63

419 26 0
                                    



أومأ الكابتن يي سريعًا ووافق: "لا تقلق ، أنا لست شخصًا ثرثارًا. سيستغرق إرسال هذه المعلومات إلى البلدية وقتًا طويلاً. أعتقد أنك ستغادر بحلول ذلك الوقت." قرار فوري ومباشر
  من خلال تسليم هذه المواد إلى البلدية ، لن يكون لدي الجدارة فحسب ، بل ستظل قرية Xingou قادرة على الحصول على المواد عندما يحين الوقت ، وهو ما يمكن اعتباره قتل عصفورين بحجر واحد.
  "ثم شكرًا لك مقدمًا ، لقد تأخر الوقت ، وهناك أطفال ينتظرون في المنزل ، لذلك لن نزعج راحتك." بعد أن حقق هدفه ، Qi قمت واقترحت المغادرة.
  "هذا صحيح. لا تقلق بشأن وجود الطفل في المنزل. سأستفسر عن المنزل من أجلك. لا داعي للقلق بشأن ذلك." كاد القبطان طمأنهم.
  "يمكننا أن نطمئن إلى أنك تقوم بأعمال تجارية ، ثم سنعود أولاً." أومأ لو دينجان إليه بعد التحدث.
  عندما غادر الاثنان الفناء ، لم يستطع لو دينجان أن يدير رأسه لينظر إلى الأشخاص بجانبه ، ثم لم يستطع الشعور بأنك قد تغيرت كثيرًا حقًا. كان يجب عليه التفكير في هذه الأشياء في العالم ، لكنهم الآن وقعوا في يديها.لبرهة ، شعر باللوم على نفسه ، وأدرك مدى عدم كفاءته من قبل.
  بعد استشعار نظرته ، قابلت نظرته وسألته مباشرة: "ماذا تريد أن تقول؟" "
  لا شيء ، أشعر فقط أن هناك بعض الأشياء التي كان يجب أن أتحملها ، لكن عليك تحملها جميعًا النهاية. "قال لو دينجان بنبرة إن ريتش آسف.
  "هل تقصد بشأن المواد؟" Qi لا يمكنك المساعدة في التخمين.
  أومأ لو دينجان برأسه ، وخمن أنه بالإضافة إلى مساعدة الآخرين ، أرسل Qiyou المعلومات لمنح الفضل للقبطان ، حتى يمكن أن تسير أعمال المنزل بسلاسة.
  بتخمين أفكاره من تعبيره ، Qi لا يمكنك المساعدة في الضحك: "لم أفكر كثيرًا في ذلك الوقت ، لم أرغب في أن يحصل Qi Zhenggang والآخرين على ما يريدون." هل يتعلق
  الأمر إلى Qi Zhenggang؟ من المفترض أن هذا حدث عندما أخذ أطفاله للذهاب للصيد.
  "ربما لأنني سمعت أنني تلقيت الإشعار اليوم ، وبدأت أتخذ قرارًا ، قائلة إنني جئت لأطلب مني استعارة مواد للدراسة." Qi لقد تحدثت بإيجاز عن الوضع في ذلك الوقت.
  سرعان ما فهم Lu Ding'an ما تعنيه Qi You. إذا استعار Qi Zhenggang و Yu Lanlan حقًا مواد لامتحان القبول بالجامعة ، فلن يؤثر سلوك Qi You الآن عليهم.
  ولكن إذا كان الاثنان يستخدمان المعلومات للاستفادة منهما تحت ستار استعارة المعلومات ، فعندئذٍ بعد الليلة ، لن تكون المعلومات التي في أيديهما سوى نفايات الورق.
  بعد التفكير في هاتين النقطتين ، نظر لو دينجان بإعجاب إلى Qi You.
  عندما عاد الاثنان ، كان Qi Tao يواسي الرجلين الصغيرين ، حتى سمعا خطىهما ، اندفع الشابان الصغيران إلى الاثنين مثل قذائف المدفع الصغيرة ، واتهماهما بشفاه ملتفة: "لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للعودة"
  . أنا آسف ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب التحدث عنها ، لذلك تأخرت. "عانق لو دينجان الصغيرين لتهدئته.
  Qi لقد كنت تريحهم بصوت لطيف بجانبها ، ولم تكن تعرف ما الذي كان يحدث ، ولكن منذ عودة لو دينجان ، أصبح الشابان الصغيران أكثر حساسية ، ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال في أيام الأسبوع .
  "مرحبًا ، يوير ، أين المواد التي بحوزتك للتو ، هل نسيت إعادتها؟" رأى Qi Tao أنهم خرجوا مع المواد في أذرعهم ، ورؤيتهم يعودون خالي الوفاض ، قلقة قليلا.
  "لا بأس ، سأعطي ذلك للقبطان ، وآمل أن أساعد المزيد من الناس." يأمل Qiyou أن تتمكن قرية Xingou والبلدية من إنتاج المزيد من طلاب الجامعات في المستقبل ، ومن ثم يمكنهم قيادة هذا المكان ليصبحوا أغنياء مثل فى اسرع وقت ممكن.
  فهمت Qi Tao على الفور سبب قيامك بإعطاء Qi Chunhua المعلومات بسهولة. بالتفكير في هذا ، لم تستطع إلا أن تبتسم: "ثم كان ينبغي أن يكون الاثنان قد انتهيا للتو من جلب الماء من سلة الخيزران". Qi لقد اخترت رفع
  الحاجبين : "كيف يمكن أن يكون لا شيء؟ ألم يطبعوا نسخة من المواد ويحتفظون بها؟ المعرفة لا تقدر بثمن."
  اتسعت الابتسامة في عيون Qi Tao. أصبح Qi You ، الذي تحدث مع Lu Ding'an ، أكثر حية هذه الأيام من ذي قبل.
  كانت هناك أيضًا ابتسامة باهتة على زاوية شفتي لو دينجان. رأى الشابين الصغيرين بين ذراعيه يبدأان في التثاؤب ، لذلك حملهما مباشرة إلى الغرفة. أخذهم Qi Tao بالفعل للاستحمام الآن للتو.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن