209:210

103 9 0
                                    



يجب أيضًا دمج الكتل وتقسيمها بعناية قدر الإمكان ، وإلا فستكون هذه أخطارًا مخفية أكثر كلما رجعت إلى الخلف.
  تم تعيين Qin Yu من قبل Xu Xiujuan ، لذلك كان لا بد من مناقشة هذه المسألة مع Xu Xiujuan.
  فيما يتعلق باقتراح Qi You ، فكر Xu Xiujuan لفترة من الوقت ، ثم أومأ برأسه أخيرًا: "مخاوفك صحيحة ، لذلك دعونا نقسمها". "ما أعنيه
  هو أنه في الفريق الأصلي ، باستثناء مقر Yu Ke ، لا يزال هناك أشخاص آخرون ينتمون يجب أن يبدأ قسم المشروبات وقسم الوجبات الخفيفة في تصحيح الأشخاص وتجنيدهم. "
  على الرغم من وجود مديري متجر في كل متجر على جانب المتجر ، إلا أنهم مسؤولون فقط عن شؤون المتجر ، ويجب على المكتب إعادة التصميم والتوظيف.
  "إذن هذه هي أفضل طريقة ، أخشى أنك ستفصل الناس." قال شو Xiujuan نصف بصدق.
  "لقد استغرق الأمر الكثير من الوقت لتدريبهم في قسم المشروبات. بالطبع ، لا يمكننا اختيار الخوخ مباشرة." Qi لقد أشرت إلى Xu Xiujuan لتطمئن أنها ستعاملهم على قدم المساواة بغض النظر عما إذا كان قسم المشروبات أو الوجبات الخفيفة.
  تلقت تشين يوك إشعارًا من Qi You ، وبدأت في إرسال إخطارات التوظيف دون توقف. وهي الآن تعود إلى المقر الرئيسي ، مما يعني أنه سيكون هناك المزيد والمزيد من الأشياء التي يجب التعامل معها في المستقبل. اعتقدت أن عليها التعامل معها تشى أنت في هذا الشأن ، تحدث عنها.
  ولكن قبل أن تجد Qi You ، Qi You أخذت زمام المبادرة للعثور عليها أولاً. بالإضافة إلى إخبارها ببعض التغييرات في العمل ، كان أهم شيء هو إخبارها عن تعديلات الراتب.
  ما أثيرت من Qi كان حقًا ما أرادت Qin Yu التحدث إليه مع Qi You ، والآن بعد أن رفعته ، لم تستطع Qin Yu إلا أن تتنفس الصعداء.
  "هذه هي الأسئلة التي يمكنني التفكير فيها الآن. هل لديك أي أسئلة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيمكننا مناقشتها معًا." Qi لقد نظرت إلى Qin Yuke وسألتها. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى لها ، لذلك ربما تكون بعض الأشياء لم تكن مدروسة.
  فكر تشين يوك لبعض الوقت ثم سأل: "الآن لدي فقط مساعد في متناول يدي. عندما مشغول ، قد لا يكون لدي ما يكفي من القوى العاملة. هل يمكنني تجنيد المزيد من الأشخاص؟" على الرغم من أن الراتب أعلى من ذي قبل ، فإن المهام
  المقابلة تتحسن أيضًا. كلما كان لديك المزيد ، فما الذي يجب أن تفعله إذا كنت مشغولًا جدًا؟
  "بالطبع ، يمكنك نشر المتطلبات غدًا. من الأفضل تعيين أشخاص في وقت مبكر ، وإلا فسيتعين عليك جلب أشخاص جدد عندما تكون مشغولاً ، مما سيقلل من كفاءة العمل." Qi لقد خططت في الأصل لتجنيد أشخاص جدد.
  "إذن ليس لدي أسئلة أخرى." كان تشين يوك راضيًا جدًا عن هذا التغيير.
  لهذا السبب ، شعرت Qi You أنه من الجيد لو Dingan و Yang Yueming الاستفادة من مبنى المصنع الجديد لفصل قسم المعالجة عن قسم الإنتاج.
  ربما لأن سمعة Xiao Huanxi أصبحت أكبر وأكبر الآن ، لذا فإن التوظيف يسير بسلاسة.بعد تجنيد الأشخاص ، هناك تدريب.يمكن لـ Qin Yu القيام بهذه الأشياء ، ولا داعي للقلق بشأنهم.
  تقوم حاليًا بمراجعة حسابات العامين الماضيين ، وعلى الرغم من أنها طورت العديد من الوكلاء ومتاجر الامتياز وكسبت الكثير من المال ، إلا أن النفقات مرتفعة أيضًا ، فكلما زاد حجم الكشك زادت المصروفات.
  لكن كل شيء يسير في اتجاه جيد ، كل ربع سنة يعتبر مربحًا ، وحتى الآن ، لم تكن هناك خسارة.
  التوظيف والتدريب المستمر لـ Xiao Huanxi ، وجهود الترويج ، تم التأكيد أخيرًا على عنوان مصنع Zhuoyue الجديد ، وأصبح Lu Ding'an والآخرون مشغولين أيضًا. لقد أدى ترتيب مسجلات الفيديو إلى تسريع فكرتهم عن فصل قسم الإنتاج وقسم المعالجة.
  بدأ Lu Ding'an في الانشغال ، وغادر مبكرًا وعاد متأخرًا كل يوم ، لم يكن Ping An متشبثًا كما كان عندما كان طفلاً ، وقد فهم أن والديه كانا مشغولين جدًا في العمل ، لكنه كان سيذهب أيضًا إلى قرية لوجيا خلال الإجازات.
  فقد جسد العم لو قوته منذ آخر مرة تصارع فيها ، وأصبح يتقدم في السن شيئًا فشيئًا بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة. في كل مرة يأكل فيها لو دينجان مع العم لو ، سيشعر بالتجاعيد على جبهته. .
  كان يعلم أن الولادة والشيخوخة والمرض والموت كانت قوانين طبيعية ، لكن في كل مرة رأى العم لو ، لم يكن يسعه إلا أن يتطلع إلى ذلك ، سيمر هذا الوقت بشكل أبطأ وأبطأ.
  يعرف العم لو جسده جيدًا بشكل طبيعي. منذ أن سقط في ذلك الوقت ، لم يكن قادرًا على فعل ما يريد. عندما لم يعد لو دينجان إلى العاصمة ، كان أكثر قلقًا عليه. بعد كل شيء ، عندما توفي شقيقه الأكبر بعيدًا ، وعد بأن يكون بصحة جيدة. اعتني بالصبيان الثلاثة.
  الآن بعد أن أصبح لو دينجان يتحسن بشكل أفضل ، أصبح العم لو أكثر راحة. يمكن اعتبار الحياة الحالية لـ Ding'an على أنها الأولى في عائلة Lu. حتى لو نزل في المستقبل ، فهو ليس كذلك يخاف من فقدان ماء الوجه لأخيه الأكبر.
  نظرًا لأن لو دينجان كان يتحسن بشكل أفضل ، وكان جسده يضعف ويضعف ، اتخذ العم لو قرارًا ، قرر العودة إلى المدينة.
  كان يعلم أن لو دينجان كان الأكثر حنونًا ، وعندما جاء للعيش في لوجياكون ، أصبحت العلاقة بين الجد والحفيد أعمق وأعمق. فكر ، وعاد إلى المدينة بنفسه ، بعد ثلاث أو سنتين ، العلاقة سوف تبطئ.
  عند سماع نبأ عودة العم لو إلى المدينة ، كان لو دينجان ممتلئًا بالتردد.عندما عاد العم لو إلى المدينة ، كان يقضي وقتًا أقل في زيارته بالتأكيد ، ولن يكون الأمر مثل رؤيته كل يوم في لوجياكون.
  لكنه كان يتفهم أيضًا قرار عمه ، فمع تقدمه في السن ، أراد بطبيعة الحال قضاء المزيد من الوقت مع الجيل الأصغر في المنزل. بعد كل شيء ، بجانبه ، كان لعمه أقارب آخرون.
  قال العم لو مبتسمًا: "حسنًا ، لا تضع وجهًا مستقيماً ، هل مازلت تخشى أن يعاملوني بقسوة عندما أعود؟"
  "بالطبع لا ، أنا فقط أفتقدك." حتى لو تمكنت من التغلب على موقفي تجاه عمي ، ما زلت لا أستطيع الذهاب إلى هناك كل يوم ، لأنه منزل عمي بعد كل شيء.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن