.
"ليس بعد ، بغض النظر عن أي شيء ، علينا أن ننتظر وصول الإشعار." في النهاية ، لم يستطع يانغ تشيان المساعدة في الابتسام ، وبدا أنهم نشيطون بعض الشيء.
"ربما لن يمر وقت طويل ، لذا سأعيدهم أولاً." سيعود لو دينجان لتناول العشاء اليوم ، وعليهم العودة مبكرًا حتى يتسنى للأسرة تناول وجبة جيدة معًا.
فهمت يانغ تشيان ما كانت تفكر فيه ، ولم تحتفظ بها لتناول العشاء ، لكنها حددت موعدًا للذهاب إلى مكتب البريد غدًا.
عندما عادوا إلى المنزل ، كان لو دينجان قد وصل بالفعل إلى المنزل ، وكان يخطط للطهي لنفسه الليلة ، ولكن بعد رؤية أفعاله ، قال An An بلباقة: "أبي ، لقد كنت متعبًا طوال اليوم ، لذا من الأفضل أن أغادر الطبخ لخالتي. "حسنًا".
لم يفهم لو دينجان أفكارها ، وهز رأسه بابتسامة: "من المؤكد أنني كنت لطيفًا عندما كنت طفلة ، حسنًا ، أعلم أنك تحب تناول الأطباق المعدة من قبل عمتي ، لذا دع العمة تفعل ذلك. "" مرحبًا ، لقد خرجت لأكثر من عشرة أيام
، لقد مر وقت طويل منذ أن أكلت الوجبة التي أعدتها عمتي. "بالأمس كنت متعبًا جدًا بعد عودتي ، لذا عدت إلى غرفتي لأستريح بعد بضع لقمات ، وأرادت تناول وجبة جيدة اليوم.
منذ أن أصبح تطور Zhuoyou و Xiao Huanxi أفضل وأفضل ، أصبحوا مشغولين أيضًا. بعد المناقشة ، دعوا العمة مرة أخرى. عد ، بقيت العمة في المنزل لمدة أربع سنوات تقريبًا ، وهي واضحة جدًا بشأن الأذواق من كل فرد في الأسرة.
كانت العمة مشغولة في المطبخ ، وتحدثت العائلة المكونة من أربعة أفراد في غرفة المعيشة ، وتحدثوا عن تجاربهم المختلفة في Rongcheng بأمان ، Lu Ding'an و Qi لقد استمعت بعناية ، وفي هذا الوقت ، أدركت Qi You مرة أخرى أن القراءة عشرة ألف مجلد من الكتب ليس بجودة قراءة الكتب ، ومعنى عبارة "مشي آلاف الأميال".
نظرت إلى الأخوين والأختين ، وسألت بهدوء ، "هل تحب السفر؟" "
نعم ، قررت الذهاب إلى أماكن مختلفة في كل عطلة في المستقبل." بعد أن انتهت آن من الحديث ، بدأت تقلق عليها المحفظة ، إذا كان هذا هو الحال ، فإن الأموال التي ادخرتها لا ينبغي أن تكون كافية للإنفاق.
"ثم اذهب إلى العمل في المتجر يوم الأحد لكسب المال." قال بينغ بتكاسل ، إنه تقدم بطلب للحصول على الكمبيوتر ، كما اعتقد ، لا ينبغي أن يكون لديه وقت للتنقل خلال إجازته ، فهو يريد كسب المال.
"هذه فكرة جيدة. كيف تحسب راتبك يا أمي؟" نظر أحد إلى Qi You بترقب في عينيه.
"عليك أن تسأل مدير المتجر بنفسك." Qi لم تعترض على عملهم بدوام جزئي ، حتى يتمكنوا من إدراك مدى صعوبة كسب المال.
"حسنًا ، سأطلب خلال يومين." على أي حال ، الإجازات جيدة ، فكرة.
"لا تستعجل ، خذ وقتك ، أو يمكنك أن تكون مدرسًا ، يجب أن يكون ذلك أعلى من راتبك في المتجر." Qi لقد فتحت لها أفكارًا أخرى.
"إذن سيكون من الأكثر إقناعًا انتظار صدور الإشعار؟" قال آن وبدأ يفكر في جدوى هذا الأمر.
نظرت تشى أنت ولو دينجان إلى بعضهما البعض ، ورأى كل منهما الابتسامات في عيون بعضهما البعض.
جعلت عودة بينج أنان لو دينجان وتشى تشعر بأن الأسرة كانت نشطة مرة أخرى ، وتسللت الأيام بين أصابعهم يومًا بعد يوم.في يوم عاصفة رعدية ، تلقى بينغ آن خطاب القبول من الجامعة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...