التحديق من النافذة طوال الوقت ، من السهل أن تصاب بالدوار هكذا. "بعد أن راقبوا لفترة من الوقت ، طلبت منهم Qi You.
" القطار قوي. "لا يزال الشابان الصغيران منغمسين في أفكار القطار الرائعة.
إنها أيضًا المرة الأولى التي تركب فيها Qi Tao قطارًا. وبطبيعة الحال ، لا يمكنها التعبير عن حماستها مثل الشابين الصغيرين ، لكن تعبيرها لا يزال قادرًا على رؤية الإثارة في قلبها. مبهج.
لديها خبرة في حياتها السابقة ، ليست هذه هي المرة الأولى التي تستقل فيها Qi You قطارًا ، لذا فإن تعبيرها هادئ تمامًا.
مقارنة بقطارات الأجيال اللاحقة ، فإن سرعة القطار الأخضر كبيرة بشكل طبيعي أبطأ ، ولكن بهذه الطريقة يمكنك أيضًا رؤية المشهد على طول الطريق بوضوح.
في حياتها السابقة ، اصطحبت Qiyou الطفلين بمفردهما في القطار ، وكانت تحدق دائمًا في الطفلين ، وتقلق بشأن ما سيحدث إذا لم تفعل عائلة Lu أحبها ، لذلك لم تغمض عينيها على الإطلاق خلال اليومين وليلة واحدة في القطار. ناهيك عن الإعجاب بالمناظر الطبيعية على طول الطريق في الخارج.
هذه الحياة مختلفة عن الحياة السابقة ، لذلك لدى Qiyou أيضًا من دواعي سروري الإعجاب بالمناظر الخارجية. بعد كل شيء ، غالبًا ما تساهم بمقالات الآن ، كما أن رؤية المزيد من الأشياء الجميلة تساعد أيضًا على كتابتها. بعد الإثارة الأولية ، هدأ Qi Tao بسرعة ،
مفكرًا في Han Huihui والآخرين الذين ما زالوا على قيد الحياة في المنزل ، شعرت حتما بقليل من القلق: "لم يخطط Qi Zhenggang للذهاب إلى الفناء في اليومين الماضيين ، أليس كذلك؟ "
هذا ليس هو الحال. بعد كل شيء ، يعرف اللواء بأكمله أن هان هوي هوي والآخرين قد تم قبولهم في الكلية. إنها مسألة وقت فقط قبل مغادرتهم. لا يمكن أن يكون Qi Zhenggang بهذا الغباء." "Qi You هزت رأسه ، وشعرت أن احتمال حدوث ذلك ضئيل للغاية.
" ما قلته هو أيضًا معقول ، أريد حقًا أن أرى Qi Zhenggang وتعبيرات الآخرين عندما يعلمون أنك بعت المنزل. تومض ابتسامة في عيون Qi Tao.
"قد يستغرق هذا الأمر بضعة أيام. بالحديث عن ذلك ، يبدو أن القبطان قد سلم المعلومات إلى البلدية. من المفترض أن هذا حدث أولاً. ربما بدأ بالفعل في القفز حول هذا وقت." "بالحديث عن ذلك ، Qi ما زلت تشعر بالأسف لأنه لم يستطع رؤية مثل هذا المشهد بأم عينيه.
سرعان ما خمن Qi Tao أن له علاقة بالسر الذي قلته Qi You على الأقل ، ومن الواضح أنه مهتم.
Qi لقد وصفت الأمر بإيجاز مرة أخرى ، وقلت أخيرًا: "بخلاف ذلك ، لماذا تعتقد أنهم تبرعوا بستة يوانات في ذلك اليوم ، ولم يقدموا عرضًا أمام الجميع. "
Qi لم تشعر بالذنب على الإطلاق عندما أخذ الستة يوانات ، وكان مجرد خصم لدعمهم من قبل.
"لا يزال لديك حل ، You'er. بعد هذا الوقت ، ربما يجب أن يكون Qi Zhenggang و Yu Lanlan صادقين." ألقى Qi Tao نظرة رائعة على Qi You.
"في الواقع ، الحق في اختيار هذا الأمر يخصهم ، ولكن من الذي جعلهم يعتقدون أنه لا ينبغي عليهم ذلك؟" لقد أرادوا استخدام المواد لتحقيق الربح ، لكنهم لم يفكروا في الأمر. لم تكن تعرف ما إذا كان يجب امدحهم لكونهم أذكياء أو أغبياء.
لم يعرب لو دينجان عن رأيه أبدًا ، فقد كان مسؤولاً عن مشاهدة الشابين الصغيرين من الخطوط الجانبية ، لكن زوايا شفتيه المرتفعة لم تنزل أبدًا.
كانت الأيام التي أمضيتها في القطار صعبة ، وبصرف النظر عن الإثارة في البداية ، فإن الشيء التالي الذي يجب أن أواجهه كان مشاكل مختلفة في النوم وتناول الطعام.
نظرًا لأنه كان الصيف ، شعرت Qi You بالتعرق طوال الليل ، ولكن من الواضح أنه كان من المستحيل الاستحمام في القطار.
Qi Tao ليست أفضل منها ، إنها تشعر فقط أن جسدها قد غسله العرق مرة واحدة.
يجب أن يكون الطفلان أكثر راحة ، وفي الليل ، ستجلبان الماء لمسحهما ، حتى لا تتعرقا أيضًا.
*
كما كان متوقعًا ، كان Qi Zhenggang في هذه النهاية يهتم بالمنزل. في اليوم التالي ، عندما رأى Han Huihui والآخرين يحملون أغراضهم إلى المدينة ، أصبح متحمسًا.
عندما حان وقت الذهاب إلى العمل في فترة ما بعد الظهر ، ذهب Qi Zhenggang إلى ساحة Qiyou ، فقط ليجد أن البوابة كانت مغلقة. بالطبع ، لم يكن لديه مفتاح ، لكن هذا الأمر لم يتمكن الفريق من اكتشافه الأعضاء ، لذلك خطط لإغلاق الباب. إذا قاموا بتغييره ، فسيقال إن Qiyou ترك لهم المفتاح.
من الواضح أنه ليس الوقت المناسب لتغيير القفل الآن ، ولم يقم بإعداد قفل جديد بعد ، لذلك من المحتمل أن يتم تأجيل هذا الأمر ليوم واحد.
قبل المغادرة ، لم ينس Qi Zhenggang إلقاء نظرة أخرى على الفناء.
"Zhenggang ، ماذا تفعل هناك؟" جاء قائد فريق الإنتاج بالمفتاح الذي أرسله Han Huihui للتو.
"لا يوجد سبب ، ألم يطلب مني Qiyou والآخرون الاعتناء بالفناء قبل مغادرتهم ، لذلك جئت لإلقاء نظرة." كذب Qi Zhenggang دون خجل.
كان قائد فريق الإنتاج سعيدًا على الفور ، ونظر إلى Qi Zhenggang ، وهز رأسه وقال ، "لماذا ترقد أمامي جيدًا؟
" وتظاهر بأنه غبي: "لا أعرف. فهمت ما الذي تتحدث عنه؟"
رأى قائد فريق الإنتاج أنه ما زال لا يعترف بذلك ، ونفد صبره: "ما زلت أتظاهر هذه المرة ، Qi لقد قمت ببيع هذا المنزل بالفعل ، فلماذا أحتاجك للاعتناء به؟ ""
تم بيعه ، متى ، لماذا تقول أنه تم بيعه؟ "نظر Qi Zhenggang إلى قائد فريق الإنتاج باستياء ، هل هو هل تريد أيضًا تكوين فكرة عن هذا الفناء؟
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...