حاجِز. "Qi لقد بدوت عاجزًا. كان هذا الرجل الصغير يتحدث عن Liu Pengfei والآخرين قبل أن يتناول الإفطار.
ولكن بناءً على ما يعرفه عنها ، أعتقد أن ما كانت تفكر فيه هو المغلف الأحمر. لا أعتقد أنها لم تفعل ذلك لا أعرف أفكارها الصغيرة.
ألقيت نظرة على الباب ، وبعد التأكد من عدم حضور أي شخص ، تابعت Qi You عائدة إلى الغرفة الرئيسية لتناول الإفطار. على الرغم من أهمية حقيبة العام الجديد ، إلا أن معدتها مهمة أيضًا. اليوم ليلة رأس السنة الجديدة تأكل البيض المسكر ، والبيض المسكر الذي تصنعه خالتي جيد بعد الأكل ، آن ، التي كانت تأكل بيض السكر ، سرعان ما تضع حقيبة رأس السنة خلفها. بعد تناول بيض السكر الخاص الذي صنعته
لها عمة ، An An أخذت Pingping إلى الباب لانتظار شخص ما. لسوء الحظ ، لم ينتظروا Liu Pengfei والآخرين ، لكنهم انتظروا وصول Lu Wenyu ، حاملاً بطاقة دعوة في يدها ، كان وجهها مليئًا بالفخر: " اين والديك وانت هناك "الفصل 104 ، رقيق القلب
التقى الشابان الصغيران مع لو وينيو عندما جاءا لأول مرة إلى بكين. كانا لا يزالان صغيرين في ذلك الوقت ، والآن ينسون بطبيعة الحال ما حدث في ذلك الوقت ، ولم يتعرفوا على لو وينيو ، لذلك لقد نظروا إليها للتو في حالة ذهول.
شاهد استياء لو وينيو يتلألأ عبر العيون الفارغة للرجلين الصغيرين ، لكنها ما زالت تقول بصبر ، "أنا زوجة أخي ، ألا تتذكر؟ "
بذل الشابان قصارى جهدهما للبحث عن ذكرى" أخت الزوج "في أذهانهما. وفي النهاية ، نظر الشابان إلى بعضهما البعض ورأيا إجابة محددة من عيون بعضهما البعض. أخت الزوج. طرفة عين ونظر إلى الباب
لو وينيو في الخارج ، مع ابتسامة على وجهه: "أخت الزوج ، عام صيني جديد سعيد ، غونغ شي فا كاي.
عند سماعهما يناديه ، شعر لو وينيو براحة أكبر ، ثم خفض رأسه ونظر إلى الشابين الصغيرين: "اذهب ، أخبر والديك أن يأتي ، فقط قل أن أخت زوجي أرسلت دعوات. " "
بالحديث عن كلمة دعوة ، كانت حواجب لو وينيو مليئة بالفخر. في ذلك الوقت ، أجبرتها Qiu Yanyun على اجتياز امتحان القبول بالجامعة ، وقالت إن درجات المواعدة كانت مختلفة عندما ذهبت إلى الجامعة ، لكنها لم تفعل الآن تذهب إلى الجامعة ، لذلك بحثت عنها بشكل مختلف. ابن مدير المصنع؟
لذلك لا يهم إذا ذهبت إلى الكلية أم لا.
على العكس من ذلك ، فإن Lu Ding'an و Qi You ، اللذان ذهبوا إلى الكلية ، ليسا غير جديرين رجال الأعمال الآن ، وفي هذه الحياة مقدر لهم ألا يكونوا في نفس المستوى مثلهم.
بالنظر إلى أن لو وينيو لم يكن لديه أي نية لإخراج الظرف الأحمر على الإطلاق ، لم تستطع آن أن تساعد في تجعيد شفتيها ، وأجبت فقط "أوه ،" بصوت طويل ، معربًا بوضوح عن استيائها.
عرفت بينغ بينغ ما الذي فقدته ، فربت على كتف آن بكفها الصغير ، وقالت بنبرة مطمئنة ، "لا بأس ، سأعطيك مظروف أحمر لاحقًا ، حسنًا؟" "لا ، الأخ هو لأخيه." هزة
تهز رأسها ، إنها شخص مبدئي ، ولا يمكن أخذ حقيبة رأس السنة الجديدة لأخيها ، هذه رغبة الكبار ، والتي تختلف عن الحلوى.
"ثم يمكنك الاحتفاظ بها من أجلي." تتفهم Pingping طبيعة An An كمحبة للمال ، فهي تحب توفير المال ، لذلك لا يمانع في الاحتفاظ به لها.
من المؤكد ، عند سماع هذا ، أضاءت عيون An الصغيرة: "حقًا؟
"
"نعم ، الأخ لا يغش أبدًا ، الأخ هو أفضل أخ." بدا آن سعيدًا.
لم يستطع لو وينيو ، الذي كان يقف عند بوابة الفناء ، إلا أن يعبس عندما سمع المحادثة بين الاثنين. اتضح أنها كانت لحقيبة رأس السنة الجديدة. لا عجب أنه بدا متحمسًا الآن ، وبدا هكذا عندما لم يستجب. لقد كان حقًا طفلًا علمه Qiyou ، لذلك لم يستطع الحصول عليها. mesa.
عندما خرجت ، أرادت فقط أن ترى تعبيراتهم الصادمة والحسد ، وقد نسيتها حقًا. لا يمكن لومها على ذلك. لقد كانت الأصغر منذ ما يقرب من عشرين عامًا ، ودائمًا ما منحها الآخرون حقائبها المحظوظة . لم ترسلها بعد.
على الرغم من أنها تعمل الآن ، إلا أنها لم تسلم حقائب رأس السنة الجديدة لأطفال أخيها الأكبر وعائلة أخيها الثاني. في قلبها ، طالما أنها غير متزوجة ، فهي ليست بالغة ، وشقيقها الأكبر وشقيقها الثاني لا يزالان يعطونها حقائب رأس السنة.
"الأب ، الأم ، أخت الزوج هنا". كان لو دينجان وزينج تشيانغ يتشاجران خارج المطبخ ، بينما كان تشي يو ويانغ تشيان مشغولين في المطبخ ، وكانت وجوههم مليئة بالشكوك عندما سمعوا ذلك.
ليلة رأس السنة الجديدة ، لماذا جاء لو وينيو إلى هنا ، هل يمكن أن يكون هو نفسه لو دينجزهو آخر مرة ، الذي جاء لإقناع لو دينجان بالعودة لتناول عشاء ليلة رأس السنة الجديدة؟
Qi لقد ألقيت نظرة خاطفة على Lu Ding'an ، وسرعان ما فهم ما قصدته ، وأومأ إليها ، ثم وضع فصوص الثوم في يده وذهب إلى بوابة الفناء.
لو وينيو ، الذي سيقف عند بوابة الفناء ، يقرص بطاقة الدعوة ويعتقد أن الزواج من هو مينجكوان هذه المرة يمكن اعتباره وجهًا للعائلة ، وحتى موقف تشيو يانيون تجاه نفسها يتحسن الآن ، لذلك سوف يعامل لو دينجان والآخرون أنفسهم أيضًا بتغييره.
على الرغم من أنها لم تعجبها سلوك لو دينجان التجاري ، إلا أنها كانت تحسد الأموال التي جنوها. كان العمل جيدًا جدًا ، ولا بد أنهم كسبوا الكثير من المال ، لذلك كان من المناسب له أن يحزم مظروفًا أحمر كبير مع الهدية عندما تزوج.
تمامًا كما كان لو وينيو يفكر في المغلف الأحمر الكبير ، رأى لو دينجان يقترب منه ، وكانت لهجته باردة بعض الشيء: "ما الأمر؟"
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...