يأتي.
"هذا جيد ، سأخبرك عندما أعود." عند رؤية هذا ، لم يجبرهم Liu Pengfei. بعد التحدث ، حتى أنه قام بإهمال أغنية ، وأخيراً تردد فيما إذا كان سيضع بعض الموس على شعره أم لا.
أراد كل من Lu Ding'an و Cheng Yulin أن يقولا إنهما غير مهتمين بالرقص ، لذلك لم تكن هناك حاجة لتكرارها ، لكن رؤية وجه Liu Pengfei السعيد ، لم يقولوا أي شيء.
من المحتمل أن الأشخاص الآخرين في المهجع ذهبوا أيضًا للاستعداد للرقص ، لكنهم لم يكونوا في المهجع.بعد مغادرة Liu Pengfei ، لم يتبق سوى اثنين منهم في المهجع.
"إذن سأحاول ذلك أولاً؟" قال تشنغ يولين وهو يشمر عن سواعده ، ونظر إلى لو دينجان بجواره ، ولم يستطع إلا أن يأخذ نفسًا عميقًا. بصراحة ، لم يكن متوترًا جدًا. عندما كان يفعل ذلك بنفسه من قبل.
نظر لو دينجان إلى الأمر بجدية شديدة ، توقف Cheng Yulin عما كان يفعله ، وناقش معه: "قلت ذلك ، ماذا لو أخبرك أن تأتي ، أنا محرج قليلاً عندما تنظر إلي هكذا ، شريكي ينظر إلي. ليس بهذه الجدية. "
ثم سآتي؟" تردد لو دينجان ، بعد كل شيء ، لم يفعل هذا من قبل.
"هيا ، من الطبيعي أن تفشل للمرة الأولى. بعد كل شيء ، الفشل هو أم النجاح. فقط افعل ذلك عدة مرات." قال تشنغ يولين وهو يضع الأدوات في يده ، معتقدًا أنه قد تدرب عدة مرات قبل أن ينجح ، لذا فإن الفشل المبكر أمر طبيعي تمامًا.
"حسنًا ، سأبذل قصارى جهدي." أصبح تعبير لو دينجان جادًا ، وإهدار مادة أخرى يعني مالًا أقل ، لذلك فعل ذلك على محمل الجد.
على الرغم من علم Cheng Yulin أن القبول في الجامعة لم يكن بأي حال من الأحوال شخصًا عاديًا ، ولكن عندما رأى أنه قال خطوة واحدة ، تمكن Lu Ding'an سريعًا من استخلاص استنتاجات حول ما يجب فعله بعد ذلك ، ولم يستطع إلا أن يتنهد. قلبه.
بسبب حكمة لو دينجان ، لم تفشل محاولته الأولى. كان Cheng Yulin متحمسًا للغاية لدرجة أنه كاد أن يعانق Lu Dingan ولف حوله. إنه أخي Lu ، وسأتبعك. "لأنه نجح في المرة الأولى ، Lu
Ding "لا يسعه إلا الابتسام ، وبعد سماع كلمات تشنغ يولين ، أصبحت نبرته أكثر استرخاءً:" أنا أفضل منك. بحجم Pengfei ، يمكنك تحمل تكلفة أن يُدعى Brother Lu. "
"الأمر مختلف." بصراحة ، كل من تم قبوله في جامعة بكين ليس فخورًا ، وليس لديه فخر في قلبه ، فهذه هي المرة الأولى التي يقنع فيها Cheng Yulin شخصًا ما.
وفقًا لموقف لو دينجان ، إلى جانب المال لشراء الهدايا لشريكه ، ربما لا يزال لديه الكثير. بالتفكير في هذا ، أصبحت نبرته متحمسة: "هيا يا أخي ، دعنا نواصل." جاد ،
حتى أنه نسي تناول العشاء حتى عاد Liu Pengfei والآخرون.
بدا ليو بينجفي في حالة مزاجية جيدة ، وكانت نبرته مليئة بالأسف لهم: "دعني أخبرك ، إنه حيوي للغاية اليوم ، ومن المؤسف أنك لم تذهب". أراد Cheng Yulin حقًا
إخباره أنه لم يستطع فعل ذلك على الإطلاق. لقد مكث في عنبر النوم اليوم الأمر يستحق ذلك ، لكنه يعرف ليو بينجفي جيدًا ، طالما أنك تهتم به ، فسوف يزداد حماسته أكثر فأكثر ، لذا فقد همهم مرتين فقط بشكل روتيني.
ثم جمعت أغراضي مع لو دينجان ، بعد كل شيء ، عاد الجميع في هذا الوقت.
نظرًا لأن كلاهما بدا يفتقر إلى الاهتمام ، لم يستطع Liu Pengfei مناقشة رقص اليوم إلا مع الأشخاص الذين حضروا الرقص بجانبه.في نهاية اليوم ، كان الجميع مبتهجًا. لم يستطع Cheng Yulin إلا أن يسأل بعد سماع هذا ، "هل هي بالفعل مفعمة بالحيوية
؟" مقارنة بفضول Cheng Yulin ، كان Lu Ding'an هادئًا ، لم يكن يحب مثل هذه المناسبات ، وعندما ذكروا الرقص ، تذكر زيارة Lu Wenyu بالأمس. طلب منه Qiu Yanyun العودة. وافق على العودة أمس من أجل إرسال Lu Wenyu بعيدًا. إذا لم يعد ، فمن المحتمل أن يأتي Qiu Yanyun إلى المدرسة للعثور عليه مباشرة. خلال هذه الفترة الزمنية ، فكر لو دينجان كثيرًا. لأول مرة ، اكتشف أن والديه ، وخاصة Qiu Yanyun ، لديهما رغبة قوية في السيطرة عليه. لم تكن تريد أن يكون لها زوجة ريفية ، لذلك لم تقبل Qi You أبدًا وأرادت أن تمنحه حياة جديدة بغض النظر عن رغباته.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...