6

940 59 0
                                    



بوجه حلو.
  Qi لا يسعك إلا أن تدحرجت عينيها. وغني عن القول ، أنها كانت تنام لفترة أطول قليلاً ، ولا بد لي من القول إنه من المريح حقًا البقاء في السرير في الشتاء.
  لا يعد تبخير الكعك على البخار أمرًا صعبًا مثل تبخير الكسترد ، لذا فإن وجه لو دينجان مليء بالثقة.
  أرادت Qiyou النوم مرة أخرى ، لكن عندما أغلقت عينيها ، لم تشعر بالنعاس ، ولم تجبر نفسها على النوم عندما لم تستطع النوم ، لقد بدأت ببساطة في التفكير في الترتيبات المستقبلية.
  بعد حلول العام الصيني الجديد ، حان الوقت لكي يحضر لو دينجان إلى المدرسة. وبعد ذهابه إلى المدرسة ، غيّرت مجموعة عائلة لو أماكنها ، لكن لو دينجان كان لا يزال يرسلها مرة أخرى.
  نظرًا لأنها تخطط لإجراء امتحان القبول بالكلية ، فلن يكون لديها وقت للذهاب إلى العمل في المرة القادمة ، وستكون أموال الإيصالات التي أرسلها لو دينجان كافية لتغطية نفقاتهم المعتادة.
  Qi كنت تفكر فيما إذا كنت ستعثر على منزل في المدينة عندما يحين الوقت ، وإذا جاء Xu Chunhua لإزعاجها في أي وقت ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على الدراسة بجد.
  عندما كانت تفكر في الأمر ، نهضت آن فجأة ، ولم تشعر بالارتياح حتى رأت Qiyou على جانب السرير ، ثم صعدت إلى جانب Qiyou واتصلت بأمها بهدوء.
  Qi لقد دفعتها على عجل إلى السرير ، وضغطت وجهها ، وسألتها بابتسامة: "هل تبحث عن والدتك الآن؟" أومأت
  آن برأسها الصغير: "اعتقدت أن والدتي قد ذهبت.
  " عند لمس طرف أنفها ، كانت نبرة صوتها لطيفة: "لماذا ، أمي هنا دائمًا!"
  عادةً ، Qi لقد استيقظت بالفعل في هذا الوقت ، لذلك سينظر An An إلى Qi أنت مستلقٍ بجانبه ويشعر منعشة ، واللعب بيديها مرة واحدة. اضغط على أذنيها.
  بعد فترة ، شعرت بالملل على الأرجح ، وتذكرت بينغ بينغ الذي كان لا يزال نائمًا ، لم أستطع المساعدة في العبوس والشكوى لـ Qi You: "الأخ ساذج ، لا يزال نائمًا متأخرًا." "أنت اللعاب." بينغ
  بينغ ، الذي استيقظ للتو ، فرك وركضت العيون أيضًا إلى الأم وابنتها.
  في الشتاء ، كان الطفلان الصغيران ملفوفين بالقطن ، والآن لم يتبق منه سوى الملابس الداخلية.
  هرع الشابان الصغيران أيضًا لتقبيلها ذهابًا وإيابًا.كان وجه Qi You مغطى باللعاب. بعد أن تمسحها ، قبلت الشابين الصغيرين مرة أخرى ، مما جعلهما يضحكان.
  استطاع لو دينجان سماع الضحك في الغرفة من مسافة بعيدة ، ورفع شفتيه دون وعي ، ثم صعد من سرعة قدميه ، ودفع الباب للداخل: "الكعك المطبوخ على البخار جاهز ، فلننهض ونأكل." "الأب قادم أيضًا."
  قال أحدهم قم بحركة عابسة.
  نهضت Qiyou وقرصت أنفها وقالت بابتسامة ، "حان وقت النهوض وتناول الطعام. اليوم كعكات اللحم
  ". ملابس.
  Qi لا يمكنك المساعدة في هز رأسه عندما رأى An An الذي كان جالسًا بجانبه ، لقد كانا بالفعل وجبتين خفيفتين.
  عندما كانت Qi You ترتدي ملابسها ، ساعد Lu Ding'an بينج بينج في ارتداء ملابسها ، وتراجعت An An وانتظرت أن ترتدي والدتها ملابسها قبل أن تساعد نفسها.
  فقط رائحة الكعك المحشو على البخار أثارت الشهية ، صنع Qiyou حليبًا مملحًا للطفلين ، و frangipani للكبار.
  اكسر البيض في أوعية خاصة به ، أضف بعض السكر واشطفه بالماء المغلي ، وهو مناسب ومغذٍ.
  كانت كعك اللحم في المطعم الذي تديره الدولة لذيذة ، لكن Qi You شعرت أن الكعك الذي صنعه بنفسه كان أكثر لذة ، لذلك أكل اثنين في وقت واحد ، وأضاف وعاء من الفرانجيبان إلى معدته ، مما جعله يشعر بالدفء في كل مكان .
  كان الطفلان أيضًا مليئين بالطعام الدهني. Qi لقد مسحت أفواههم وسألتهم ، "هل هو لذيذ؟
  " طبخ أمي هو الأفضل
  . أخذت الكعكة الثالثة ، وظنت أن الأطفال هم الأكثر صدقًا.
  مع اقتراب العام الصيني الجديد ، لم تعد Qi You تذهب للعمل بعد الآن ، لذلك بعد الإفطار ، تركت الطفل إلى Lu Ding'an ، وأخذت القماش الذي تم شراؤه حديثًا أمس إلى ماكينة خياطة منزل القبطان.
  على الرغم من أن بينج عنان كانت تتشبث بها ، فقد أوضحت لهم ذلك قبل مغادرتها ، لذلك عندما غادرت ، لم يثير الشابان الصغيران ضجة بشأن الذهاب معهم.
  ليست هناك حاجة للذهاب إلى العمل ، فأسرة القبطان موجودة هناك ، وترى القماش في يد Qi You ، ولا تستطيع زوجة ابن القبطان إلا أن تتقدم إلى الأمام: "Qi You ، هل اشتريت هذه المادة الصوفية؟ "" نعم ، سأقوم بعمل معطف
  ، الأخت تشونيان ، هل لديك أي اقتراحات جيدة؟ "Qi ابتسمت.
  "من الجيد صنع معطف. المواد تكلف الكثير من المال." كانت نغمة لي تشونيان متوترة لدرجة أنها لم تدرك ذلك.
  قلت بابتسامة: "لم أصنع ملابس جديدة منذ ثلاث سنوات ، لذلك أريد فقط أن أصنع ملابس جديدة؟"
  كلمات Qi You جعلت Li Chunyan تشعر بأنها أكثر توازناً قليلاً. لقد تزوجت هي و Qi لقد تأخرت كثيرًا ، لذلك كان من السهل المقارنة بين أعضاء الفريق.
  لحسن الحظ ، كان لدى Qiyou عائلة مولودة أعاقت ظهرها ، لذلك لم تسمح لنفسها بالمقارنة. بعد أن أنجبت توأمان ، قال كل فرد في الفريق إنها مباركة ، لكنها أنجبت ولداً في طفلها الأول ، لذلك لم يقل أهل زوجها أي شيء.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن