيت الكلب الخاص بك. إنه لأمر مريح للغاية البقاء في منزلك." قرية لوجيا ، تشى أنت أشعر بجمال أكبر بكثير.
  "إذن ما هي النتيجة ، هل ما زلت تخرج مثل هذا كثيرًا في المستقبل؟" في بعض الأحيان ، عندما رأيتها متعبة جدًا ، أراد لو دينجان أن يخبرها ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلديها المال اللازم لكسبه ، وهي تحتاج فقط إلى البقاء في المنزل بشكل مريح على ما يرام.
  لكنه لا يستطيع ، إنه يفهم مزاج Qi You ، بغض النظر عما يفعله ، سيبذل قصارى جهده لبذل قصارى جهده ، والأهم من ذلك ، حتى لو كان زوجها ، فليس له الحق في ربطها في المنزل ، لأن Qiyou ، التي تكافح في حياتها المهنية ، تتألق في جميع أنحاء جسدها. يجب أن يراها ويتعرف عليها المزيد من الأشخاص مثل هذا.
  "هذا ليس سيئًا. إنه يتجاوز توقعاتنا. لا يوجد وكيل حتى الآن. لقد أضاف انضمام Xiao Huanxi شخصًا آخر. عليّ مراجعة الشروط غدًا ، وبعد ذلك سأخبر زوجة أخي وإخبارهم." لأعيد نفسي أرسل لهم منتجات خاصة.
  عند سماع الفرحة بنبرة صوتها ، كان لو دينجان سعيدًا جدًا أيضًا لها.
  عندما عادوا ، كان يانغ تشيان قد قاد Ping Anan إلى الفناء. فوجئ الشابان الصغيران عندما رأيا Qi You: "أمي ، لقد عدت!" "حسنًا ، لقد عدت ، زوجة
  أخي تعال واجلس. ها هي الأشياء التي تناسبك ". Qi لقد استقبلت يانغ تشيان وداباو لدخول المنزل.
  "الآن فقط قالت عمتي إنها لا تعرف ما إذا كنت ستعود أم لا." لقد ضاعت An لفترة طويلة بسبب إجابة Yang Qian الآن ، والآن ستبعث بدمها الكامل.
  "لأن عمتي لا تعرف حقًا ، هنا ، ما الذي جلبته لك والدتك ، اذهب وشارك مع إخوتك." Qi لقد ربتتها على رأسها.
  اعتقدت في الأصل أنها ستهرب قريبًا ، ولكن بشكل غير متوقع بقيت هي و Pingping بجانبه طوال الوقت ، مع عدم وجود نية للمغادرة ، خف قلب Qi You فجأة.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن