، لقد منحهم الكثير من الوقت للدراسة ، لذلك دفعوا ثمن قسائم الطعام الخاصة بك ، وأنا فقط أشاركها معهم الآن. "على الرغم من أن هان هوي هوي والآخرين قد رفضوا بالفعل اقتراح تشي يو.
" هذا ليس جيدًا. كنت لا تزال تعيش على الفواتير التي أرسلها لو دينجان. لا يمكنني الاستفادة منك. " "لا تزال تشى تاو تهز رأسها.
" أين هي الميزة ، ألم تعتني بالطفل من أجلي؟ " "يجب أن تعلم أن رسوم مجالسة الأطفال للأجيال القادمة باهظة الثمن.
" ثم لا تزال تدعني أعيش بدون مقابل ، هذا جيد ، لقد تم تسويتها على هذا النحو. كان وجه Qi Tao حازمًا.
"حسنًا." "Qi فكرت ، دعنا ننتظر حتى ينتهي الاختبار. في ذلك الوقت ، Qi Tao على استعداد للذهاب معها أم لا ، ثم وضع خطة مختلفة. الآن بعد أن تخلصت Qi Tao تمامًا من عائلة Zhao
، - الثقة أيضًا قليلاً. عد ، هذه الحياة ستكون أفضل بكثير من سابقتها. بطبيعة الحال ،
الشقيقتان تطبخان معًا بسرعة كبيرة. عندما وصلوا إلى مائدة العشاء ، تشى نظرت إلى هان هوي هوي والآخرين مع تعبير اعتذاري: "الآن فقط كنت منغمسًا في التفكير في الأشياء ، سيكون هذا سهلاً للأكل ، وسيكون لدينا طعام لذيذ في المساء. "
يمكننا أن نفعل كل شيء." "هان هوي هوي والآخرون بدوا جميعًا غير مبالين. بعد كل شيء ، عندما أتوا إلى هنا ، كانت ظروف الطعام أفضل بكثير من فناء الشباب المتعلم.
" "هان هوي هوي مازحا ..
لماذا تقول ذلك؟" تشى كنت في حيرة من أمرها.
"لقد استقبل لوه يانتشنغ أيضًا قلب الأخ لو ، لذلك أعتقد أن زوجة أخي قد تلقته أيضًا." "تذكيرًا بنصيحة لو دينجان إلى لو يانتشنغ في الرسالة ، نظر هان هوي هوي والآخرون إلى تشي أنت بعيون أكثر غموضًا."
حسنًا ، إذا تلقيتها ، فسوف تبلغ عن خطاب الأمان. ليست هناك حاجة لأن تكون كذلك. مشتت. "Qi ، لا يمكنك إلا أن تفكر في ذهنها بعد أن أنهت حديثها ، لذا في حياتها السابقة ، هل طلبت Lu Ding'an أيضًا من الأشخاص من أكاديمية الشباب المتعلم العناية بها؟ تذكرت أن Luo Yancheng أراد
ذلك تحدثت إلى نفسها مرة واحدة ، لأنها لم تعجبها وي هونغ ، وكانت تحب الجميع. كان جميع الشباب المتعلمين معاديين لسبب غير مفهوم ، لذلك تظاهروا بعدم سماع صوت لو يانتشنغ يناديه ، وغادروا. بالتأكيد لم يحب لو يانتشنغ
نفسه في ذلك الوقت ، ورؤية سلوكه الوقح ، من الطبيعي أنه لن يأتي مرة أخرى.
"أعتقد أنني التحقت بالمدرسة الآن ، أريد حقًا أن أذهب إلى الفصل." قال هان هوي هوي بعاطفة.
"ستكون هناك فرصة." Qi لقد نظرت إلى Han Huihui بوجه جاد ، ولاحظ كل جهودهم خلال هذا الوقت.
"آمل. سمعت من Luo Yancheng أن إجازة عائلة Wei Hong قادمة. أعتقد أنها ستعود قريبًا. لا أعرف نوع التعبير الذي ستشعر به عندما تعود وتعرف أننا قد غادرنا." في النهاية ، كانت عيون هان هوي هوي مليئة بالترقب.
"ألم نفعل ما تريد؟" لم تستطع تشو لو أن تشخر. ألم تخبر قائد فريق الإنتاج أنهم عزلوها؟
"ماذا لو قالت إنها تريد المجيء؟" كان لدى Li Xiaojie تعبير مضطرب على وجهها. لديها طبيعة جيدة. إذا سألتها Wei Hong ، فهي في الحقيقة لا تعرف كيف تجيب.
"ليس الأمر سهلاً ، بالطبع لا أستطيع العيش بعد الآن." هز هان هوي هوي كتفيه بعد الانتهاء من حديثه. أليس هناك سبب جاهز لذلك؟ لا يحتاجون إلى اختلاقه على الإطلاق.
"نعم ، يبدو أنني لم أدرك ذلك." بعد انتهاء Li Xiaojie من الكلام ، لم تستطع إلا أن تضحك.
رؤية وجوههم المبتسمة ، Qi لا يسعك إلا أن تضحك أيضًا ، وتريد أن تخبرهم أن هذا الاحتمال لن ينشأ.
كيف يمكن أن تريد وي هونغ أن تعيش في منزلها؟
بعد الوجبة ، قمت بتنظيف الأطباق وطلبت منهم الذهاب للراحة بسرعة ، وكان عليهم الذهاب إلى العمل في فترة ما بعد الظهر.
عرف الشابان أيضًا أنه لا ينبغي أن يكونا صاخبين في هذا الوقت ، لذلك وضعوا الكرة بعيدًا بطاعة ، ثم جلسوا على الطاولة والكرسي الذي أقامه Qiyou للكتابة.
يقال إنها كتابة ، لكنها مجرد خربشة ، في هذا الوقت ، لا يعرفون حتى الطريقة الصحيحة للإمساك بالقلم.
بعد Qi You أنهيت عملها في المطبخ ، خرجت ورأت "سحر الخوخ المرسوم بالأشباح" للرجلين الصغيرين. بالتفكير في إنجازاتهما لاحقًا ، Qi لقد اعتقدت أنها ستضع هذا بعيدًا كتذكار ، وستعرض لهم عندما يكبرون.
بعد وضع لوحاتهم بعيدًا ، أخذت Qi You الشابين لأخذ قيلولة.
المأدبة التي تزوج فيها Qi Zhenggang لم تنته بعد.يعرف الجميع أن Qi Tao كان يعيش مع Qi You ، وتزوج Qi Zhenggang اليوم ، ولكن لم تظهر أي من الشقيقتين.
لم يستطع الجميع التخمين أن الأمر مرتبط بالسبب السابق ، ولكن سرعان ما دحض أحدهم: "ما الأمر ، Qi Tao ، وهي امرأة مطلقة ، بالطبع ليست مناسبة للظهور. Qi ربما أردت مرافقتها ، لذلك هي لم تعال. "
" هذا صحيح ، هذه Qi Tao تستحق ذلك ، إنها تعيش حياة جيدة ، لكنها أصرت على الجدال من أجل الطلاق ، والآن لا يمكنها العودة إلى عائلتها المولودة ، لذا فهي غلطتها "كان بعض الناس وقحين للغاية بشأن طلاق تشي تاو.
يانغ تشيان ، التي جاءت لتقديم الأطباق ، لم تستطع إلا أن تتنهد في قلبها ، بسبب وجود هؤلاء الأشخاص ، أصبحت حياة نسائهم صعبة للغاية.
من الواضح أن عائلة Zhao وقحة ، وترك هذه العائلة ، مع قدرة Qi Tao ، سيجد بالتأكيد عائلة أفضل.
هؤلاء الناس يأكلون أيضًا كثيرًا ويضرطون في الخمول ، ويهتمون بشؤون الآخرين.
أخرجت الأطباق التي ينبغي تقديمها من الدرج ووضعتها بشدة على الجانب الأبعد من الشخص ، وقالت بابتسامة متكلفة: "عمي ، أنت تعرف الكثير ، لابد أن ابنتك محظوظة جدًا". "مرحبًا ، هذا
فتاة ما الذي تتحدث عنه؟ "بالنظر إلى ظهر يانغ تشيان ، كان المتحدث غير راض.
اقتنع أحدهم "حسنًا ، هل يمكنك أن تكون سعيدًا عندما تتحدث عن أسرة الآخرين؟"
"أليست هذه مجرد حقيقة؟ أي نوع من القيل والقال هذه؟" كان الشخص الذي تحدث غير راضٍ ، لكن للأسف لم يردده أحد هذه المرة.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...