88

278 18 0
                                    



كانت هذه هي المرة الأولى التي يأكل فيها شيئًا ما ، Qi لا يمكنك المساعدة في رفع حاجبيه: "هل أنت متأكد من أنك لا تريد أن تأكل؟
  " "
  قالت العمة أن اليوم هو عيد ميلاد والدتي. لا يمكنك منافسة والدتك.
  "ثم سأأكلها أولاً." كانت المعكرونة ملفوفة يدويًا بواسطة Qi Tao ، وكانت طويلة. لم تكن تعرف كم من الوقت استغرق صنعها ، ووميض تيار دافئ في قلبها.
  عندما رأى Qiyou بدأ يأكل ، ذهب Qi Tao إلى المطبخ لإحضار سلطانيات أخرى أمام الشابين الصغيرين. كانت الأوعية الموجودة في سلطانيهما في الواقع مماثلة لتلك الموجودة في وعاء Qiyou ، وكان الاختلاف الوحيد هو أن المعكرونة لم تكن عصا كاملة.
  بعد تناول المعكرونة طويلة العمر ، عاد Qiyou مباشرة إلى المدرسة ، وأهدر بعض الوقت اليوم ، لذلك أرسل Qi Tao الصغيرين إلى فصل Yuhong.
  لدى Lu Ding'an أيضًا أشياء مهمة للقيام بها اليوم ، فقد جمع أخيرًا جميع أجزاء الدراجة من ساحة الخردة ، وأراد الاستفادة من اليوم لتجميعها ، ويمكن اعتباره هدية عيد ميلاد لـ Qiyou.
  الوقت يمر بسرعة كبيرة ، Qi لقد كان عمرك 18 عامًا فقط عندما تزوجته ، وهي الآن تبلغ من العمر 22 عامًا ، و Ping An An تبلغ من العمر 3 سنوات تقريبًا ، إنها المرة الأولى التي يشعر فيها Lu Dingan أن الوقت يمر بسرعة كبيرة.
  بالنسبة لـ Qiyou ، لا تختلف أعياد الميلاد في الواقع عن الأوقات الأخرى ، ولا تزال الأشياء اليومية تتكرر.
  عندما وصلوا إلى المهجع ، كان فو شياووي وكاو لي يتحدثان عن شيء ما ، وعندما رأوها تمر بجانبها ، لوحوا لها بسرعة.
  "ما الأمر ، غامض جدًا؟" Qi كنت فضوليًا بشكل لا مفر منه.
  "جيا يوتينج عادت أيضًا بالأمس. سمعت أنها ذهبت لرؤية شخص ما." منذ تلك الحفلة ، من الواضح أن جيا يوتينج قد ابتعدت عن شياو مولي ، وأصبحت أيضًا بعيدة عن الأشخاص الآخرين في السكن. مع الناس في المهجع المجاور. أفضل.
  "أليس هذا شيئًا جيدًا؟" تشى لقد كنت في حيرة أكبر. ألم تسمعهم يقولون إنه في كل مرة ظهر فيها جيا يوتينج وشياو مولي معًا ، كان المهجع محرجًا للغاية ، لذا لن يكون ذلك جيدًا لجيا يوتينغ للذهاب لرؤية بعضنا البعض؟
  لكي نكون صادقين ، Qi أنت لا تفهم حقًا كيف تحول هذا الموقف إلى مثل هذا الموقف. أليست الأنشطة الجماعية لهاتين المهجعين فقط لمعرفة من يناسب العين؟
  لم يكن الأمر أنها أخبرتها مسبقًا أن Liu Pengfei كان سحق Jia Yuting ، لكن كان الأمر محرجًا لدرجة أنها وقعت في حب Xiao Moli في النهاية ، لذلك لم تفهم Jia Yuting كثيرًا.
  "إنه شيء جيد ، لكنه ليس شيئًا جيدًا. إنها ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها ببعضها البعض في الأشهر القليلة الماضية. نعتقد أن سبب عدم نجاحها هو أنها قارنت الطرف الآخر بالرفيق ليو. "هذا هو فو شياووي و تساو لي. تخمين.
  بكل إنصاف ، ظروف Liu Pengfei جيدة حقًا ، وسمعت أن خلفية عائلته جيدة أيضًا ، لذلك إذا ذهب Jia Yuting لرؤية بعضهم البعض بهذه العقلية ، فقد يكون من الصعب إنجاز الأمور.
  "قارن فقط ، ستكتشف ذلك دائمًا." Qi ما زلت لم تفهم مخاوف الاثنين.
  تنهدت فو شياووي: "بعد أن أجرت بعض المقارنات ، فشلت مرة أخرى ، وسيعاني مهجعنا أيامًا أخرى من المعاناة."
  ولكن مقارنة بهم ، ينبغي أن تكون شياو مولي هي التي عانت أكثر ، بسبب الوساوس جيا يوتينج ، نادرًا ما ذكرت Liu Pengfei في عنبر النوم ، ولم تكن تعرف كم من الوقت سيستغرق الأمر حتى يمر إحراج جيا يوتينج.
  هذا جعل Qi You مستاء ، لكنه أيضًا فهم معاناتهم. بعد كل شيء ، لم يكشف أحد عن هذا الأمر. من أجل الحفاظ على الصداقة في المهجع ، لم يكن أحد على استعداد للكشف عن هذا الأمر.
  في النهاية ، كان بإمكانها فقط أن تربت على أكتافهما: "فكر في اتجاه جيد ، ماذا لو نجحت هذه المرة؟" "
  هذا صحيح ، آمل ذلك." أومأ فو شياووي وكاو لي.
  عندما حان وقت الفصل الدراسي ، كانت جيا يوتينج في مقعدها بالفعل ، وبدا أنها في حالة مزاجية جيدة ، مما جعل فو شياووي وكاو لي يتنفسان الصعداء ، كما أن Qi You كنت سعيدًا جدًا من أجلهما.
  بالنسبة لتفاصيل من رأت جيا يوتينج ، لم تكن مهتمة بمعرفة.
  لم تذهب Qi Tao إلى الكافتيريا بالأمس ، Qi لقد اعتقدت أن الوقت قد حان للاستعداد للذهاب إلى السينما في اليومين المقبلين ، وكتبت جميع المعلومات التي استفسرت عنها في دفتر ملاحظاتها.
  لم تخبر Qiyou أي شخص عن عيد ميلاد Qiyou. بعد انتهاء الدرس في فترة ما بعد الظهر ، سمعت Qiyou الأصوات المتحمسة للرجلين الصغيرين خارج الفناء ، والتي اختلطت بأصوات والديهما المتصلين. لم تستطع رفع حاجبيها عاد لو دينجان في وقت مبكر جدا اليوم؟
  عندما دخلت الفناء ، أدركت أن الشابين الصغيرين كانا متحمسين لشيء ما ، كانت هناك دراجة في منتصف الفناء.
  عند رؤية Qiyou قادمًا ، أصبحت عيون Lu Dingan لطيفة دون وعي: "Qiyou ، تعال وحاول."
  إذا كان ارتفاع المقعد غير مناسب ، فسيقوم بتعديله مرة أخرى.
  أوضح لو دينجان لـ Qiyou أساسيات ركوب الدراجة ، ثم قال بصوت دافئ ، "لا تقلق بشأن ركوب الدراجة ، سألتقطك لاحقًا." عندها فقط تذكرت Qiyou أنها لن تعرف
  أبدًا كيف تركب دراجة في هذه الحياة.
  حاولت أن تبدو أخرق ، حيث كان من المفترض أن تكون هذه أول تجربة لها مع دراجة.
  لكن البالغين طويلين بما يكفي للدوس على الدواسات. في الواقع ، من السهل تعلم ركوب الدراجة ، لذلك ركض Qiyou وركض بسرعة.
  بدا الشابان الصغيران سعداء بمشاهدة Qi You تركب الدراجة.كان لو دينجان لا يزال متمسكًا بالمقعد الخلفي في البداية ، ولكن بعد ذلك تركه ببطء ، مما تسبب في صراخ الشابين الصغيرين.
  لم تفهم Qiyou ما كان يتصل به الشابان الصغيران في البداية ، حتى ركبت الدراجة بجوارهما وسألتهما بلطف: "ما الاسم؟" وجه
  أن الصغير المتحمس احمر وجهه: "أمي ، ستفعل ، يمكنني الركوب دراجة."

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن