Qi لقد استمتعت بالقصة المضحكة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي عرفت فيها أنها كانت مضحكة للغاية.
على طول الطريق ، شاهدهم وي هونغ يتحدثون ويضحكون.في الطريق من قرية Xingou إلى المدينة ، لم يفكر بها أحد ، وكانوا جميعًا يدورون حول Qiyou.
لقد شمرت ببرود ، مجموعة من الملاحقين ، لكن هل قمت بإعطائهم المعلومات؟ ولكن هذا الشيء تم إرساله من قبل Lu Ding'an ، Qi You ليس لديك الحق في الاستمتاع بامتنانهم.
بعد أن شعرت بالنظرة القادمة من الخلف ، قابلت عيون وي هونغ المستاءة بمجرد أن أدار رأسه. Qi لقد تجمدت للحظة ، ثم ابتسمت لها.
بالنسبة لـ Wei Hong ، كانت مستاءة في البداية ، ولكن بعد فترة طويلة ، وبعد التفكير في أشياء كثيرة ، بدأت تتعاطف معها.
في حياتها السابقة ، تم قبول Wei Hong أيضًا في مدرسة Lu Ding'an هذا العام ، ونجحت في أن تصبح من خريجي Lu Ding'an. بعد ذلك ، استغلت عاطفة الاثنين للذهاب إلى الريف معًا للاقتراب من لو دينجان ، في محاولة لجعلها لؤلؤة زاهية للانطلاق ، لا أستطيع أن أساعد نفسي كسمكة.
لكن من المؤسف أن لو دينجان ما زال لا يفهم رأيها بعد أن أضاع شبابه لعدة سنوات.أخيرًا ، سمع أنه تزوج ابن مدير المصنع وأصبحت زوجة بدوام كامل عندما عاد إلى المنزل.
لكنني لم أتوقع أن أتأثر بموجة التسريح في التسعينيات ، وفقدت الأسرة بأكملها وظائفها. بالتفكير في هذا ، لا يمكنك المساعدة في هز رأسه ، والاعتماد على الجبال والجبال ، والاعتماد على الجميع يركض ، والشخص الوحيد الذي يمكنه الاعتماد عليه حقًا هو نفسه.
في اللحظة التي وقعت فيها Qiyou في الذكريات ، وصل الجرار إلى المدينة ، ولم تدرك ذلك حتى أعطتها Han Huihui يدها.
"أخت الزوج ، هل أنت مستيقظ؟" هان هوي هوي لا يسعه إلا أن يشعر بالقلق.
"لا ، لقد كنت مستغرقًا جدًا في التفكير في الأشياء الآن ، دعنا نذهب ، فلنعمل بجد معًا اليوم."
Qi لقد ربت هان Huihui على كتفه.
لم يجر الجميع الامتحان في نفس المكان ، لذلك انفصلا قريبًا. Qi لا يمكنك إلا أن تأخذ نفسًا عميقًا عندما وجدت مقعدها ، لقد انتظرت أخيرًا حتى اليوم.
أثناء انتظار ورقة الاختبار ، كانت Qi You متوترة. بعد كل شيء ، كانت التجربة الأولى. لم تشعر بالراحة إلا بعد أن تم حمل ورقة الاختبار في يدها. لقد أخذت حقًا امتحان القبول بالكلية ، وليس حلمًا .
سرعان ما خطر ببال صوت "shasha" وهو يجيب على الأسئلة ، Qi لقد جمعت مزاجه وبدأت في الإجابة على الأسئلة.
واصل المراقب القيام بالدوريات ، وأجبت Qi You على الأسئلة بجدية شديدة ، لكنها لم تتأثر على الإطلاق.
بعض الطلاب الذين يتوترون بسهولة بجانبهم لم يجيبوا بهذه السلاسة.
لذلك في هذا الاختبار ، بالإضافة إلى المهارات الصعبة ، تعتبر العقلية أيضًا مهمة جدًا ، ويحدث أن Qi You جيد في كليهما.
استمر امتحان القبول بالكلية لمدة ثلاثة أيام ، وبالنسبة للعديد من الناس ، كانت هذه الأيام الثلاثة أملًا ، ولكنها أيضًا عذابًا. Qi You ، التي خرجت من الامتحان الأخير ، شعرت بالراحة فقط.
انتهى الامتحان الذي استمر ثلاثة أيام ، وهي الآن بحاجة فقط إلى الانتظار بهدوء للحصول على النتائج.
ساعدهم قائد فريق الإنتاج على توصيل الجرارات كل يوم ، وكان الناس من المجتمعات الأخرى الذين خضعوا للاختبار يغارون.
Qi لقد جلست على الجرار وانتظرت وصول الآخرين قبل العودة إلى قرية Xingou ، نظرت إلى Han Huihui والآخرين ، لكنها رأت Wei Hong يسير في هذا الطريق.
لم يكن أداء وي هونغ جيدًا في امتحان اليوم ، لذلك كان وجهها قبيحًا للغاية.شاهدت تشى أنت جالسًا على الجرار في لمحة ، وخرجت أمامها ، ربما كانت حشوة عشوائية ، أليس كذلك؟
كانت تعلم أيضًا أنها كانت تخدع نفسها بهذه الطريقة ، وخلال هذا الوقت ، سمعت العديد من الأشخاص في محكمة الشباب المتعلم يثنون على Qi You ، ولكن التفكير بهذه الطريقة فقط سيجعلها تشعر بتحسن.
كان لوه يانتشنغ يسير في الأصل خلف وي هونغ ، لكنه كان طويل القامة وذو أرجل طويلة ، لذلك سار بسرعة إلى الجرار واستقبل تشي يو: "أخت الزوج ، كيف تشعر؟" "هل أنت بخير ، ماذا عنك؟ ؟ "Qi لم
تنس طريق Concern.
"هذا كل شيء. على أي حال ، بعد الامتحان ، لا يمكنك تغيير أي شيء. إذا كنت لا تستطيع حقًا ، يمكنك الاستمرار في العام المقبل." قال لوه يانتشنغ بتعبير خالٍ من الهموم. الآن بعد أن انتهى الامتحان ، قال أي شيء لن مساعدة ، لذلك من الأفضل الاسترخاء.
Qi لقد أعطيته إبهامًا: "يجب أن أمدحك على عقليتك." "
مرحبًا ، لم يأت هان هوي هوي والآخرون بعد؟" كانت غرفة امتحان هان هوي هوي أقرب منه.
"حسنًا ، أعتقد أنها تسير ببطء." على الرغم من أنه قال هذا ، لا يمكنك إلا أن تشعر بالقلق قليلاً. بعد كل شيء ، في الشهر الماضي ، هان هوي هوي ، زو لو ، و لي شياو جيه ، الثلاثة منهم ، لا تستطيع القول أنهم يدرسون بجد. إنها تعرف مدى تقديرها لهذا الامتحان.
بعد فترة ، Qi You رأيت شخصيات الثلاثة منهم.كان تعبير Han Huihui سيئًا للغاية ، مع نظرة إحباط ، وتعبيرات الاثنين الآخرين لم تكن أفضل بكثير منها ، Han Huihui. Qi لقد بدت قلقة.
على العكس من ذلك ، بدت Wei Hong خلف Qiyou منتفخة ، لكنها عرفت أيضًا أنها كانت وحيدة وضعيفة ، لذلك سرعان ما خفضت جفنيها.
لم تستطع Han Huihui أن تبكي عندما ركبت الجرار ورأت Qiyou. لقد أخطأت في أحد الأسئلة. أخبرتها Qiyou عن المزالق المعرضة للخطأ في هذا السؤال من قبل ، لكنها لم تتذكرها حتى كانت خارج غرفة الفحص.
في كل مرة واجهت مشكلة في اليومين الماضيين ، حتى لا تؤثر على الامتحانات اللاحقة ، كانت تتحملها طوال الوقت ، والآن بعد أن كانت الأخيرة ، لم تستطع أخيرًا إيقافها وصرخت.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...