215:216

134 12 0
                                    



يخطط. "Qi لقد تومضت ابتسامة في عينيه ، وعرفوا ما إذا كان لديهم فهم جيد.
  بعد أن غادر Tian Tian من Lu Ding'an والآخرين ، عادت مباشرة إلى فناء العائلة ، حيث كان Lu Dingzhou ينتظرها.
  وعندما رآها تعود ، سأل بسرعة: "كيف ، ماذا يقولون؟ "
  بمجرد أن طلب لو دينجزهو هذا ، لم يستطع Qiu Yanyun و Qiao Xiaoxue بجانبه المساعدة في وخز آذانهم. من بين جميع الأشخاص في عائلة Lu ، الشخص الذي كان يأمل في كسر الجليد مع عائلة Lu Ding'an كانت Qiao Xiaoxue. اعتقدت أنه عندما يحين وقت المصالحة ، ستكون
  عائلة ، وستفتح أيضًا متجرًا صغيرًا للامتياز في Huanxi ، وبعد ذلك يمكنها جني الأموال عن طريق الاستلقاء في المنزل كل يوم. للأسف ،
  تمنياتها الطيبة قال تيان تيان بهدوء: "إن Qiyou والآخرين ليس لديهم مثل هذه الخطة ، وقال إن الهدف هو معرفة ما إذا كان آمنًا ، لكن الطفلين ذهبا في رحلة تخرج ولم يكونا في المنزل. "
  رحلة التخرج؟ " "لم تستطع Qiao Xiaoxue إلا أن تلهث وهي تتحدث ، كم يبلغ عمر Ping An'an ، كم يكلف الذهاب في رحلة تخرج؟ لم تسمع
  الإجابة التي أرادت سماعها ، وجه Qiu Yanyun أصبح باردًا أيضًا ، وضع تيان تيان حماتها وزوجة ابنها ، كان لديها رؤية بانورامية لرد فعلها ، ولم يسعها سوى السخرية من قلبها. والآن بعد أن رأت نجاح الزوجين الشابين ، فكرت في تسهيل العلاقة ، لكنها لم تستطع حفظ ماء الوجه ، واعتقدت أنه سيأخذ زمام المبادرة لطلب السلام. كانت تخشى ألا تفكر أبدًا في الانتظار حتى يومنا هذا. "أمي ، ترى أن بينغ
  أنان كبير جدًا ، وامتحان الالتحاق بالكلية هو شيء كبير ، علينا ككبار السن التعبير عنه على أي حال. إذا كان الطفل الثالث والزوجان الآخران لا يريدان فعل ذلك حقًا ، فلماذا لا نفعل ذلك من أجلهم؟ "نظرت Qiao Xiaoxue إلى Qiu Yanyun. هذه فرصة جيدة لصنع السلام مع Qi You والآخرين. لماذا
  لا تفهم Qiu Yanyun أفكارها ، ولكن هذه فكرة جيدة. أدارت عينيها في Qiao Xiaoxue:" الأشخاص الذين لديهم آباء وأمهات يريدون أن يتصالحوا مع بعضهم البعض. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك ، إذا كان لديك متسع من الوقت ، فيجب أن تهتم جيدًا بدرجات طفلك. "
  حصل طفلا لو دينغتشنغ وتشياو شياو شو على درجات متواضعة. وبالكاد نجح الأكبر في الامتحان بعد عام من الإعادة. والطفل الثاني أيضًا في امتحان الالتحاق بالجامعة هذا العام. واستنادًا إلى درجاته المقدرة ، ربما يتعين عليه إعادة الاختبار الامتحان. هذا ما يريده Qiao Xiaoxue بشكل عاجل للتوافق مع Qi
  . سبب قيامك أنت والآخرين باستعادة علاقتهم هو أن الأبناء سيحتاجون إلى المال مقابل كل شيء يتزوجونه في المستقبل.
  تم دفع أجور ثابتة هي و Lu Dingcheng. نظرًا لأن الأشخاص الذين توقفوا عن العمل بدون أجر يتحسنون ، أصبحت حسودًا أكثر فأكثر. لسوء الحظ ، عندما تتطلع إلى الأمام والخلف ، أرادت القيام بأعمال تجارية تحقق ربحًا بدون يخسر نقود.
  نظر تيان تيان ولو دينجزو إلى بعضهما البعض ، ثم ودعا تشيو يانيون. بعد مغادرة فناء الأسرة ، لم تستطع تيان تيان أن تساعد في تجعيد شفتيها: "تعتقد والدتك أنها جميلة ، الزوجان العجوزان ، الحياة أنيقة جدًا الآن ، لماذا تأتي إلى هنا وتنظر إلى أسفل؟ المعاناة؟ "
  " ليس الأمر أنك لا تعرف عنها شيئًا ، لذلك لا تقلق عليها ، لكن الثالثة والآخرين لن يفعلوا ذلك حقًا؟ "بدا لو دينجزهو في حيرة ، يا لها من فرصة رائعة ، لم يخطط الزوجان الثالث والثالث لتناول مشروب.
  نظر إليه تيان تيان بغضب: "هل تعتقد أنهما مثلنا؟ ليس لديهم نقص في المال ، وما إذا كان بإمكانهم فعل ذلك أم لا يجب أن يعتمد على رغبات الأطفال. ستكون قادرًا على الذهاب إلى جامعة بكين. "تيان
  تيان كانت النغمة مليئة بالحسد. في هذه المقارنة ، Qi You هو الفائز المؤكد في الحياة. سواء كان الرجال أو الأطفال أو المهنة ، فهو أفضل منهم في كل شيء.
  "من يدري ، لم ينزل الإشعار بعد." كان لو دينجزهو أيضًا مليئًا بالعاطفة في قلبه. في ذلك الوقت ، كان يعتقد أن الطفل الثالث سيصبح شابًا متعلمًا. في المستقبل ، من المحتمل أن يكون القاع بين إخوته ، لكنه لم يتوقع أنه يعيش الآن أفضل حياة.
  "إذا تم قبول Ping An بالفعل في جامعة بكين ، فمن المحتمل أن تكون أفواه أمك والآخرين ملتوية." يفكر تيان تيان في هذا المشهد ويجده مضحكًا.
  "ليس ذنبهم في هذا الأمر. لا يمكنهم مناقشة الأمور بشكل صحيح ، ويمكنهم قطع العلاقة في كل منعطف. هل الأمر على ما يرام الآن؟"
  لم يتعاطف لو دينجزهو مع أفعال والديه.
  جعل موقف لو دينجزو تيان تيان يرضي ، وتذكرت فجأة لو وينيو ، ولم تستطع أن تسأل: "لو وينيو لم يأت لرؤيتك ، أليس كذلك؟" "لماذا طلبت مني؟" كان لو دينجزو في
  حيرة .
  قال تيان تيان بغضب "ماذا يمكنني أن أفعل ، اقترض المال".
  "اقتراض المال ، ماذا حدث؟" لم يستطع لو دينجزهو أن يساعد في العبوس.
  "لا ، يجب أن أقارن نفسي بالآخرين ، وأريد إرسال أطفالي إلى مدرسة نبيلة." كانت نبرة تيان تيان مليئة بالازدراء. لا أعرف ما هي خلفية عائلتي ، وما زلت أتبع أسلوب أناس أغنياء.
  "أعتقد أنها فقدت عقلها." بدا لو دينجزهو غير مصدق.
  "من يدري؟" تيان تيان كان لديه أيضا نظرة عدم الفهم.
  *
  Ping An An ، ستستغرق رحلتهم هذه المرة ما يقرب من نصف شهر ، وهي فترة طويلة جدًا بالنسبة لـ Lu Dingan و Qi You ، وقد توجهوا إلى محطة القطار بعد معرفة وقت رحلة العودة.
  حتى لو كانت الموارد المالية للعائلة جيدة ، فإن Ping An and الآخرين لم يتطوروا إلى مزاج مدلل ، وقبل الخروج ، قاموا أيضًا بمقارنة الاستراتيجيات المختلفة واختاروا السفر بالقطار الأكثر تكلفة.
  Qi ألقيت نظرة خاطفة على Lu Ding'an و Yang Qian بجانبه ، وقلت بابتسامة ، "ما الأمر مع الشعور فجأة بالتوتر قليلاً؟"
  أومأ يانغ تشيان أيضًا بالموافقة ، "لا تخبرني ، أنا قليلا أيضا.
  "لا تستطيع التعرف عليك؟" نظر لو دينجان إلى الاثنين ببعض التسلية.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن