128

178 19 0
                                    



أكلت شيئا خاطئا؟
  "لماذا أكلت بشكل خاطئ؟ فكر في الأمر بنفسك ، كم كانت آخر مرة كانت فيها الدورة الشهرية. " "شعر يانغ تشيان أن Qi Tao يجب أن تكون حاملاً.
  " يبدو أنه كان قبل شهرين. "كانت Qi Tao نفسها مرتبكة بعض الشيء ، لذلك كانت نبرتها غير مؤكدة للغاية.
  " ثم دعنا نذهب إلى المستشفى بسرعة. "قالت يانغ تشيان وهي تخلع مئزرها.
  ترددت تشي تاو للحظة ، ثم خلعت المئزر أيضًا ، ثم تبع يانغ تشيان نحو المستشفى القريب.
  على طول الطريق ، كان هناك اثنان من الأوغاد يتجادلان باستمرار في ذهنها ، قال أحدهما إنه يجب أن يكون الحمل ، والآخر قال لا تفكر في الأمر ، إنه مجرد أكل الشيء الخطأ. كان
  جسد Qi Tao كله مذهولًا ، وفعلت Yang Qian دائمًا ما تطلبه ، حتى ابتسم الطبيب وهنأها ، Qi تاو لم يعد بالإمكان حبس الدموع في عينيها. أخيرًا أنجبت طفلها. لم يكن لديها مشكلة ، يمكن أن يكون لديها طفل. لا أحد يستطيع أن يفهم
  مزاج Qi Tao في هذه اللحظة. ابتسمت Yang Qian بشكل مشرق ، كانت تعرف المشكلة هو ذلك الطفل Zhao Daquan ، و Taoer على ما يرام.
  على طول الطريق ، دعمت Yang Qian بعناية Qi Tao ، لقد فهمت أهمية هذا الطفل Qi Tao.
  لكن Qi Tao لم يستطع الضحك أو البكاء: "أخت الزوج ، لا حاجة بهذه الطريقة ، أنا بخير.
  " من الأفضل توخي الحذر في الأشهر الثلاثة الأولى " . "بدا يانغ تشيان حذرًا.
  في المساء ، أخبر يانغ تشيان الجميع بالأخبار السارة. باستثناء Qi You ، كان الجميع متفاجئين وسعداء من أجل Qi Tao.
  حتى أن Qi Zhengqiang و Yang Qian بدأوا في مناقشة كيفية الاجتماع. ، Qi لا يسعك إلا أن تضحك: "أخي ، هل تريد أن تكون مبالغًا فيه! "
  " يا لها من مبالغة ، مرت سنة بسرعة. "بدا Qi Zhengqiang وكأنك لم تفهم.
  رؤية هذا ، Qi لا يمكنك المساعدة في هز كتفيك ، واستدرت لإخبار Ping An'an بالخبر السار بأن لديهم أخًا أو أختًا إضافيًا.
  *
  أخبرهم Qi Tao بالخير الأخبار أثناء العشاء في الليل ، المعلمة يانغ كانت كل من Qiu Fenhui ويديها ترتجفان من الفرح ، وحتى وجه Yang Mingyue كان مليئًا بالإثارة: "إذن هل سأكون عمة؟ "
  "هذا صحيح ، سوف تكون عمة ، لكن ليس لديك موعد حتى الآن." لم يستطع Qiu Fenhui إلا الغمغمة.
  "قريبًا ، قريبًا." كان لدى Yang Mingyue تعبير غامض على وجهها. ما لم تخبره لوالديها هو أنها غالبًا ما ذهبت إلى متجر Qi Tao مؤخرًا والتقت بشاب من استوديو الأفلام.
  هذه المرة ، ركز الزوجان العجوزان على أخبار حمل Qi Tao ، لكنهما تجاهلا معنى كلماتها.
  مقارنةً بالإثارة ، كان أداء Yang Yueming أكثر ثباتًا ، مما جعل Qi Tao غير مريح قليلاً: "ألا تعجبك؟"
  هز Yang Yueming رأسه: "لا ، إنه مجرد أن الحمل صعب جدًا ، والولادة أكثر من ذلك ، لذلك أنا قلقة للغاية. "
  يانغ يو مينغ لا يحب الأطفال ، لذلك لم يكن سعيدًا لأن Qi Tao كانت حاملاً. حتى أنه كان قلقًا من أنها ستلد. بعد كل شيء ، تلد النساء بشكل خطير للغاية. .
  جعلت إجابة يانغ يو مينغ Qi Tao تتنهد الصعداء ، وأجابت بابتسامة على وجهها مرة أخرى: "لا بأس ، لقد كان جسدي دائمًا قويًا للغاية ، وسأولي المزيد من الاهتمام لممارسة الرياضة بعد ذلك." "حسنًا ، سأبقى بجانبك
  وأنت معًا. "أمسك يانغ يو مينغ بيدها ، وكانت نبرته مليئة بالجدية ، مقارنة بالأطفال ، تشى تاو هو بالطبع الأهم.
  سأل Qi Tao ، "حسنًا ، إذن ، هل تحب الفتيان أم الفتيات؟"
  "فتاة ، من الأفضل أن تكون مثلك." إذا كان الأمر مثل ابنتها ، فهو يحبها على مضض.
  كان Qi Tao مستمتعًا بكلماته ، وكانت تأمل أيضًا أن تكون ابنة ، حتى تتمكن من إعطائها كل الأشياء التي لم تكن تملكها منذ أن كانت طفلة ، ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تعويض عن نفسها عندما كانت طفلة. طفل.
  بعد أن حملت Qi Tao ، باستثناء التهوع الأولي ، بدت أنها بخير بعد ثلاثة أشهر ، ولكن لأسباب تتعلق بالسلامة ، تم العثور على شخص ما في المتجر.
  Qi You شعرت أن ما قاله Qi Zhengqiang كان صحيحًا ، فقد مر عام سريعًا ، ناهيك عن أن الأمر استغرق أكتوبر فقط للحمل.
  موعد استحقاق Qi Tao هو في مايو ، إذا خرج الرجل الصغير بعد بضعة أيام ويمكن أن يحتفل بعيد ميلاده مع والدته ، فهذه أيضًا مفاجأة لـ Qi Tao ، والطفل الذي لديه عيد ميلاد معها يشبه مولودها الجديد.
  إنه لأمر مؤسف أن الرجل الصغير لا يستطيع الانتظار ، قبل يومين من الموعد المحدد ، لا يمكنه الانتظار للخروج لمقابلة والدته ، ويريد أن يهتف لامتحان القبول في الكلية لوالده.
  
الحلقة
  98

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن