166

123 11 0
                                    



بانتظار رفاهية مصانع النسيج للمهرجان ألا يفكرون في منتجاتهم؟
  بالنظر إلى ملابسها ومزاجها ، يبدو أنها ليست شخصًا عاديًا في منزل زوجها. بالتفكير في هذا ، Qi لديك فقط فكرة واحدة في ذهنها ، وهذا هو الوصول إلى تعاون مع Xu Xiujuan.
  دخل Qiyou الورشة ، وتبعه Qiyou و Xu Xiujuan لمساعدته. تم وضع عصير البرتقال وعصير التفاح في أوعية كبيرة ، ولكن لا توجد مثل هذه الأكواب الكبيرة هنا.
  تذوقت Qi You والآخرون عصير البرتقال أولاً ، ووقفت Qi Zhiyuan بجانبهم ملاحظًا تعابيرهم. فوجئت Xu Xiujuan بسرور: "طعمها حقًا مثل البرتقال". فاكهتها المفضلة هي البرتقال ، ومن الواضح أن طعم العصير
  أفضل كان البرتقال حلوًا ، لذا لم تستطع إلا أن ترشف رشفة كبيرة. اعتقدت أنها ستشتري هذا بدلاً من الصودا.
  أخذ Qiyou رشفة ، ملأ طعم البرتقال الحلو والحامض عينيه ، وكان فمه مليئًا برائحة الفواكه ، ولم يكن هناك فاكهة مصفاة. من الواضح أن الطعم هذه المرة كان أفضل بكثير من المرة السابقة ، لكن الحلاوة كانت قوية جدًا. كانت حامضة بعض الشيء ، وكادت تقضي على كل الحموضة ، التي تذكرها بالبرتقال المعلب.
  استمعت Qi Zhiyuan بجدية شديدة ، ولم تستطع Xu Xiujuan التي كانت بجانبها إلا أن أومأت برأسها عندما سمعت الكلمات: "أنت على حق ، إذا كان أي شيء أكثر حلاوة ، إنه مثل شرب الماء المحلى بالسكر من علبة برتقال." " جرب واحدة أخرى. "
  ابتسم Qi Zhiyuan بجدية دعهم يجربون عصير التفاح مرة أخرى.
  عندما يدخل عصير التفاح إلى الفم ، فإن أول ما ينتشر في الفم هو حمض الفاكهة ، ثم الحلاوة ، هذه المرة الحلاوة مناسبة تمامًا ، ولا يمكنك إلا أن تأخذ رشفة كبيرة.
  "أعتقد أن هذا طعمه جيد. يتم التحكم في الحموضة والحلاوة بشكل جيد نسبيًا." أخذ Qiyou رشفة أخرى بعد التحدث. "نعم ، من الواضح أنه عصير
  تفاح." استرجعها ، يجب أن يحبها الأطفال في المنزل كثيرًا .
  "حسنًا ، سأغير نسبة نكهة البرتقال ، وعلينا معرفة الباقي." على سبيل المثال ، نكهة العنب.
  بدا Xu Xiujuan فضوليًا "هل هناك أي شيء آخر؟"
  "نعم ، هناك أيضًا عنب وخوخ ونكهات أخرى ، ولكن لا داعي للاندفاع للحصول عليها ، خذ وقتك واجعلها أكثر قبولًا للجميع أولاً." لا يمكن أن تكون مجرد وجهة مفضلة ، وإلا فإن الكثير من الناس لن شرائه وجربه.
  "هذا منطقي". نظرت Xu Xiujuan إلى Qiyou. قبل أن تأتي ، عرفت أنه بالإضافة إلى المشروبات ، تدير أيضًا Xiaohuanxi. سمعت أن فكرتها كانت تصوير الصور وبطاقات العضوية. اعتقد Xu Xiujuan ، مثل هذا الشخص القوي هو ولد إنه مجرد رجل أعمال.
  بعد تذوق طعم المشروب ، فإن الخطوة التالية هي رؤية رغبات Xu Xiujuan.
  "أحتاج إلى التفكير في الأمر. هل يمكنني أن أعطيك إجابة في اليوم التالي للغد؟" فازت Xu Xiujuan أخيرًا بفرصة "الذهاب إلى البحر" ، لذلك كانت حذرة للغاية بطبيعة الحال.
  "بالطبع ، التعاون هو خيار ذو اتجاهين ، لذلك أتطلع إلى الأخبار السارة الخاصة بك." Qi لقد مدت يدها إلى Xu Xiujuan مرة أخرى.
  عندما غادر Xu Xiujuan ، Qi نظرت إلى Qi Zhiyuan بجانبه ، وسألت عرضًا ، "
  السيد Qi ، هل أنت على دراية بـ Xiujuan؟
  " إنه من مصنع الصودا ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، أليس Xu Xiujuan يقاتلها الأصهار؟
  "هذا ليس صحيحًا ، أصهارها يعملون في مصنع للأغذية." بالنظر إلى عيون Qi You ، عرفت Qi Zhiyuan ما كانت تشعر بالقلق إزاءه.
  "مصنع الغذاء؟" لا بأس ، إنه أفضل من مصنع المشروبات الغازية. وعاء الأرز الحديدي الحالي لن يكون خاليًا من الحديد في التسعينيات.
  "حسنًا ، مصنع المواد الغذائية ، لا تقلق كثيرًا. هذه الفتاة كانت دائمًا لديها أفكار. أعتقد أنها راضية جدًا. أعتقد أنها يجب أن تعود وتفكر في قضية المخاطر." يعتبر أولا.
  "يجب أن يكون الأمر كذلك ، إنها مشكلة كبيرة ، وهي محقة في التفكير في الأمر بعناية". Qi لم تكن في عجلة من أمرك.
  نحن الآن أكتوبر ، وبداية الشتاء على وشك الدخول ، وموسم الذروة للمشروبات هو الصيف ، لذلك آمل أن ألحق بالصيف المقبل لاستكمال الدفعة الأولى من الإنتاج.
  "بالمناسبة ، من فضلك أخبرني المزيد عن طعم البرتقال ، ومقدار الحموضة التي يجب إضافتها. أعتقد مع تقدمي في السن ، أحب المذاقات الحلوة." Qi Zhiyuan في الواقع راضٍ جدًا عن المذاق الآن ، لكني فكر أيضًا في أن ما قلته من Qi You صحيح ، فإن إضافة بعض السكر سيكون طعمه مثل الماء في البرتقال المعلب ، لذلك قد يشتري البعض الآخر البرتقال المعلب.
  "ربما يمكننا صنع نوعين مختلفين من البرتقال ، أحدهما بقطع فاكهة والآخر بدون." سألت Qiyou عن رأي Qi القديم ، وقد جعلتها قطع الفاكهة التي أكلتها عن طريق الخطأ الآن تشعر أن هذا ليس سيئًا.
  ابتسم تشي تشي يوان: "يمكنك تجربته ، فهذه أيضًا فاكهة معلبة بديلة؟"
  "لا يزال هذا مختلفًا." Qi لقد دافعت بصوت منخفض.
  "حسنًا ، أنا أفهم أفكارك تقريبًا. سأعود إليك عندما أعود وأضبط النسبة في الأيام القليلة المقبلة." أخذ Qi Zhiyuan دفتر ملاحظاته وغادر.
  كان لا يزال هناك الكثير من العصير في الوعاءين ، أعادهم Qiyou إلى الورشة ، وانتظر Dabao والآخرين للعودة للشرب.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن