35

407 29 0
                                    



أخطط لتقديم بضع مقالات أخرى غدًا وبعد غد.
  إذا كان بإمكانك الاختيار ، يمكنك الحصول على دخل إضافي.إذا فشلت ، حاول فقط عدة مرات.
  بالتفكير في هذا ، أصبح المستقبل أكثر تفاؤلاً ، والابتسامة على زاوية شفاه Qi You لا يمكن إلا أن تصبح واضحة.
  *
  هنا في بكين ، على الرغم من أن عائلة Lu لم تذكر مسألة السماح لـ Lu Ding'an بمقابلة شريكهم في اليوم التالي ، إلا أنهم لم يذكروا أبدًا مسألة قبول Qi You.
  عرف لو دينجان أنه إذا أصر ، فسوف يوافقون شفهيًا على قبوله ، وعندما يستديرون ، سيكون لديهم خطة أخرى.
  في ظل هذه الظروف ، فإن إعادة Qiyou بمفرده سيجعلها تشعر بالظلم. بالتفكير في هذا ، أصبح تعبير Lu Dingan قاتمًا.
  "الأخ الثالث ، هل يمكنني الذهاب إلى المدرسة معك عندما تبدأ المدرسة؟" لو وينيو حاليًا في المدرسة الثانوية ويتوق إلى الجامعة كثيرًا.
  "حسنًا ، إذا كنت تريد الذهاب ، يمكنك الذهاب معًا." بالنسبة للعائلة ، لم يعرف لو دينجان كيف يتعامل معه لفترة من الوقت.
  لم يلومهم أبدًا عندما ذهب إلى الريف ، ولم ينسوا أنفسهم في هذه السنوات ، لذلك لا يستطيع أن يستاء منهم.
  لكن طالما فكر في موقفهم تجاه Qiyou ، فقد شعر بعدم الارتياح. لم يرتكب Qiyou أي خطأ ، لذا فإن التقليل من شأن الأسرة والاستخفاف بها لم يكن عادلاً على الإطلاق.
  ما كان يُعتقد في الأصل أنه مسألة بسيطة يبدو الآن أنه يتطلب خطة طويلة المدى. بالتفكير في هذا ، لم يستطع لو دينجان إلا أن يتجاهل.
  عرف وي هونغ أن والدي لو دينجان كانا يعملان مرتين في مصنع الآلات في وقت مبكر من العام عندما وصل لأول مرة إلى قرية Xingou. كما علم من الغرباء أن والده كان مدير الورشة وأن والدته كانت تعمل كمحاسبة ، لذلك أراد التعرف على Lu Ding'an ، فالإقامة لا تزال سهلة للغاية.
  بالطبع ، لم يكن الغرض من Wei Hong هو معرفة مكان إقامة Lu Ding'an ، ولكن إخبار والدي لو بـ "مكيدة" Qi You.
  لم تكن على دراية بمصنع الآلات ، لكنها جاءت إلى هنا مرتين مقدمًا ، واكتشفت بالفعل أن Qiu Yanyun هي والدة Lu Dingan ، وقد اكتشفت بعض الأماكن التي غالبًا ما ذهبت إليها.
  من الآن فصاعدًا ، تحتاج فقط إلى صنع دمية ، وي هونغ متأكدة تمامًا من ذلك. كانت تعيش بين يدي زوجة أبيها منذ أن كانت طفلة ، وهي جيدة جدًا في كيفية التفكير في عقول شيوخها.
  هذا اليوم استغرق Qiu Yanyun وقتًا ليشرح لو Daxi ما قاله Lu Dingan في ذلك اليوم. لحسن الحظ ، كان Luo Daxi شخصًا عاقلًا وقال إنه لا يعرف شيئًا. فكر Qiu Yanyun ، إذا كان هذا هو الحال ، فعندئذ يكون لديهم للتعبير عن شيء ما.
  كانت منغمسة في التفكير لدرجة أنها خسرت فاتورتين في يدها دون أن تلاحظ ، لكن لحسن الحظ أوقفتها الفتاة الصغيرة خلفها.

الفصل 32 كان دائمًا هادئًا.
  تعتقد وي هونغ أن هذا ربما يرجع إلى أن شخصًا ما أعطى وسادة عندما نام. أخذت الإيصال الذي التقطته وسارت إلى Qiu Yanyun ، بابتسامة لطيفة على وجهها: "العمة ، فعلت هل فقدتها؟ "؟"
  ألقت Qiu Yanyun نظرة سريعة على Wei Hong ، ثم خفضت رأسها لتنظر إلى الأشياء التي في يدها. لم تكن تعرف متى فقدت التذكرة في يدها. عندما رأيت وجه Wei Hong المبتسم ، أومأت برأسها بسرعة: "إنه ملكي ، شكرًا لك أيتها الفتاة الصغيرة."
  "عمتي ، على الرحب والسعة ، هل ستذهبين للتسوق؟" قال وي هونغ واقترب قليلاً من Qiu Yanyun.
  "أخطط للذهاب إلى تعاونية التوريد والتسويق ، والفتاة الصغيرة تخطط أيضًا للذهاب؟" فقدت Qiu Yanyun تذكرة القماش ، وخططت للذهاب إلى تعاونية التوريد والتسويق لشراء القماش لـ Lu Ding لعمل مجموعتين من الملابس.
  عندما يتعلق الأمر بالكلية ، عليك أن ترتدي ملابس لائقة.
  "اتصلت بي عمتي بـ وي هونغ. خططت للمجيء إلى هنا للعثور على شخص ما ، لكنني ذهبت إلى الريف لعدة سنوات. هذه المرة ، ذهبت في الاتجاه الخطأ." ابتسم وي هونغ بإحراج بعد التحدث.
  عند سماع كلمات وي هونغ ، لم تستطع عيون تشيو يانيون إلا أن تتوهج ، وحتى العنوان أصبح أقرب: "شياو وي ، هل زرت الريف؟"
  ماذا؟
  "ما زلت مضطرًا للذهاب. لم تفكر عائلتك في طريقة لإعادتك. إنه أمر غير مريح بالنسبة لك ، أيتها الطفلة الصغيرة ، أن تكون في الريف." بدا Qiu Yanyun نادمًا.
  "الأسرة ترأسها زوجة أبي ، لكن هذا لا يهم. سأعمل بجد للدخول إلى الكلية في النصف الثاني من العام ، وبعد ذلك يمكنني المغادرة بطريقة عادلة مثل الأخ لو". القبضات على ابتهاج نفسها.
  عند سماع كلمات Wei Hong ، لم تستطع Qiu Yanyun المساعدة في رفع حاجبيها: "Xiao Wei ، إلى أين أنت ذاهب إلى الريف؟ لدى عائلتي أيضًا أطفال يذهبون إلى الريف. ربما تكون قريبًا جدًا." إنه بعيد ،
  وأعتقد لم تسمع العمة عنها قط في قرية شينغو. "ابتسمت وي هونغ بخجل في تشيو يانيون وهي تتحدث.
  "إنها حقًا صدفة. المكان الذي ذهبت إليه عائلتي Ding'an إلى الريف هو حقًا قرية Xingou." بدا Qiu Yanyun مندهشًا. كان مجرد تخمين في البداية ، لكنني لم أتوقع أن تكون مثل هذه الصدفة.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن