احترقت في الموقد ، ثم وضعتها في مكان مشعر ، حيث احترق الجلد ، وكشطته بسكين.
بينما كانوا يتحدثون ، عاد Qi Zhengqiang و Yang Qian ، ولوح لهم Qi: "يا أخي ، أسرع وتذوق."
عندما رأيت Qi Zhengqiang عبسًا ، لم تستطع أن تسأل: "ألم تروا مكان مناسب؟ "
" هذا ليس صحيحًا. القبطان لا يحب الأماكن الصحيحة ، وأنا لا أحب الأماكن التي يحبها. "قال Qi Zhengqiang ببساطة.
بدا ليو بنغفي مرتبكًا "القبطان ليس سعيدًا؟ مستحيل ، ألا يحب الناس أكثر من غيرهم لبناء المصانع؟"
"هذا صحيح ، لكنه يعتقد أن مزرعة الخنازير الخاصة بنا ستؤثر على الآخرين." روى Qi Zhengqiang الوضع في ذلك الوقت ، وكان يعبس لأنه يعتقد أن ما قاله منطقي.
"هل المكان الذي وافق عليه سيئ؟" الآن Qi لا يمكنك المساعدة في العبوس ، إذا لم ينجح الأمر ، فاضطر إلى تغيير المكان.
"إنها في نهاية القرية ، عند سفح الجبل." الجوهرة الرئيسية في المقدمة ، والأماكن الأخرى تشعر بطبيعة الحال بالتردد.
"أخي ، تناول الطعام أولاً ، دعنا نذهب ونلقي نظرة معًا لاحقًا ، إذا لم تنجح ، فانتقل إلى قرية Master Quan وألق نظرة." نظرًا لأنها ستكون مزرعة خنازير ، يجب أن يتم تنفيذها بشكل جيد ، Qi أنت لا تريد أن تكون روتينيًا.
"أعتقد أنه جيد جدًا. إنه فسيح جدًا هناك ، لكنه بعيد قليلاً عن هنا." لم يعتقد يانغ تشيان أنه كان هناك أي خطأ.
"دعنا نذهب ونلقي نظرة لاحقًا. إذا كانت مزرعة الخنازير مستوية ، فلا بأس. إنها عند سفح الجبل. ومن الملائم أيضًا الصعود إلى أعلى الجبل لقطع عشب الخنزير." علم Lu Ding'an عن المكان في سفح الجبل ، واعتقد أنها كانت جيدة.
كان Liu Pengfei راضيًا عن وجبته ، ونظر إليهم بحسد: "ثم مع مزرعة خنازير ، هل يمكننا تناولها كل يوم؟" "بالطبع
، نسيت أن مدخل المصنع الخاص بك هو Xiaohuanxi Store." ذكر Qi Tao له بابتسامة.
"انظر ، لقد نسيت. عند تحميل الجانب الجديد ، سيتم أيضًا تحميل هذا الجانب في وقت واحد ، أليس كذلك؟" تومض عيون Liu Pengfei بترقب.
"نعم ، سيتم تحميله في نفس الوقت ، خمسة مطاعم معًا."
"مرحبًا ، هذا جيد ، أنا آكل في الكافيتريا كل يوم ، وأحيانًا أريد أن آكل شيئًا مختلفًا."
بعد تناول خبب الخنازير المطهو ببطء التي أحضرها Qiyou والآخرون ، ذهبت المجموعة إلى سفح الجبل مرة أخرى. وجد Qiyou أن ما قاله Yang Qian كان في صلب الموضوع. بصرف النظر عن كونه بعيدًا قليلاً عن هناك ، بدا أنه لا تكون هناك مشاكل أخرى.
"إنه بعيد قليلاً عن النهر." ذكّر Qi Zhengqiang بأن هناك حاجة إلى الكثير من المياه هنا.
"تعال إلى هنا مع أنبوب الماء." فكر القبطان بشكل صحيح ، حتى لو ذهب إلى أماكن أخرى ، فمن المقدر أن يفكر الآخرون في ذلك أيضًا.
"حسنًا ، هذا جيد. هنا ، من الأنسب الذهاب إلى الكافتيريا." "
الآن بعد أن تمت تسوية الأمر ، دعنا نتحدث معهم ، ويمكننا البدء في العمل في أقرب وقت ممكن بعد المفاوضات." أصبحت نبرة Qiyou متوقعة.
هل سيكونون مكتفين ذاتيًا تمامًا في المستقبل؟ بالحديث عن هذا ، لا يزال يتعين عليهم شكر الإخوة تشونغ.
Qi You رافقت Qi Zhengqiang للتفاوض مع القبطان ، لأن الموقع لم يكن جيدًا ، لكنه كان أقل بكثير من ميزانيتهم.
الشيء التالي هو أن يكون Qi Zhengqiang مشغولاً. نظر إلى Qi You وقال ، "سألت Master Quan في الصباح ، وقال إنهم على استعداد للحضور لرعاية مزرعة الخنازير. عندما يحين الوقت ، سنقوم ببناء فناء صغير بجواره للعيش فيه. "لنذهب". "
حسنًا ، عندما يحين الوقت ، لا يمكننا ترك الناس هنا ، يجب أن يكون هناك فناء ، أيها الأخ الأكبر ، فقط شاهد الترتيبات ، لا بد لي من العودة ومشاهدة الأشياء الجديدة. "خطتها لتجميع مبيعات المشروبات.
الجميع يقبل المشروب جيدًا ، وهو أرخص بنسبة 1/4 ، لذا يجب عليهم شرائه ، أليس كذلك؟
لقد ذكرت هذا الأمر فقط في قسم المشروبات ، ولم تخبر Qi Tao والآخرين بعد ، فقط في انتظار عودتهم ومناقشة هذا الأمر مرة أخرى.
عندما عادوا ، صادفوا لقاء يانغ مينجيو الذي جاء للبحث عن Qi Youdu. منذ أن كانت Yang Mingyue تعمل في صناعة الملابس ، تغيرت بسرعة مرئية للعين المجردة.
"هل أنت حر في القدوم اليوم؟" ابتسمت Qi ونظرت إلى Yang Mingyue.
"ليس الأمر كما لو أنني اشتريت الكثير من الملابس الصيفية في المرة الماضية. والآن بعد أن أوشكت ملابس الخريف على البدء ، أريد تنظيف البضائع بسرعة ، لكنني أخشى أن يشعر الأشخاص الذين اشتروها من قبل بعدم الارتياح ، لذا لا أريد خفض السعر. بدلاً من ذلك ، سأقدم لك مشروبًا عند شراء الملابس. "مؤخرًا ، ذكر مشروب Xiao Huanxi من قبل العديد من الأشخاص من حولها ، لذلك خطرت لها هذه الفكرة.
"نعم ، Mingyue ، أنت تتحسن بشكل أفضل." Qi قلت بابتسامة.
"هذا ليس جيدًا مثلك. لقد جئت لرؤيتك اليوم بشكل أساسي لأنني لست متأكدًا من المبلغ الذي أريده الآن. إذا بقي لدي الكثير ، هل يمكنني إعادته؟" سأل يانغ مينجيو بحذر.
"بالطبع ، يمكنك أيضًا إعطائي قسيمة من متجر Xiaohuanxi خلال السنة الصينية الجديدة."
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...