، Qi أنت حقًا ما زلت غاضبًا.
Qi لقد كنت محظوظًا ، كان لا يزال هناك مكان للجرار عندما ذهبنا ، وتفاجأ الجميع قليلاً برؤيتها بمفردها: "هل ستذهب إلى المدينة بمفردك؟
" للتعامل معها.
"إذن شياو لو في المنزل بمفردها مع طفلين؟" تفاجأ المتحدث ، كما لو كان ترك الطفل لو دينجان أمرًا شائنًا.
"يحب الأطفال البقاء معه". كانت نبرة Qi You طبيعية ومقنعة.
بعد ذلك ، قال بعض الناس إنهم حسودون من Qi You ، وحسدوا Lu Ding'an على مساعدته في رعاية أطفالهم ، ولكن كان هناك أيضًا أشخاص ادعوا وضعهم ككبار وعلموا Qi You كيف يمكنهم السماح لـ Lu Ding'an رعاية أطفالهم.
عندما رأت أنهم يتحدثون بقوة ، بدا أن هذا عمل خاص بها ، لقد ابتسمت ولم تقل شيئًا ، كانت تعلم أنه طالما فتحت فمها ، بغض النظر عما قالته ، لن تتوقف الرحلة أبدًا.
من المؤكد أنهم كانوا يتحدثون بحماس ، لكن عندما أداروا رؤوسهم ، لم تستجب على الإطلاق ، وسرعان ما هدأت.
في هذا الوقت ، عقل Qiyou مليء بالأشياء التي يمكن شراؤها لاحقًا ، ولا تعرف ما هي المواد والأساليب الشائعة الآن. ومرة أخرى ، تريد أن تتأنق بشكل جميل.
الآن بعد أن أصبحت أنا ولو دينجان زوجين قانونيين ، فلماذا لا أستخدم هذه الفواتير؟ في حياتي السابقة ، استخدمتها مع الأب والابن ، ولم يقل أحد أنني كنت جيدًا. هذه المرة ، يمكنني ' ر يكون غبي جدا.
على الطرف الآخر ، ارتدت لو دينجان ملابس الأطفال وذهبت إلى المطبخ ، ومنذ أن تزوجت من Qi You ، أصبح المطبخ أرضها ، لذلك كانت في عجلة من أمرها لبعض الوقت.
بعد أن تم تبخير كاسترد البيض بنجاح في القدر ، سارع إلى غسل الرجلين الصغيرين.
"أين والدتي؟" لم أر والدتي عندما استيقظت سويًا. لقد فتشت An بالفعل في الفناء ، لكنها لم تر Qi You.
"ذهبت أمي لشراء بعض الطعام اللذيذ لك ، وسأعود في فترة ما بعد الظهر." مد لو دينجان يده لتنعيم شعر آن المجعد.
"بدون An An ، الأم سيئة".
"أمي لم تحضر An An لأنها كانت تخشى تجميد An An. لا يمكنك قول ذلك عن أمي." قال Lu Dingan بهدوء أثناء مسح يديها.
"أريد أن آكل الكعك." الكلمات البسيطة جعلت آن آن يفكر أيضًا في كعكات الدجاج.
"يمكنك أن تأكله فقط في فترة ما بعد الظهر. يا أبي كاسترد البيض المطهو على البخار من أجلك." الطفل يعاني من ضعف في الطحال والمعدة ولا يمكنه تناول كعكات البيض الباردة في الصباح.
من الواضح أن الرجلين الصغار كانا غير سعداء ، لكنهما كانا يعرفان أيضًا أن والدهما لم يكن ثرثارًا مثل والدتهما ، وأن البكاء كان عديم الفائدة ، لذلك نظروا إلى لو دينجان بأفواههم الملتفة.
عند رؤية هذا ، لم يستطع لو دينجان أن يضحك ، ما جعله يبدو وكأنه شرير.
في النهاية ، ربت على رأسي الصغيرين ، وقال بابتسامة ، "انتظر ، يا أبي سوف يحضر لك الكاسترد على الفور.
" هو حث Qi You في الحصول على الإشعار.
سارت نحو المطبخ بشكل مألوف ، وبعد دخولها ، وجدت أن الشخص الموجود بالداخل هو لو دينجان.
من الواضح أن الأوان قد فات بالنسبة لها للمغادرة ، وكان لو دينجان ، الذي كان ظهره لها ، قد استدار بالفعل.
"هل يمكن أن تكون أمي قد أتت مبكرًا لمناقشة مسألة تناول مشروب لي؟"
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...