9

802 48 0
                                    



صدمت أخت زوج تشي يانغ تشيان على Qi Zhengqiang الذي كان بجانبه.فتح الرجل العجوز فمه وقالها بسهولة ، لكن لم ينفجر مال أحد بفعل الرياح القوية ، فلماذا يجب على Qi أن تدفع المال.
  "حسنًا ، دعنا نسأل أختك عندما تعود من السنة الثانية من المدرسة الإعدادية. بعد كل هذه السنوات ، ليس لديها أطفال ، لذلك يجب أن تكون قد ادخرت بعض المال الخاص." حول Xu Chunhua انتباهه إلى Qi Tao مرة أخرى.
  "هل ستكون طويلة جدا؟" كان تشى تشنغ قانغ قلقا بعض الشيء.
  "العام الصيني الجديد سيأتي قريبًا ، إلى متى ، لا تقلق ، Yu Lanlan متزوجة من عائلة Qi." ليس الأمر أن Xu Chunhua لا يمكنها إخراج أموال الهدية ، ولكن هذا يؤلم قلبها خذ الكثير في وقت واحد ، لذلك أهدت عقلها لابنتيه.
  رفعت يانغ تشيان حواجبها ، وعرفت أن حماتها ستكون بالتأكيد قادرة على إخراجها ، وكما هو متوقع ، شمت ببرود في قلبها ، Qi Tao و Qi أنت أيضًا غير محظوظ لوجود مثل هذه الأم.
  عند سماع هذا ، كان Qi Zhenggang سعيدًا على الفور: "أمي ، لقد قلت ذلك. أنا فقط أنتظر الزواج من Lan Lan." "
  قد يكون الأمر خاطئًا ، ولكن عليك أن تعمل بجد بنفسك." قبل الزواج ، كانت فتاة Yu Lanlan حامل أولاً ، لذلك يبدو أن عائلتها يو لا يزال لديها وجه للمطالبة بمهر العروس.
  كما هو متوقع من أم وابنها ، فهم Qi Zhenggang على الفور ما كان يعنيه Xu Chunhua ، وأومأ برأسه ، "حسنًا ، سأبذل قصارى جهدي ، ولكن
  يجب أن أخطب قبل ذلك." من الاستعدادات للعام الجديد ، عقدنا الخطوبة معًا ، حتى لا نضطر إلى إنفاق الأموال على شرائها مرة أخرى بعد العام.
  "إذن سأذهب وأرى ما سأرتديه غدًا؟" كان Qi Zhenggang متحمسًا جدًا لفكرة الذهاب لطلب الزواج غدًا.
  مقارنة بحسابات عائلة Qi ، فإن غرفة Qiyou أكثر دفئًا ، حيث يضغط أحدهما على يد Qiyou والآخر يقرص مؤخرة رقبتها.
  على الرغم من أن قوة الرجل الصغير كانت مثل خدش الحكة ، إلا أنك ما زلت تستمتع بها كثيرًا وأشادت بهم على قدرتهم.
  عند سماع مدح Qi You ، نفخ الشابان بطونهما وبدا فخورين ، حتى جاء صوت Lu Ding'an وهو يناديهما لتناول الطعام من الخارج ، وخرجت الأم والابن من الغرفة.
  مهارات الطبخ في لو دينجان محدودة ، طبخ عصيدة البطاطا الحلوة ، وقام بتسخين الكعك المطهو ​​على البخار في الصباح ، وأضاف المخللات ، وكان العشاء جاهزًا.
  أصبح الشابان الصغيران سعداء على الفور عندما رأيا الكعك المحشو على البخار ، وحتى البطاطا الحلوة لم تعد مزعجة للغاية بعد الآن.
  Qi لم تكن لديك شهية للطعام ، لذا فقد أكل العصيدة فقط دون لمس الكعك ، ثم شاهد الرجلين الصغيرين يأكلان.
  عند رؤيتها بمظهرها المتعب ، حسبت لو دينجان أن فترة الحيض ستأتي قريبًا ، لذلك طلب منها أن تأكل ثم تعود إلى غرفتها للراحة.
  بالطبع ، لن ترفض ، لقد سكب الماء الساخن لغسل قدميه ، وغسلهما بالمناسبة ، ثم عادت الأم والابن إلى الغرفة معًا.
  "العب بمفردك ، أمي ذاهبة للنوم." تشى تثاءبت وقلت للأشقاء يلعبون في نهاية السرير.
  كان الشابان قد تناولا وجبتهما للتو ، وعندما كانت طاقتهما بلا حدود ، كانا يلعبان في نهاية السرير ، ويتحدثان بلغة لا يفهمهما أحدهما.
  عندما جاء Lu Dingan ، Qi You كنت قد نمت بالفعل. ورؤيته يأتي ، كان الشابان الصغيران متحمسين للغاية. قام على عجل بحركة صامتة تجاههما ، ثم أشار إلى النوم Qi You.
  عند رؤية هذا ، خفف الشابان بسرعة من حركاتهما.
  عندما استيقظت Qi You في الليل ، كان Lu Ding'an يتبول على An'an ، ورأى ذلك ، سرعان ما استدارت ونمت مرة أخرى.
  بعد العشاء في اليوم التالي ، بدأ Qi You و Lu Ding'an في التنظيف ، وطلبوا من الرجلين الصغيرين لعب الكرة في الفناء ، وقاموا بتنظيف الداخل.
  في الصباح ، كان المنزل من الداخل والخارج قد تم ترتيبه بالفعل ، Qi You تنفس الصعداء ، لم يكن هناك ما ينشغل به بعد ذلك ، كل ما كان عليه فعله هو انتظار السنة الصينية الجديدة.
  كانت الشمس دافئة في الشتاء ، لذلك نقلت Qiyou المكتب ببساطة للدراسة في الفناء. درست دورات المدرسة الثانوية بجد لأخذ امتحان القبول بالجامعة الليلي. على الرغم من مرور سنوات عديدة ، إلا أنها لم تنس تلك الأيام الصعبة ، لذلك ليس من الصعب تعلمها مرة أخرى الآن. بعد قراءة الكثير من الأشياء ، يمكنك تذكر تجربة التعلم السابقة في عقلك.
  كان الشابان الصغيران يجلسان بجوار لو دينجان ، ويصرخان عليه ليخبرنا قصة. نظر لو دينجان في تشى أنت من زاوية عينه ، ورأى أنها لا تحتاجه حقًا ، فقال لهم: قصة.
  غمرت أشعة الشمس الذهبية الفناء ، وغطت كل منها بطبقة من الضوء الذهبي ، وكانت الصورة تبدو جميلة للغاية.
  إنه لأمر مؤسف أن يدمر شخص ما هذه الصورة الجميلة قريبًا.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن