لا تزال هناك فترة زمنية ، لذلك لا تزال هناك فرصة ، ناهيك عن ذلك ، طالما وافق Ding'an على هذا الأمر ، فإن رأي Qi You ليس مهمًا.
بعد مغادرة منزل Lu ، عاد Lu Ding'an إلى المنزل مباشرة ، Qi لقد أخذت الطفلين بالفعل لأخذ قيلولة ، ربما كان Qi Tao في الغرفة ، ولم يكن هناك أحد في الفناء.
تصميم هذا الفناء مشابه جدًا لساحة الفناء الصغيرة في قرية Xingou ، لذلك تم تذكير Lu Ding'an بمنزله السابق مرة أخرى ، ولفترة من الوقت ، هدأ القلق في قلبه تدريجيًا.
Qi كنت لا تزال تتثاءب عندما تم سحبها من قبل الشابين الصغيرين.أصر هذان الوغد الصغيران على مد الأربطة المطاطية بأنفسهم ، والتي كانت عادة سيئة لـ Lu Dingan.
أخرج الشابان الصغيران Qiyou من الغرفة الرئيسية ورأيا لو Ding'an جالسًا تحت شجرة العنب ، وركضهما فرحًا: "أبي ، متى عدت؟" كان كل من Pingping و
An'an يبتسمان على وجهيهما. بشكل غير متوقع ، لم تستطع Qi You التي كانت واقفة هناك أن تساعد في تجعيد شفتيها. لقد كانا حقًا اثنين من الأشرار الصغار. بمجرد أن رأوا لو دينجان ، لم يعودوا يريدونها بعد الآن. والآن بعد أن أصبح هناك أشخاص يرتدون أربطة مطاطية ممدودة ، قد تذهب إلى النوم لفترة من الوقت.
إنه لأمر مؤسف أن يكون لدى الشابين عيون حادة. بمجرد أن استدارت ، أوقفتها بينغ بينغ: "أمي ، إلى أين أنت ذاهب؟
"
"لا ، شد الشريط المطاطي." أعرب آن أنهو عن عدم رضاه بوضوح بوجه مستقيم.
"ألم يمدها أبي لك؟" لا أعرف لماذا يحب الصبيان القفز على الأربطة المطاطية كثيرًا ، ومن الواضح أنهما لا يستطيعان القفز.
"شخصان معًا." عندما تحدث An An ، أشار إلى الجانب الآخر من Lu Ding'an ، مما يعني السماح لهما بالتوتر معًا.
Qi لقد مشيت إليها وربت على جبهتها: "هذا كثير لأطلبه". "
توافق أمي." وصفقت An يديها ، ثم رتبت لـ Ping Ping للحصول على شريط مطاطي لتمديدهما.
كان الشقيقان والأختان يستمتعان بأنفسهما ، وقضيا وقتًا ممتعًا ، حتى أنهما حثهما على مد الأربطة المطاطية بأنفسهما حتى يتمكن Qi You و Lu Ding'an من الرقص أيضًا.
ولكن سرعان ما تم رفض هذا الاقتراح من قبل Qi You ، لم تكن مهتمة بالتجول في مثل هذا الطقس الحار.
وغني عن القول ، كان لو دينجان أقل اهتمامًا ، ولم يكن الشابان الصغيران غاضبين برؤية رفضهما واستمرا في رقص مالانهوا.
"أنا آسف لما حدث اليوم." عندما سئم الشابان من الأربطة المطاطية وذهبا لمشاهدة النمل يتحرك هناك ، انحنى لو دينجان إلى Qi You مع تعبير اعتذاري.
"لست بحاجة إلى الاعتذار عن هذا. إنهم هم وأنت أنت. يمكنني
معرفة الفرق بوضوح." تشى أنت في هذه الحياة تمكنت من معاملتهم بشكل منفصل.
على الرغم من أنه قال هذا ، لا يزال لو دينجان يشعر بالأسف. إذا لم يكن ذلك بسببه ، فكيف يمكن أن يظلمها مثل هذا.
"بالمناسبة ، لقد ذكرني وصولهم اليوم بشيء ما." عندما عادت لأول مرة ، كانت مشغولة بامتحان القبول بالكلية ، ثم كانت تستعد لذلك. نسيت أن Pingping و An'an لم يسجلوا حتى الآن .
"ما الأمر؟" لم يستطع لو دينجان إلا أن يكون فضوليًا.
"لم يتم تسجيل تسجيل أسرة بينغ عنان بعد ، ولم يتم تسجيل أسمائهم الأولى بعد. أريد أن يحمل أحدهم اسم العائلة". Qi أنت في الواقع لم تهتم بالاسم الأخير للطفل ، ولكن لمجرد من اسم عائلة واحد ، طمسها Qiu Yanyun والآخرون ، وفقدت وجودها ، لذا فهي لا تزال تناضل من أجله حتى اليوم.
أرادت في الأصل أن تقول إن الطفلين يشتركان في لقبها ، لكنها شعرت أن هذا سيكون غير عادل لو دينجان. بعد كل شيء ، لم يكن الشخص الذي قال هذه الكلمات ، وكان لو دينجان دائمًا أبًا مؤهلًا ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك واحد لكل منهم.
"مع لقبك؟" عندما قال هذا ، تذكر Lu Ding'an مشهد Qi You ولدت في ذلك الوقت. كان لا يزال يتذكر المشهد في ذلك الوقت ، وحتى يتذكر أكثر صرخة ألم Qi You الخارقة للقلب. في ذلك الوقت الوقت ، كان أكثر توتراً ، لا أستطيع أن أقول ، لقد عملت بجد لتلدهم ، لذلك لا حرج في لقبها.
على أي حال ، في عائلة لو ، فإن الأخ الأكبر والأخ الثاني لديهما أطفال يدعى لو ، ولا يوجد نقص في هذين الأمرين.
عندما رأيت أن لو دينجان خفض حاجبيه وظل صامتًا ، تشي لا يمكنك المساعدة في رفع حاجبيه: "لماذا ، لا تعتقد أنه مناسب؟" "لا ، تذكرت فجأة
أنه في اليوم الذي ولدت فيه ، أنت أمضيت نصف حياتك في إحضارهم إلى هنا ، إنه من هذا العالم ، لذا يجب أن يكون لقبك. "بدا لو دينجان جادًا.
"ثم تم تسويتها؟" Qi لقد فكرت في السماح لـ Pingping بأخذ لقبه و An An تأخذ اسمها الخاص. بعد كل شيء ، عادة ما يقسمون العمل في تربية أطفالهم.
"حسنًا ، سأقوم بالتسجيل في أقرب وقت ممكن. هل فكرت في الاسم؟" نظر لو دينجان إلى Qi You.
"لم أحسب الأمر بعد ، ماذا عنك؟" Qi لم تخطط لمواصلة استخدام اسم حياته السابقة لـ Ping An An ، نظرًا لأنها كانت بداية جديدة ، فمن الطبيعي أن يكون لها اسم جديد .
لو دينجان هز رأسه ، لو لم تذكر ذلك ، لكان قد نسي الأمر تقريبًا: "لماذا لا تأتي وتحصل عليه".
أخذ لقب بينغ أنان ، ويمكنك احصل على الاسم الحقيقي بواسطة Qi You.
"بعد ذلك ، سأفكر أكثر قليلاً ، وستتبع الموظفين عندما يحين الوقت." تم اختيار أسماء الشابين الصغيرين في حياتها السابقة من قبل Lu Jianguo ، مما جعل Qi You تشعر بأنك روتيني ، ولكن الآن هذا طُلب منها تسميتها ، شعرت فجأة أن هذه ليست فكرة جيدة. عمل سهل.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...