99

206 22 0
                                    



هنا ، ليس مثل الأكشاك في الخارج. إذا هربوا ، فربما لن نجد أحدًا. لكن هذا المتجر مختلف. إذا هرب الرهبان ، فلن يتمكنوا من الهروب من المعبد. ما الذي نخاف منه؟ "
  تسببت هذه الملاحظة في موافقة الكثير من الناس ، وقدم المزيد والمزيد من الأشخاص الودائع.
  لم يعتقد Zhang Zhibin أبدًا أن هذه الجملة لم تحصل على موافقة هؤلاء الأشخاص فحسب ، بل أشار إليها الآخرون ضمنيًا. لا يوجد المزيد ، لذلك لا يوجد بحاجة له ​​للانتظار أكثر من ذلك ،
  نظر إلى مقدمة السطر ورأى أن الأختين كانتا تملأان حليب الصويا للناس. وفجأة اعتقد أن بيع حليب الصويا فكرة جيدة ، وحليب الصويا الدافئ جيد أيضًا.
  بمجرد أن خرج Zhang Zhibin ، كان محاطًا بالناس من حوله: "ماذا عن ذلك ، ماذا يبيعون ، هل من الجيد صنعه؟ هل اشتريتها وجربتها؟ "بالنسبة لحليب الصويا الساخن ، احتفظ Zhang Zhibin به بشكل طبيعي سراً ، فلماذا يخبرهم بالمعلومات التي استفسر عنها.
  " لا ، لقد تم بيعهم بالفعل عندما دخلت ، وكانوا يخدعون الناس لدفع الوديعة .
  "سمعت أنه يشبه لحم المسواك والبطاطس المسننة. " تذكرت شخص ما بجواري ما سمعته بالأمس:
  "لحوم المسواك ، إنها تبيع اللحوم بالفعل ، ألا تخشى ألا تتمكن من بيعها؟" "فاجأ المتحدث بعد أن أنهى حديثه. لا يمكن بيعها ، ببساطة لم تكن كافية لبيعها.
  " وما هي تلك البطاطس المسننة؟ هل يشتري أي شخص البطاطس حقًا؟ "الشخص الذي تحدث لم يستطع أن يسأل ، عندما كان الطعام شحيحًا من قبل ، ألم يتعب هؤلاء الأشخاص من تناول البطاطس؟
  " هل ترغب في الذهاب إلى المتجر لتناول الطعام بشكل مريح ، أو تناول الطعام في كشك مزدحم ؟ "المتحدث لم يستطع إلا أن يتنهد بعد الانتهاء من حديثه. بصرف النظر عن الأشياء ، أهم شيء الآن هو البيئة. البيئة وحدها ، ستقتل الأخواتهن على الفور." عندها يمكننا أن نكون أرخص منهم
  . "الآن تفاوضت العديد من أكشاكهم على السعر ، لذا فهي شبه موحدة الآن.
  " هل ما زال بإمكانها جني الأموال؟ اللحوم باهظة الثمن بالفعل ، لذا ما مقدار الربح الذي يمكن إضافته. "سرعان ما هز أحدهم رأسه ورفض الاقتراح.
  كل شخص لديه مخاوفه الخاصة. على الرغم من أنهم يقولون إن التكلفة مرتفعة ولا يحذون حذوها ، إلا أنهم بدأوا جميعًا في التفكير فيما يجب عليهم فعله ، معتقدين أنه سيكون من الجيد جذب مجموعة من الأشخاص بحلول ذلك الوقت.
  سجلت Qi Tao الكمية أثناء جمع الإيداع ، فكلما كتبت ، زادت الابتسامة في عينيها ، هذه كلها أموال.
  سيكون رائعًا إذا كان هناك الكثير من الأشخاص كل يوم في المستقبل. إنها ليست خائفة من التعب ، لكنها تخشى عدم وجود عمل لتقوم به. إذا كان هناك الكثير من الأشخاص كل يوم في المستقبل ، فقد تفكر فتح فرع بالقرب من المدرسة ، وعندها سيتمكن الأخ الأكبر وزوجة أخته من الحضور.
  كان تسجيل Qi Tao فارغًا ، كما تم بيع البطاطس وحليب الصويا ، حتى بيع الفشار اليوم أكثر من الأمس ، وبذور البطيخ لا تزال في القاع ، وتشير التقديرات إلى بيع حوالي عشر عبوات.
  عندما كان الناس في المتجر على وشك المغادرة ، أمسك Qi Tao بحقيبة النقود بتعبير متحمس على وجهه: "ثمرة الرمان الخاصة بك ، أعتقد أن المبيعات اليوم ضعف ما كانت عليه بالأمس". "تقريبًا ، علينا الإسراع في الشراء اللحوم الآن.
  ". يجب ألا تكون اللحوم الخالية من الدهون متوفرة في هذا الوقت.
  "أنت هنا لمشاهدة الأطفال وإعداد أشياء أخرى ، وسأذهب لشراء اللحوم." في هذا الوقت ، كان Qi Tao سعيدًا لأنه تعلم ركوب الدراجة قبل أيام قليلة ، ولن يكون هناك سوى المزيد من هذه الأشياء في المستقبل ، لذا فإن تعلم ركوب الدراجة مهم جدًا.
  *
  عائلة السيدة يانغ المكونة من أربعة أفراد كانت في المنزل اليوم. عندما وصل لو دينجان ، كان يانغ يو مينغ هو الذي استقبله. عندما رأى صندوق الغداء في يده ، لم يستطع منع العابس: "سيكون سعيدًا جدًا إذا كان بإمكانك الحضور ورؤية والدي. في المرة القادمة لا تضيعوا أموالك. "
  " Qi لقد صنعت هذا بنفسه ، سأحضره هنا للمعلم ولكم يا رفاق لتجربوه ، وأطلب منكم إعطائي بعض النصائح. "لو كان Ding'an قد فكر بالفعل في هذه الحجة في الطريق إلى هنا.
  "هل ستبيع هذه في متجر أخت الزوج؟"
  عند سماع ذلك ، ركض يانغ مينجيو لالتقاط صندوقي الغداء في يد لو دينجان.
  "حسنًا ، لقد تم فتحه بالفعل ، سأحضره لك هنا لتجربه ، واستمع إلى آرائك بالمناسبة ، ثم أحسنه." كانت كلمات لو دينجان غامضة ، مما جعل إخوة وأخوات عائلة يانغ يشعرون أن هذا كان عمل متجرهم. تعال ، العبء على قلوبهم أصغر بكثير.
  سمع المعلم يانغ صوت لو دينجان من الداخل. رأى أنه لا يأتي لفترة طويلة ، اعتقد أنه سمع ذلك خطأ ، لذلك أكد مع الناس في الخارج: "هل هو دينجان؟" "المعلم ، أنا أنا "
  لو كان دينجان يتحدث ، نظر إلى يانغ يو مينغ ، مشيرًا إلى الذهاب معًا.
  بطبيعة الحال لم يكن لدى يانغ يو مينغ أي اعتراض ، وكان كل من مينجيو وشريكه ممتنين جدًا للو دينجان. منذ أن جاء ذلك اليوم ، كان المعلم يانغ دائمًا في حالة مزاجية جيدة. فكيف يمكن لمثل هذا التغيير أن يجعلهم غير ممتنين.
  "المعلم ، أنا هنا. Qi لقد فعلت هذا في الصباح الباكر. جربه بينما يكون الجو حارًا وقدم لنا بعض النصائح." في مواجهة المعلم Shang Yang ، أصبح تعبير Lu Ding'an ألطف كثيرًا.
  ساعدت المدرس يانغ تشيو فينهوي على المشي ، وجلست الآن للراحة ، لذا لم تستطع أن تسأل ، "تقصد ، هل تخطط لإنشاء كشك؟" "لقد تم فتحه بالفعل ، والآن
  استأجرت متجر بالقرب من السينما في منطقة المصنع. "أومأ لو دينجان.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن