تحليل أسباب الإخفاقات السابقة؟ "Qi لقد سألت.
" حسنًا ، سيكون من الأفضل زيادة معدل النجاح إلى أكثر من 90٪. "كلما انخفض معدل الخردة ، زادت المساحة التي يمكنهم التحدث عنها.
" أعتقد أنك تستطيع ذلك. "تشى لقد ابتهجت له.
كلمات Qi You جعلت ابتسامة Lu Ding'an أقوى. على الرغم من أنه شعر أيضًا أنه يمكنهم فعل ذلك ، فقد كانت مجرد مسألة وقت ، ولكن نظر Qi You بهذه الطريقة ، لم يستطع" ر الانتظار. أريد أن أصل إليه في أقرب وقت.
"أمي ، لقد دخلت في معركة في صف يوهونغ اليوم. "ركض An فجأة ونظر إلى Qi You بوجه فخور.
" ما الذي يحدث؟ " Qi لقد أصبحت متوترًا فجأة ،
"هذا ليس قتالًا ، هذا لعب." "جاء داباو وشرح ، هذا ما اتفقا عليه ، وإلا فسوف يوبخه المعلم
". ما الذي يحدث ، أخبرني بوضوح. "قال Qiyou على الفور بصرامة ، حتى Dabao كان يعلم ذلك ، لا يجب أن يكون الأمر بسيطًا مثل لعب لعبة.
رؤية وجه Qiyou كان باردًا ، لم يكن بإمكان Dabao سوى شرحه بالتفصيل ، كان السبب بسيطًا جدًا ، الرجل البدين الصغير بجوار An An سحبها بشكل طبيعي ، أراد An An استعادتها ، ولكن للأسف ، لم يتمكن Ping Ping و An An من استعادته بسبب قوة الرجل البدين الصغير. في هذا الوقت ،
طلب An An بشكل طبيعي المساعدة من Da Bao و إر باو. حالما جاء الأخوان ، تحول المشهد إلى أربعة مقارنة بواحد ، حتى لو تفاخر الرجل البدين الصغير بأنه قوي ، فمن المؤكد أنه لم تكن لديه فرصة للفوز ضد داباو الذي كان أطول منه ، ناهيك عن ذلك. كانوا أربعة منهم. "أعاد لي زهرة الرأس ، وقال إنه لن يجرؤ
مرة أخرى ، مهلا. "عنان بدت فخورة. بالرغم من أنها لم تفز ، لكن لديها ثلاثة أشقاء أكبر منها ، لا أحد يستطيع هزيمتهم
". لا يد؟ "تشي لقد أكدت مرة أخرى.
" لا ، لقد قلت للتو أنني لن أكون مهذبا في المرة القادمة.
"قال داباو بصدق ، إنه علم بهذه العقوبة التهديدية من الأطفال الأكبر سنًا في قرية شينغو. "Qi لقد علمتهم ألا يأخذوا زمام المبادرة في المدرسة.
نظرًا لأن Qi You لم تكن غاضبًا ، لم يستطع Dabao إلا أن تنفس الصعداء ، ثم أومأ برأسه سريعًا لإظهار أنه يعرف.
لم ينظر إلى An An حتى وضع Qi You و Lu Dingan الماء الساخن في المطبخ ، وقالا بنبرة حزينة ، "An An ، ألا نتفق على أنه لا يمكن لأحد أن يقول؟" "أنا آسف
لقد نسيت الأخ داباو ، في المرة القادمة سأتذكر بالتأكيد. "أغمضت عينها ونظرت إلى داباو بعد أن أنهت حديثها ، كان وجهه الصغير بريئًا كما أراد.
قبل ذلك ، كانت Qiyou تسألهم عما يحدث في فصل Yuhong كل يوم. لقد استغرق الأمر ما يقرب من عام حتى تعتاد An An على ذلك. والآن بعد أن لم تكن Qiyou بحاجة إلى السؤال ، ستأخذ زمام المبادرة لإخبارها.
في مواجهة An An الذي عرف أخطائه وصححها ، لم يستطع Dabao أن يغضب ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقول له ، "إذن لا تفعل هذا في المرة القادمة". "أرى ، شكرًا لك
الأخ Dabao ، أنت الأفضل قال داباو بلطف.
"مرحبًا بك ، أنت أخت صغيرة ، ومن الصواب حمايتك." في هذه اللحظة ، شعر داباو أنه من الجيد أن يكون لديك أخت صغيرة.
أدارت آن رأسها لمقابلة عيني بينغ ، وابتسمت حتى أحلى: "أخي ، بالطبع أنت الأفضل ، أنت أفضل أخ." حان
الوقت لجلب الماء ، ويجب أن نستحم لاحقًا. "
إر باو يحدق بهدوء في الأشقاء ، لذا أليس هو الأخ الأفضل؟
"Dabao و Erbao هنا للاستحمام." قبل أن يفكر Erbao في الأمر ، دعا Qi Zhengqiang الإخوة للاستحمام.
تم إحضار أفكار Er Bao إلى الحمام ، ونسي أن An An كان الوحيد الذي لم يمتدحه. سرعان ما استحم الإخوة والأخوات منفصلين. وعندما استحممت " آن
آن" ، لم تنس أن تسألها: "الأخوة ساعدوك ، هل شكرتهم؟"
حلوى. "أعطاهم Qiyou الحلوى بالأمس ، وقدم كل من Dabao و Erbao و Heping حلوى أخرى.
أخذ An واحدًا آخر وحفظه. عندما شاركته اليوم ، تصادف أنه واحد لكل شخص.
"An An رائع." Qi لقد مدحت.
عندما اغتسل لو دينجان بينغ بينغ ، لم ينس إجراء محادثة بين "الرجال" ، وأخيرًا أومأ بينغ بينغ وقال بنبرة جادة ، "سأفعل ، أبي".
فرك لو دينجان رأسه الصغير: "نحن جيدون جدًا!"
في الليل ، كالعادة ، أعادهم Qiyou إلى غرفتهم للنوم ، وغادر بعد أن ناموا.
بعد أن غادر Qiyou ، لم يستطع Pingping مساعدته ولكنه فتح عينيه بهدوء ، وكان طفلًا أكبر سنًا ، ولم يكن خائفًا عندما لم تكن والدته هنا ، ولكن من المؤسف أن An An كانت جبانة ، وكانت دائمًا لديها ليتم إقناع والدتها.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...