185:186

121 9 0
                                    



نظرت تشين يوك إلى Qiyou ببعض التردد ، والآن أصبح المستودع مليئًا بعصير البرتقال وعصير التفاح ، وهي تخشى أن يكون هناك الكثير من التراكم.
  "بعد أيام قليلة من مغادرتنا ، سننتج عصير الخوخ وعصير العنب كالمعتاد. دعنا نرى ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في إنتاج عصير البرتقال عندما نعود." تشي أنت تفهم مخاوف تشين يوك. رؤية أن موسم الذروة
  يقترب في النهاية ، كان مخزونهم يتزايد ، إذا لم يتم العثور على بائع ثابت ، فقد يتعين إيقاف خط الإنتاج.
  "هل يجب أن ننتظر حتى نهاية أكتوبر للزينة العائلية كالمعتاد؟" شعر تشين يوك أنه بمجرد ظهور الزخرفة العائلية ، ستتأثر بالتأكيد.
  "حسنًا ، يمكن أن يبدأ تقريبًا في نهاية شهر أكتوبر ، ويمكننا البدء من المطاعم المحيطة." في ذلك الوقت ، يمكن للجميع طلب المشروبات عند تناول الطعام.
  "لقد فكرت في هذا من قبل ، لكنني أخشى أنهم لن يكونوا مستعدين للبيع". عبس تشين يوك.
  "في ذلك الوقت ، يمكننا صنع صندوق مختلط بأربع نكهات في علبة واحدة ، حتى يكونوا مستعدين لتجربة الماء؟" تكلفة الصندوق ليست كبيرة ، وقد يكون بعض الناس على استعداد لتجربتها.
  "حسنًا ، سنستكشف السوق مقدمًا." عد ، ليس هناك أيام كثيرة حتى أكتوبر ، ولكن بالمقارنة مع الديكور المنزلي ، فإن الشيء الأكثر أهمية الآن هو الترويج لها.
  كل شيء جاهز ، فقط في انتظار الانطلاق مع القافلة بعد ثلاثة أيام.
  مع العلم أنهم كانوا في طريقهم إلى خارج المدينة ، استغرقت Qi Tao عمداً بعض الوقت للحضور في فترة ما بعد الظهر ، كانت مليئة بالاعتذارات.
  "أختي ، لا تشعري بالأسف ، أنت تركز على دراستك الآن ، وسيكون لديك المزيد من الوقت لاستغلالك في المستقبل." Qi لقد قلت بابتسامة.
  "حسنًا ، سأنتظر استغلالك." فكرت Qi Tao ، Qi أنت تعرف حقًا أفضل ما لديها ، ويمكن أن تجعلها كلمة واحدة تسترخي كثيرًا.
  "لا تقلق ، سيكون هناك المزيد من الفرص من هذا القبيل في المستقبل." Qi لقد ربت على كتف Qi Tao ، في إشارة إليها ألا تشعر بالأسف.
  "إذن كيف وصلت إلى هناك؟ هل يوجد أحد معك؟" كان Qi Tao قلقًا بعض الشيء.
  "ذهبنا مع القافلة. Xiujuan لها علاقة بها. سيكون من الأنسب إحضار البضائع إلى هناك." Qi كنت تعرف قلقها وأشرت إليها لتطمئن.
  من المؤكد ، عندما سمعت Qi Tao أنها ذاهبة مع القافلة ، شعرت بالارتياح ، وقدمت Qi You بعض النصائح قبل العودة.
  عندما عاد لو دينجان في المساء ، سمع أنهم يسافرون مع القافلة ، لذلك شعر بالارتياح. على الأقل كان يعرف الناس على طول الطريق ، لذلك لم يكن عليه أن يقلق بشأن السلامة على الطريق.
  علمت بينغ أنان أن Qi You ستغادر المدينة في غضون يومين ، لذلك كانت شديدة التشبث بها. أما بالنسبة لـ Qi You ، فقد كانت تفكر في الذهاب في رحلة عمل في غضون أيام قليلة ، وكانت تستجيب لطلباتهم.
  مرت ثلاثة أيام في ومضة ، وفي وقت مبكر من الصباح ، تبع Xu Xiujuan السيارة إلى مصنع Lujia Village للمشروبات وأمر العمال ببدء تحميل المشروبات في السيارة.
  بالتفكير في الغرض من هذه الرحلة ، يكون Xu Xiujuan متحمسًا بعض الشيء.إذا نجحت ، فلن يكون Xiao Huanxi بعيدًا عن الترويج على الصعيد الوطني.
  مقارنةً بإثارة Xu Xiujuan ، وجه Qi You هادئ ، لكنها فقط تعرف التوتر في قلبها ، هذه محاولة جديدة.
  نجاح Xiao Huanxi هنا لا يعني أنهم سيكونون ناجحين هناك ، ولكن إذا فشلوا هذه المرة ، فمن المحتمل أن تتلاشى فرصهم في الترقية. هذا ليس ما تريد أن تراه Qi ، لذلك هذه المرة يمكنهم النجاح فقط. التفكير من هذا ، Qi You شعرت أنه مليء بروح القتال.
  كانت تشين يوك ، التي كانت تجلس بجانبها ، أول من لاحظ التغيير في مزاجها ، فقد كانت تحمل الخطة التي وضعتها من قبل ، والتي كانت مختلفة عن جميع خططها الدعائية السابقة ، وكانت هذه المرة محاولة جريئة.
  إنهم جريئون للغاية لدرجة أنهم أخذوا المنتج مباشرة إلى مكان غريب ، معتمدين فقط على صور ممثلي الأفلام كنقطة انطلاق ، ولا بد من القول إن هذه محاولة محفوفة بالمخاطر.
  أدارت رأسها ونظرت إلى Qi You بجانبها ، ورأت أنها كانت جالسة في وضع مستقيم مع تعبير جاد على وجهها. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه ، إلا أنها كانت متأكدة من أن ما كانت تفكر فيه مرتبط بالتأكيد بالخطة. بالتفكير بهذه الطريقة ، شعر تشين يوك بالثقة مرة أخرى.
  المسافة إلى المدينة التالية ليست بعيدة ، لكنها ليست قريبة ، ولحسن الحظ ، لا يعانون من دوار الحركة.
  عندما وصلوا إلى Yunshi ، Qi لا يمكنك إلا أن تكون ممتنًا لأن Xu Xiujuan كان على اتصال بفريق النقل ، وإلا فلن يكون هناك مكان لتكديس حمولة السيارة من المشروبات.
  وجدوا دار ضيافة بالقرب من مستودع فريق النقل ، ثم اضطروا إلى اختيار المكان الأكثر حركة مرورًا لإنشاء كشك.
  تمامًا مثل الترويج للأجيال القادمة ، آمل أن تجذب الصورة المزيد من الناس.
  هذه هي الليلة الأولى التي تنفصل فيها Qiyou عن الأطفال ، وهي غير معتادة على ذلك. ورغم أنها تنام مع الأطفال في غرف منفصلة ، فإنها ستذهب لرؤية الأطفال كل يوم قبل الذهاب إلى الفراش. واليوم لم تر الأطفال طوال اليوم ، إنها مستاءة للغاية ، لست معتادًا على ذلك.
  لا أعرف ما الذي يفعله الشابان هنا ، وما إذا كانا يشتاقان لها. وفي هذا الوقت أيضًا أدركت Qiyou لأول مرة أنها بدت أكثر انفصالًا عن الأطفال من احتياجات الأطفال لها.
  طفلاها هما القوة الدافعة لها.
  تقلبت Qiyou واستدار ولم تستطع النوم ، ولم يكن وضع Lu Dingan مع الأطفال أفضل منها.
  يبلغ عمر Ping An An أكثر من ثماني سنوات الآن ، Qi لقد كنت معهم ليلًا ونهارًا لأكثر من ثماني سنوات ، وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها Qi You موجودًا ، لذلك لم يعتاد Ping An An على ذلك.
  على الرغم من أنهم لم يناموا في نفس الغرفة خلال أيام الأسبوع ، مع العلم أن Qi You كنت بالجوار ، لا يزال بإمكانهم النوم براحة البال.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن