أنت: "تشى أنت ، أنت تصدقنا ، نحن حقًا لم نقول ذلك ، لم نخبر أحداً." لقد
علموا جميعًا بالأمر ، قلت لكما ، ولكن الآن هناك الكثير من المتاعب ، يمكنهم ذلك. تشرح ذلك ، لا أعرف كيف أتحدث.
Qi لقد كنت مستمتعًا بأفعال الاثنين: "هل ما زلت أصدقك؟ أنا هناك كل يوم. أعتقد أن بعض الأشخاص يذهبون إلى السينما لمشاهدته. لا تقلق ، أنا بخير. إنه ليس كذلك" بصرف النظر عما يفكرون به. "في هذا الوقت ، لم
يعرفوا بطبيعة الحال أن العديد من أوعية الأرز المصنوعة من الحديد فقدت وظائفها خلال موجة التسريح في التسعينيات.
"لكن ألا توجد سينما بالقرب منا؟ أليس Qi Tao هناك؟" شعر Cao Li دائمًا أن الأمور لم تكن بسيطة مثل Qi You فكرت.
"لا يهم ، على أي حال ، هذه هي الحقيقة." Qi أنت حقًا لم تهتم بهذه الأشياء.
نظرًا لأنك لم تهتم حقًا ، شعر الاثنان بتحسن. وفي الوقت نفسه ، قرروا اكتشاف الشخص الذي ينشر الأخبار. لماذا يهتم الآخرون بعمله؟ هل تحتاجه لمساعدة Qi هل تروج لها؟ أشعر بعدم الارتياح للوهلة الأولى.
من الواضح أن جيا يوتينج لم تتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو ، لقد أخبرت للتو شخصين في المهجع المجاور كانا يقضيان وقتًا ممتعًا ، اللذين كانا يعلمان أن الجميع سيعرف بعد ليلة واحدة.
بالتفكير في كلمات Wei Hong ، لم تستطع المساعدة في تهدئة نفسها ، ربما ذهب أشخاص آخرون إلى هناك لمشاهدة فيلم ورأوا Qi You ، نعم ، يجب أن يكون الأمر على هذا النحو ، لا علاقة له بها.
إنها مصادفة أيضًا ، أخبرتها وي هونغ بهذا الأمر ، فمنذ الرقص المدرسي في ذلك اليوم ، بدا أن وي هونغ قد تغيرت ، حتى أنها بدأت تبدو مثل الشخص الذي قدمته زوجة أبيها.
الشخص الذي التقت به عاد أيضا من الريف ، لكنه لم يعد بعد التحاقه بالجامعة ، لكنه عاد من عمل رتبته عائلته ، وسمعت أن عائلة الشخص هي عائلة كادر.
كان يجب على Wei Hong وهذا الشخص أن يشاهد بعضهما البعض جيدًا ، وإلا فلن يكونا قد حددا موعدًا للذهاب إلى الأفلام معًا. وفي يوم مشاهدة الفيلم أيضًا ، اكتشف Wei Hong أن Qi You كنت تقوم بإعداد كشك صغير.
كما تفاجأت جيا يوتينج عندما سمعت الخبر ، فلم تستطع ربط كلمة "كشك" بـ Qiyou.
سخرت وي هونغ من دهشتها قائلة: "لقد جعلت لو دينجان يسقط مع عائلة لو. إنها لا تحاول كسب المال. ماذا تأكل أسرتهم؟" "الوقوع
مع عائلة لو ، ماذا تفعل تقصد ، أخت؟ "من الواضح أن جيا يوتينج كانت مهتمة.
لكن من الواضح أن وي هونغ لم ترغب في التحدث أكثر ، ونصحتها فقط بالإسراع والعثور على شريك جيد عندما كانت صغيرة.
علمت جيا يوتينج أن وي هونغ كانت من أعضاء جماعات الضغط التي دعتها والدتها ، وعندما فكرت في الحفلة مع سكن جامعة بكين ، لم تستطع جيا يوتينج إلا أن تتنهد.
يبدو أن الناس هكذا ، ما لا يمكنهم الحصول عليه هو الأفضل. لم تقل هي وليو بنغفي بضع كلمات في تلك الليلة ، ولكن في كل مرة رأوا بعضهم البعض لاحقًا ، لم تستطع إلا مقارنة الآخرين مع ليو Pengfei.
عرفت جيا يوتينج أنه لا يمكن إلقاء اللوم على أي شخص في هذا الأمر ، ولكن طالما اعتقدت أن ليو بينغفي اختار شياو مولي ، التي كانت أدنى منها في كل شيء ، شعرت بعدم الرغبة.
"تشى أنت بالفعل عدو أختنا." لم يستطع وي هونغ إلا السخرية.
من نغمة Wei Hong ، ليس من الصعب سماع استيائها تجاه Qiyou. خمنت Jia Yuting أنه قد يكون لها علاقة بـ Lu Ding'an ، ولكن الآن بعد أن بدأت Wei Hong في تجربة حياة جديدة ، فإنها بطبيعة الحال لن تجلب هذا الأمر غير حكيم.
*
لم يكن فو شياووي وكاو لي في الطرف الآخر خاملين ، وذهبا للاستفسار واحدًا تلو الآخر حيث علموا بمقصورة تشي يو الصغيرة. بعد السؤال ، أشار المصدر أخيرًا إلى المهجع المجاور.
بالتفكير في معرفة جيا يوتينج الواضحة مع الجار المجاور منذ ذلك الوقت ، والتفكير في هذا الاحتمال ، أصبح تعابير كلاهما غير مريحة.
لكن مع فكرة عدم الإساءة إلى أحد ، ذهب الاثنان إلى المسكن المجاور لطلب التوضيح ، وفي النهاية عاد الاثنان بخيبة أمل.
لم يعتقدوا أبدًا أن جيا يوتين هي التي كشفت عن هذا الأمر. هل يمكن أن يكونوا غير متسامحين بما يكفي معها في أيام الأسبوع؟ لماذا أخبرت الآخرين عن شؤون Qi You الخاصة؟
عند سماع ما قاله الاثنان ، تأثر وجه Qi You ، لكنها لم تتوقع أن يذهبوا للتحقيق واحدًا تلو الآخر ، ربت على أكتاف الاثنين ، وقالت بهدوء ، "شكرًا لك". "لا شيء ، عمل شاق. أفضل من
خيبة الأمل ". كان لدى فو شياووي تعبير بارد على وجهه.
"حتى لو كنت تعرف ذلك ، لا يمكنك قول أي شيء ، بعد كل شيء ، لم تكذب ، أليس كذلك؟" انتهز Qi You Xianggang و Jia Yuting هذه الفرصة للانفصال عن أنفسهم.
Qi لم تتفق مع جيا يوتينج كثيرًا ، لذا بصرف النظر عن المفاجأة الأولية ، سرعان ما هدأت.
لكن فو شياووي وكاو لي مختلفان. من وجهة نظرهما ، من أجل الحفاظ على السلام والصداقة في المهجع ، فإنهما يتسامحان كثيرًا مع جيا يوتينج. ونتيجة لذلك ، تعاملت مع زملائها في الغرفة على هذا النحو. اليوم يمكن أن يكون تشي أنت ، وفي المرة القادمة قد يكونون.
نظرًا لأن Xiao Moli و Tian Xiaoyu كانا يتواعدان ، كان معظمهم إما في جامعة بكين أو في مدرستهم.عندما عادوا لسماع كلمات فو شياووي ، فوجئوا أيضًا.
شياو مولي لم تستطع أن تتنهد ، لم تعتقد أبدًا أن الأمور ستنتهي على هذا النحو ، اعتقدت أنها وجيا يوتينج سيصبحان أفضل أصدقاء ، لكنها لم تتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...