107

194 20 0
                                    



بالمقارنة مع Tian Xiaoyu ، كانت هي و Liu Pengfei متأخرين بالفعل.
  "حسنًا ، Yongke يبحث عن منزل ، وستأتي والدته بعد ولادة الطفل." وهذا أيضًا شيء ناقشه الطرفان.
  ألقى تيان شياويو نظرة خاطفة على شياو مولي بعد الانتهاء من التحدث ، وعرفت أنها لم تفكر في هذه الأشياء ، لذلك قالت ، "يجب أن تفكر في الأمر مبكرًا ، لا تنجب أطفالًا حتى تتخرج ، ولن يكون العمل ميزة في في ذلك الوقت. "Jia
  Yuting كانت يداها لا تزالان متصلبتان ، ولم تستطع الدخول في محادثتهما أكثر وأكثر ، وبدت أكثر فأكثر في غير مكانها معهم.
  عندما سمعت أن Xiao Moli و Liu Pengfei قد أصدروا شهادة زواج ، شعرت بمشاعر مختلطة في قلبها ، وتحول كل التردد من قبل إلى مزحة في هذه اللحظة.
  تفاخرت بأنها كانت أفضل من Xiao Moli في كل شيء ، لكن عيون Liu Pengfei لم تسقط عليها حتى أنها أغضبت Xiao Moli بسبب هذا الأمر ، وبالتالي ابتعدت أكثر فأكثر عن الناس في المهجع.
  لم تعرف جيا يوتينج أبدًا بوضوح أنها حمقاء في هذه اللحظة.
  عندما عدت Qi ورأيت Jia Yuting واقفة عند الباب ، لم تستطع إلا أن تشعر بالحيرة. ماذا تفعل وأنت تقف عند الباب؟
  سمعت جيا يوتينغ خطى خلفها ، قابلت عيون Qi You المحيرة بمجرد أن أدارت رأسها ، وفتحت الباب على عجل ودخلت.
  انتهت المناقشة في الداخل بشكل مفاجئ بسبب مظهرها. في هذا الوقت ، عندما رأى الجميع Qi You خلفك ، سأل شياو مولي بسرعة: "كيف الحال ، هل الأخت Qi Tao هنا؟" لقد خطط للذهاب إلى الكافتيريا لطهي
  الطعام من أجل Qi Tao.
  "كيف تسير الأعمال؟" بدت شياو مولي قلقة ، بعد كل شيء ، كان اقتراحها.
  تشي هزت رأسه: "لا يوجد أحد هنا ، أعتقد أن الجميع ما زالوا ينتظرون ويتفرجون." "
  ماذا ينتظر هؤلاء الناس لرؤيته ، سأذهب لشراء بعض." قالت شياو مولي وهي على وشك الاندفاع إلى الخارج .
  Qi أنت لا تعرف ما إذا كنت تضحك أم تبكي: "انتظر يا ياسمين ، ألا تخشى أن تغضب إذا أكلت مثل هذا كل يوم؟ لقد أتيت إلى هنا لاختبار تدفق الناس ، فلا تذهب." إذا لم يكن العمل جيدًا ،
  فسيتعين تعليق العديد من الأشياء.
  "تشير التقديرات إلى أن الكثير من الناس لا يعرفون ذلك. لقد أرسلت الأخت تشى تاو إلى هنا ، لذا فإنني أتحمل مسؤولية نشرها." بدت شياو مولي جادة.
  "ياسمين ، سأذهب معك. لم أتناول الطعام بعد." جاء تيان شياويو بالأمس فقط لأنه كان يقيم المآدب على كلا الجانبين ، لذلك لم يأكل لحوم المسواك ، والبطاطس المسننة ، وشاي الحليب من شياو قال مولي.
  "أنتم يا رفاق اذهبوا أولاً ، سنذهب لاحقًا." قرر فو شياووي وكاو لي الذهاب إلى الكافيتريا أولاً ، ثم الذهاب إلى جانب تشى تاو لاحقًا.
  Qi هزت رأسه بلا حول ولا قوة ، ونظرت إلى الاثنين: "أنا ذاهب إلى الكافتيريا ، هل ستذهب؟" "
  حسنًا ، دعنا نذهب معًا ، هل ستحضر لأختك وجبة بعد تناول الطعام؟" فو شياووي طلب.
  "حسنًا ، خذها إليها عندما يحين الوقت." تأكلت هي ولو دينجان في كافيتيريا المدرسة ، ولم يطبخ أحد في المنزل.
  عندما غادروا جميعًا ، كانت جيا يوتينج هي الوحيدة المتبقية في المهجع ، ولم تستطع منع قبضتيها.
  لم يتجاهلوا جيا يوتينغ عمدًا ، ولكن منذ وقوع هذا الحادث ، كانت تدخل وتخرج من المهجع المجاور ، لذلك لن يتقدموا بشكل طبيعي للسخرية منها.
  عندما ذهب Xiao Moli و Tian Xiaoyu ، كان هناك بالفعل العديد من الأشخاص أمام كشك Qi Tao. ومضت المفاجأة في عيون Xiao Moli ، وقبل أن تقترب ، قالت أولاً: "الأخت Qi Tao ، أعطنا أعواد أسنان بخمس نكهات وشاي الحليب احتفظ ببعض. "
  " هناك المزيد ، لا تقلق. "ابتسم Qi Tao بهدوء.
  "لا أخشى أن يكون الأمر كما كان من قبل. لن أتمكن من تناول الطعام دون إبداء تحفظ". بدأت Xiao Moli في دفع ثمنها وهي تتحدث.
  عند رؤية هذا ، لم يستطع العديد من الأشخاص حول الكشك إلا أن يسألوا: "هل النكهة الخمسة لذيذة؟" "
  إنه لذيذ ، والحار أفضل. لسوء الحظ ، لا يمكنني تناول الطعام حار جدًا. يمكن لشريكي ذلك" لا تنتظر لأكل حقود في وقت واحد. "شياو مولي بالفعل اشترى حقود لليو بينغفي آخر مرة ، لكنه أكلها بالكامل.
  "ثم دعونا نجربهم جميعًا." الناس بجانبهم ناقشوا مع رفاقهم ، كل واحد منهم طلب نكهة واحدة ، وبعد ذلك يمكنهم تذوق كلاهما.
  "يوجد أيضًا شاي بالحليب ، يمكنك أيضًا تجربته أيضًا." شعر شياو مولي أنه لا يمكن لأي فتاة رفض الشاي بالحليب.
  "الأخت تشى تاو ، أعطني كوبًا من شاي الحليب أولاً ، ياسمين كانت تزعجني ، أريد أن أجربها منذ وقت طويل." تيان شياويو مهتم بشاي الحليب أكثر من المسواك.
  مع الأشخاص الذين جربوه ، سرعان ما أصبح الكشك مفعمًا بالحيوية وبدأ عدد الأشخاص في الزيادة.
  هذا ما رأيته Qi عندما جاء لتناول طعام الغداء. صُدم فو شياووي وكاو لي أيضًا. الآن فقط Qi You قلت إنه لا يوجد أحد ، ولكن هناك الكثير من الناس هنا.
  Qi لقد اقتربت من الكشك وسلمت صندوق الغداء إلى Qi Tao: "أختي ، تأكل أولاً ، سآتي."

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن