الفصل 15
لم يلاحظ الآخرون غرابة لو دينجان.بدأ لو يانتشنغ وآخرون يتحدثون مع تشي يو ، وكلما تحدثوا لفترة أطول ، شعروا بالذنب أكثر.
في الماضي ، تم تصورهم مسبقًا ، لكنهم الآن يدركون أن أخت الزوج ليست ما قاله وي هونغ على الإطلاق ، ويلومون أنفسهم على تصديق ما قالته عائلة وي هونغ.
ليس هؤلاء هم وحدهم الذين يشعرون بهذه الطريقة ، Qi You أيضًا. إنها تعتقد أن حياتها السابقة هي التي يمكنها اتخاذ قرار ، ويمكنها تفسير العديد من المعاني لأي من أفعالهم.
بعد إزالة مكانتهم كشباب متعلم ، فإنهم في الواقع يشبهون أولئك الموجودين في الفريق ، وهم ليسوا متعجرفين كما اعتقدت من قبل ، ينظرون إليهم باحتقار.
باختصار ، هذا العشاء ، باستثناء لو دينجان ، بدا الجميع سعداء.
ما دفع Qi You أكثر هو أنه بالإضافة إلى أموال السنة الجديدة ، قاموا بحشو الرجلين الصغيرين في حقيبة رأس السنة الجديدة ، بالإضافة إلى قسائم الطعام. هل كان ذلك لأنهم كانوا خائفين من أنه إذا تم الترفيه عنهم ، فسوف ينفد من الطعام في المنزل؟
Qi لقد فهمت أخيرًا سبب حب هؤلاء الأشخاص في الفريق للشراكة مع الشباب المتعلم ، بعد كل شيء ، كانوا كرماء جدًا.
لكنك لم ترغب في الاستفادة من هذا. في الأصل ، طلبت منهم قطع الحطب اليوم ، وعليهم الاحتفاظ بالطعام. سلمت جميع الفواتير والمال إلى لو دينجان: "أعيدها إليهم في وقت ما ، هذا ليس سهلاً على الجميع. "
" لا ، هذا ما يريدونه لأطفالهم. احتفظ به ، وسأعوضه في مكان آخر. ""
حسنًا ، إذن ، عليك أن تتذكر إعادة المجاملة. " لقد ذكرت أنها ليست شخصًا تافهًا.
"حسنًا ، أعلم ، يبدو أنك سعيد جدًا اليوم؟" حاول لو دينجان أن يسأل بأسلوب عادي.
Qi لقد أعطيته نظرة غريبة. على الرغم من أنه كان يعتقد أنه لا يمكن تفسيره ، إلا أنها لا تزال تجيبه: "من هو غير سعيد خلال السنة الصينية الجديدة؟ أليس كذلك؟". لا أقصد ذلك ، لكنه في النهاية
لم يتكلم ، وفي هذا الوقت أدرك وجود مشكلة.
في السنوات القليلة الماضية من الزواج ، استمتع بلطفها معه براحة البال ، لكنه لم يقل كلمة شكر أبدًا ، ناهيك عن الإشادة بها مثل لو يانتشنغ.
لطالما شعر أن اللمعان ممل. لا يزال يتذكر الطريقة التي نظرت بها إليه بعناية عندما أكل طبخها لأول مرة بعد الزواج. كان يعتقد أن أكلهم جميعًا كان أفضل إجابة ، لكن اليوم ابتسامتها جعلته يفهم ذلك إنه مجرد بره الذاتي.
"إنه عمل شاق لكثير من الناس اليوم ، والطعام مذاق جيد." بعد أن قال لو دينجان هذا ، شعر بعدم الارتياح قليلاً ، وذهب بسرعة إلى المطبخ لتنظيف الأطباق.
Qi لقد بقيت في مكانه ونظرت إلى ظهره ولم يسعك إلا العبوس. أخذ هذا الرجل الدواء الخطأ. في حياته السابقة ، لم يسمع منه أبدًا يمتدح طبخه.
لدرجة أنني كنت متوترة للغاية ، لا يمكنني ملاحظة تفضيلاته إلا من خلال تعابيره.
Qi كنت ما زلت تمسك حقيبة العام الجديد في يدها. ألقت نظرة على الشابين الصغيرين هناك ، اللذين كانا يأكلان الفاكهة بسعادة danpi. اعتقدت أنه لا بأس إذا لم يعوداها ، لذا ستحتفظ بها للرجلين الصغيرين.
غدًا ، سأذهب إلى المدينة لالتقاط الصور ، لذلك ذهبت إلى الفراش مبكرًا مع الطفلين.
على الرغم من أن لو دينجان ، الذي كان يقطع الحطب طوال اليوم ، كان متعبًا ، إلا أنه لم يشعر بالنعاس على الإطلاق ، لقد أدرك أنه أهمل مشاعر Qiyou في السنوات القليلة الماضية. لا بأس ، لكن نسيان هذه اللغة مهم أيضًا.
يريد إجراء تغييرات ، لكن العادات المتراكمة على مر السنين يمكن تغييرها فقط بقولها؟
هذه الليلة ، لم يغلق لو دينجان عينيه حتى الفجر ، لكن الأم والابن على الجانب الآخر ناموا بهدوء.
لا يزال الإفطار في اليوم الأول من العام الجديد عبارة عن كعك محشو على البخار ، من أول يوم في العام الجديد إلى اليوم الأول من العام الجديد ، يكون أكثر من كافٍ كل عام.
بعد الوجبة ، Qi You اصطحبت الشابين لتغيير ملابسهما الجديدة.
بعد تغيير ملابسه ، قمت بخلع الضفائر ، وتنعيم الأمواج بيديه ، ثم ارتدي عقالًا من نفس لون المعطف. نظرت إلى نفسه في المرآة ، تشي فكرت ، سيكون الأمر مثاليًا إذا وضع بعض أحمر الشفاه.
عند رؤية شعر Qiyou المجعد ، يبدو أن Ping Anan قد اكتشف عالمًا جديدًا ، ومد يده وربت على شعر Qiyou ، ثم لمس شعره ، كما لو كان يتساءل عن الاختلاف.
تم ربط شعر An An في عقدتين صغيرتين بواسطة Qi You الآن ، والآن لمست عقدة صغيرة خاصة بها ، ثم لمست شعر Qi You ، نظرت إلى عيون Qi You ، فمن الواضح أنه مكتوب أنها تريد أيضًا. Qi لقد مدت يدها ولمست رأسها: "عندما تكبر An An لتصبح بطول
أمها ، سيصبح شعرها هكذا. " ، وتناول المزيد في المستقبل ، وسوف تكبر أطول! "بعد أن حزم الأم والابن أمتعتهم ، انتظروا لو دينجان ، ورأى لو دينجان ، الذي خرج من المطبخ ، Qiyou يلعب مع الأطفال في الفناء ، أذهلت عيناه. كانت بشرتها بيضاء تحت المعطف الأحمر ، وشعرها المجعد أضاف لها القليل من السحر.كان لو دينجان يعرف دائمًا أن Qiyou كانت جيدة المظهر ، لكنه كان لا يزال مندهشًا بمظهرها المختلف اليوم.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...