115

163 22 0
                                    



إنه إلى جانبك ، مشاعرك هي الأهم. "قال يانغ تشيان بحرارة.
  " شقيقة الزوج ، شكرا لك ، أنا أفهم كل ما قلته ، لذلك دعونا نلتقي. " "حتى لو أردت الرفض ، لا يمكن أن يكون هذا الرجل السيئ يانغ تشيان.
  " حسنًا ، حسنًا ، سأعاود الاتصال وأدع العمة ترتب الوقت. عند رؤية اتفاق Qi Tao ، علمت Yang Qian أنها خرجت بالفعل من شؤون عائلة Zhao
  "ثم تزعج زوجة أختها". "اعتقدت Qi Tao ، أنه من الجيد أن نلتقي ، بعد كل شيء ، إنها لا ترفض البدايات الجديدة ، وعليها أن تلتقي لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا.
  " "لم تكن يانغ تشيان سعيدة لأنها أرادت الزواج من Qi Tao. في رأيها ، كان هذا يعني أن Qi Tao قد خرج حقًا. في الليل عندما اكتشفت Qi You هذا الأمر ، نظرت دون وعي إلى Qi Tao ورأت لها إيماءة
  إلى هي نفسها ، شعرت بالارتياح ، وأخبرت نفسها بالطريقة أن Qi Tao الحالية لم تعد Qi Tao في حياتها السابقة ، لذلك لا داعي للقلق على الإطلاق. تحركت العمة المجاورة بسرعة كبيرة ،
  وعلى في اليوم الثالث ، رتبت لمقابلتها. المكان هو ساحة Qiyou.
  نظرًا لأن Yang Qian والآخرين قد التقوا بشخص ما ، فإن الظروف الخارجية للطرف الآخر تبدو جيدة جدًا ، وإلا فلن يتمكنوا من اجتياز اختبار Yang Qian والآخرون.
  سواء كان ذلك في الطول أو المظهر ، فهو قوي Yu Zhao Daquan ، ولكن بسبب وفاة زوجته السابقة ، لديه طفلان. الابنة الكبرى تبلغ من العمر ثماني سنوات والابن الأصغر يبلغ من العمر سبع سنوات
  . الحب والصلاح ، لا عجب أن يانغ تشيان والآخرون اعتقدوا أنه مرشح جيد.
  لكن المحادثة التالية جعلت Qi Tao مستاءً من دون وعي. ما قاله الطرف الآخر هو أنه كان يأمل أنه بعد الزواج ، يمكن أن يعتني Qi Tao بالأطفال في المنزل وأنجب طفلًا آخر بالمناسبة. بالنسبة إلى العمل في المتجر ، من الأفضل أن تدع أخته تعتني به.
  "آمل أيضًا أن تتمكن من الاندماج بسرعة في عائلتي. بعد كل شيء ، سنكون عائلة في المستقبل ما رأيك؟ "بعد أن قال الطرف الآخر هذا ، نظر إلى Qi Tao بعيون ممتلئة بالصدقة. إذا لم يكن ذلك لأنه سمع من ابن عمه أن متجرها كان مربحًا للغاية ، فكيف يمكن أن يقابل رجلًا متزوجًا ثانيًا من الريف ولكن يبدو أن Qi
  Tao من حيث مظهرها ، طالما وافقت على شروطه ، يمكنه الزواج منها.
  نظر Qi Tao إلى الرجل الفخور المقابل ببعض التسلية ، وقال بهدوء ، "أنا آسف ، لست مهتمًا بكوني زوجة أبي!"
  
الفصل 88 ، هل يمكنك رؤيتي؟
  من الواضح أن الرجل على الجانب الآخر لم يتوقع أن يتفاعل Qi Tao بهذه الطريقة ، وأصبح وجهه قبيحًا فجأة: "إذا كنت لا تريد أن تكون زوجة أبي ، فمن الممكن أن تعتقد أنه يمكنك العثور على شخص ما للزواج ، و أنت لا تريد أن تكون زوجة أبي ، لذلك لا تريد أن تنظر إلى نفسك بجدية! "
  عندما رأيته يتحول إلى غضب من الإحراج ، شعر Qi Tao بهدوء شديد في قلبه ، وحتى ابتسم ونظر إلى الشخص المقابل ، وقال بشكل غير رسمي: "إنها المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا يريد أن يأكل طعامًا طريًا ، وهم صالحون جدًا نعم."
  وماذا عن ترك العمل لأخته؟ أليس هذا مجرد سرقة متخفية؟ ناهيك عن سرقة العمل ، ولكن أيضًا يريدون العودة ليكونوا أماً لعائلاتهم. ربما سمع هذا الحساب في قرية Xingou.
  "هيه ، أنت امرأة تحب أن تظهر وجهك كثيرًا ، فلا عجب ألا يهتم أي رجل بك." بعد أن تم نقزك في شيء مخبأ في قلبه ، كان الشخص على الجانب الآخر غاضبًا.
  "لا عجب أنك لم تجد شخصًا مناسبًا طوال هذه السنوات. يبدو أن الجميع ليسوا أغبياء." بعد ممارسة الأعمال التجارية لفترة طويلة ، لم يعد Qi Tao هو Qi Tao الذي كان غاضبًا جدًا لدرجة أن الآخرين يقولون بضع كلمات .
  "من السهل بالنسبة لي أن أجد شريكًا ، لكن بالنسبة لامرأة مثلك ، أريد أن أرى من يرغب في الزواج منك". استنشق الشخص المقابل ببرود ، وقام وخطط للمغادرة.
  قال Qi Tao بتعبير فظ على وجهه: "لا يزعجك القلق بشأنه. إذا كان لديك وقت للقلق بشأن الآخرين ، فيجب أن تقلق أكثر على نفسك".
  لأنهما متزوجان ، لذلك ترك الجميع مساحة لهما في الصباح الباكر ، والآن غادر الرجل بغضب ، سارع يانغ تشيان إلى الغرفة: "تاوير ، هل قال بعض الظروف الغريبة؟" أو إذا كان كثيرًا جدًا. ؟ "
  لا تزال يانغ تشيان تعرف Qi Tao ، طالما أن الطرف الآخر ليس كثيرًا ، فلن تمزق وجهها. في كلماتها ، على الرغم من أن رجل الأعمال يهتم بالانسجام والثروة ، لا ينبغي أن يكون المزاج نفسه ناعمًا جدًا ، وإلا يمكن لأي شخص أن يدوس عليها.
  "لديه خطة جيدة. يعتقد أنني سأعود لأكون أماً لعائلتهما ، ويريد أيضًا أن تتولى عائلة أخته أعمال المتجر." في النهاية ، لم يستطع Qi Tao المساعدة ولكن ما هو شكل هذا الشخص؟ أين وجهه؟ عندما تقول مثل هذا الشيء ، ما زلت تعتقد أنك ستوافق. هل تبدو بهذا الغباء؟
  وحتى لو كان لديه وظيفة ، فإن الدخل الإجمالي ليوم واحد في المتجر هو عمل شهره تقريبًا ، ناهيك عن أنه لا يزال لديه طفلان يربيهما ، لذلك لم يفهم Qi Tao أبدًا من أين يأتي شعور هذا الشخص بالتفوق.
  "لقد ذهب بعيدًا جدًا. قالت السيدة تشو بوضوح أن طفليه سيعيشان مع والديه في المستقبل ، وإلا فلن أوافق عليه." بعد أن أنهى يانغ تشيان حديثه ، نظرت إلى Qi Tao بوجه اعتذار. لإلقاء اللوم. إذا لم يكن ذلك من أجلها ، فلن يتعرض Qi Tao للظلم مثل هذا اليوم.
  "أخت الزوج ، هذا الأمر ليس له علاقة بك. من كان يعلم أن هذا الشخص يشبه كلبًا ذا وجه كبير؟" كان تعبير Qi Tao هادئًا ، بعد كل شيء ، كانت مستعدة ذهنيًا قبل الاجتماع.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن