28

432 32 0
                                    



فقط اذهب إلى المدينة بنفسك ، فالطقس بارد جدًا ، ولن تتمكن من الإصابة بنزلة برد لاحقًا. "
  " في الواقع ، سيكون هناك صقيع في وقت مبكر من صباح الغد ، لذا كن حذرًا بنفسك. " "
  مستذكراً ما سمعه على الطريق من قبل ، أخذ Lu Ding'an نفسًا عميقًا ، ثم نظر إلى Qi You بجدية:" سأعود لاصطحابك في أقرب وقت ممكن ، بغض النظر عما يقوله الناس بالخارج ، أنت لا تهتم. "
  " أنا أعلم. رؤيته يشدد على هذا الأمر مرة أخرى ، Qi لا يمكنك إلا أن تنظر إليه أكثر.
  "إذا كان لديك أي شيء لتفعله ، فانتقل إلى Luo Yancheng والآخرين للحصول على المساعدة. لا تشعر بالحرج." "كان Lu Ding'an قلقًا بشأن مزاج Qi You لعدم إزعاج الآخرين ، لذلك حمل كل شيء بمفرده ولم يطلب من أي شخص المساعدة.
  " حسنًا. "Qi لقد أجبت بجدية ، وعرفت فقط الأمور الروتينية في قلبها.
  لم تفهم لماذا أصبح Lu Ding'an شديد الإسهاب الآن ، لم يكن هكذا من قبل.
  معتقدة أن Lu Ding'an سيغادر في وقت مبكر من صباح الغد ، عشاء الليلة قام Qiyou أيضًا بطهي الكثير. إلى حد ما ، أصبح Lu Ding'an الآن تذكرة وجبتهم ، لذلك من الصواب معاملته بشكل أفضل. في صباح اليوم التالي ، قبل الفجر ، استيقظ
  Lu Ding'an وهو يرى أن Qi You على وشك الاستيقاظ ، قال على عجل: "اذهب إلى النوم ، لست بحاجة إلى النهوض. "
  Qi لقد فركت عينيها ، وامتدت الذراع التي كانت ممتدة من اللحاف بسرعة إلى الداخل مرة أخرى. كان الجو باردًا حقًا في الخارج ، ولم ترغب حقًا في الاستيقاظ. رفعت عينيها لتنظر إلى الشخص الذي كان يرتب الأشياء هناك: "ثم كن حذرًا على طريقتك الخاصة.. "
  " حسنًا ، سأكتب مرة أخرى عندما أصل إلى هناك. "
  نظر لو دينجان إلى الوراء إلى الأم وابنها الثلاثة ، ثم غادر المنزل بحقيبة كبيرة من القماش.
  على الرغم من أن Qi You لم تذهب لرؤية Lu Ding'an ، بعد مغادرتها ، لم تشعر بالنعاس بعد الآن. تومض الكثير من الصور ببطء في ذهني.
  مقارنةً الآن ، تغيرت أشياء كثيرة ، وكل شيء يسير في اتجاه جيد. عند التفكير في هذا ، تشعرين براحة أكبر. بغض النظر عن أي شيء ، فإن أيام هذا الحياة لا يمكن أن تكون أسوأ مما كانت عليه في الحياة الماضية.
  رن صوت دوي الجرار في أذنيه ، ولم يستطع لو دينجان إلا أن ينظر إلى الوراء.فجأة تذكر الوقت الذي جاء فيه إلى قرية Xingou.
  في ذلك الوقت ، لم يفكر أبدًا في أنه سيتزوج وينجب أطفالًا هنا ، وكان لدى الأشخاص من حوله أيضًا نفس الفكرة ، ولكن سرعان ما لم يتمكن الكثير من الناس من تحمل مثل هذه الحياة واختاروا الزواج. شخص ما ومشاركة كل شيء ، لذلك يختار المزيد والمزيد من الناس الزواج.
  لم يتوقع أحد حادث Zhou Xiaomei ، بعد أن قرر الزواج من Qi You ، وضع خطة قد لا يتمكن من العودة في حياته.
  يعتقد لو دينجان أن الخطة التي كانت تحمل تذكرة القطار بإحكام في يده ، لن تلحق بالخطة أبدًا ، ليس فقط يمكنه العودة ، ولكنه أيضًا سيأخذ Qi You والأطفال للعيش في بكين.
  ذهب Wei Hong إلى محطة القطار في وقت مبكر من الصباح ، وكان هناك قطار واحد فقط إلى بكين كل يوم ، لذلك لا تفكر في الأمر ، لابد أن Lu Ding'an قد اشترى هذه الرحلة أيضًا.
  من أجل تجنب الاصطدام به ، من الأفضل له أن يذهب إلى محطة القطار مقدمًا.
  في اليومين الماضيين في دار الضيافة ، كادت وي هونغ تتجول في أرجاء المدينة خلال النهار ، وكادت أن تنفق القليل من الفواتير والأموال التي كانت في يدها ، ولا يمكنني تحملها.
  كان هناك أشخاص يأتون ويذهبون إلى محطة القطار ، لكن وي هونغ لا يزال يرى لو دينجان في الحشد بنظرة واحدة. كان يحمل حقيبة ظهر تشبه حقيبة ظهر أي شخص آخر. حتى لو وقف هناك بهدوء ، أخذ الناس من حوله نظرة ثانية.
  بدا لو دينجان معتادًا على هذا النوع من النظرة ، لكن وي هونغ خلفها بدت سعيدة ، لقد عرفت أن رؤيتها كانت صحيحة ، فكيف يمكن لفتاة قروية مثل تشي أنت تستحق مثل هذا الشخص؟
  عند رؤية لو دينجان يدير رأسه ، اختبأ وي هونغ جانبًا على عجل ، حتى اقترب لو دينجان من الحشد ، ربت وي هونغ على قلبه وخرج ببطء.لحسن الحظ ، تم اكتشافه تقريبًا.
  *
  Qi لقد أعدت الفطور ، جلس الشابان الصغيران على مائدة الطعام ، وأدركا أخيرًا وجود مشكلة ، فقد اختفى لو دينجان منذ أن استيقظا.
  "ما الذي تنظر إليه ، لماذا لا تأكل؟" Qi لقد دفعت الوعاء أمام الرجلين الصغيرين ، مشيرًا إليهما لتناول الطعام بسرعة.
  "أبي ، أبي." أشار الشابان الصغيران إلى مكان جلوس لو دينجان في الماضي.
  "ذهب أبي إلى المدرسة وليس في المنزل."
  Qi لقد شرحت لهم بلطف.
  "أذهب إلى المدرسة؟" لم يستطع الشابان أن يبتسموا. بعد فترة ، لم يعرفوا ما يفكرون فيه ، ثم نظروا إلى Qi You وقالوا ، "اذهب وانظر أبي ، شاهده." "أبي ليس في المدرسة في البلدية
  . دعونا نأكل أولاً."

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن