159

127 9 0
                                    



"إذن لماذا لم تخبرني سابقًا؟" لحسن الحظ ، أدرك Lu Jianguo الوضع الحالي ، وابتلع الكلمات في الوقت المناسب ، ثم غيره إلى: "لماذا لا تخبرنا عن مثل هذا الحدث السعيد الكبير ، حتى نتمكن من الاحتفال من أجلك." "إنه فقط من أجل
  الحياة هذا كل شيء ، لا يوجد شيء للاحتفال. "
  علقت كلمات لو جيانجو في حلقه مرة أخرى ، انس الأمر ، هذا الطفل لن يأخذ كلامه من أجلها ، ولم يكلف نفسه عناء التجول معه بعد الآن ، تطهير حلقه: "بما أن لديك مثل هذه القدرة ، لا ينبغي أن أضيع الوقت في القيام بذلك في الخارج. الآن المصنع على استعداد لخرق القواعد وتوظيفك للحضور والاستمتاع بمعاملة أحد كبار الفنيين. متى تعتقد أنك سوف يقدم تقريرًا؟ "كبار الفنيين ، هذا النوع من العلاج ليس منخفضًا الآن ، ناهيك عن ذلك
  بالنسبة لشاب مثل لو دينجان ، Qi شعرت أنه كان من المستحيل على مصنع الآلات تقديم مثل هذه المعاملة الجيدة مقابل لا شيء.
  من المؤكد أنها سمعت لو جيانجو يقول مرة أخرى قريبًا: "المصنع بحاجة إلى مواهب مثلك الآن. إذا فاتتك هذه القرية ، فلن يكون لديك هذا المتجر. هذه فرصة تمكنت من الفوز بها من أجلك." Qi You cann " تدحرجت
  تشو تشو عينيه ، من الواضح أن هذه هي قوة لو دينجان ، وقد أصبحت فرصة له للقتال من أجله عندما يتعلق الأمر به ، وهذا يكفي حقًا.
  وكان حريصًا جدًا ، إذا لم يخضع للإجراءات الرسمية ، فلا بد أن هناك بعض الأسرار الخفية ، لكن يُقدر أن Lu Jianguo لن يكون قادرًا على التساؤل ، بالطبع ، هذا ليس مهمًا ، لأن Lu Dingan سوف لا تذهب على الإطلاق.
  "يجب أن تترك مثل هذه الفرصة الجيدة للأخ الأكبر والأخ الثاني. ليس لدي أي خطط لدخول المصنع الآن." رفض لو دينجان مباشرة.
  شعر لو جيانجو أنه كان يسخر من نفسه ، وأن المدير والطفل الثاني لم تتح لهما هذه الفرصة ، ولم يسعه إلا أن يغضب: "لو دينجان ، الآن ليست فرصتك لأخذ جو ، لديك لمعرفة أن العديد من الأشخاص في المصنع لن يستمتعوا أبدًا بالفني رفيع المستوى طوال حياتهم. العلاج "." "
  لم آخذ جو ، أنا راضٍ جدًا عن وضعي الحالي ، لذلك لا أخطط للذهاب إلى المصنع ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسنغادر أولاً. "قال لو دينجان وغادر مع تشى يو.
  "لو دينجان ، توقف هنا." بعد رفضه مرارًا وتكرارًا ، شعر لو جيانجو فقط أنه لا يستطيع الحفاظ على وجهه ، ناهيك عن كيف يجب أن يشرح للقائد عندما يحين الوقت.
  "هل هناك أي شيء آخر؟" أدار لو دينجان رأسه لينظر إلى لو جيانجو ، ورأى تعبيره الغاضب ، وكان لا يزال هادئًا.
  اشتكى لو جيانجو "هل سمعت ما قلته للتو بوضوح؟ لقد نشأناك منذ صغرنا ، وهذه هي الطريقة التي تعوضنا بها؟"
  عند سماع كلمات لو جيانجو ، لم يستطع لو دينجان إلا أن يضحك: "كان جدي هو الذي جرني منذ أن كنت طفلاً. بعد أن ذهبت إلى الريف ، أعدت كل ما أعطيتني إياه. كما قلت ، أنا سيكون أيضًا مسؤولاً عنك في المستقبل. يجب أن أفعل ذلك. "لن أتهرب من ذلك ، ونفس الشيء ، لن أفعل ذلك إذا لم أفعل ذلك." اعتاد لو دينجان أن يقول لنفسه ألا
  يفعل يهتمون بالأمر ، لقد تأذى على يد جده ، لكن هذا ليس السلاح الذي يستخدمونه في كل مرة يحاولون فيها إخضاع أنفسهم ، لأن ما يقدمونه لأنفسهم ليس سوى إهمال ، فهم غير مؤهلين لقول هذه الكلمات.
  في حياتها السابقة ، كانت عائلة لو دائمًا تتعامل بشكل جيد جدًا مع السطح ، لذلك لم تعرف أبدًا عن هذه الأشياء. نظرت إلى لو دينجان بجانبها ، مدت يده وضغطت على يده ، كانت نبرة صوتها لطيفة: "لو دينجان ، في الأيام القادمة ، سأكون معك!"
  
الفصل 119: إنها كذبة ألا تغار
  على الرغم من أن نوايا Lu Jianguo للمجيء إلى هنا مزعجة ، ولكن لأن Qi You بجانبه ، لم يصبح مزاج لو دينجان مكتئبًا ، ونظر إلى الجانب وراح نفسه برفق
  . أن يأتي إليه أي شخص من عائلة لو ، سيخمن لا شعوريًا نواياه ، ويفكر في أفراد عائلة أقرب أقربائه.
  ولكن كيف نصيغها ، فقد شكرهم لو دينجان على السماح له بالتعرف عليهم مرة أخرى. في الماضي ، كان جده يعوض عن إهمالهم. في وقت لاحق ، عندما ذهبوا إلى الريف ، جعلته الطرود التي يرسلونها كل شهر ينسى إهمالهم له عندما كان طفلاً. ، لم يكن حتى عاد أدرك أنه كان "الملاذ الأخير" لإرسال الطرود كل شهر.
  نظرًا لأن Qiu Yanyun لها وجه جيد ، فهي لا تريد أن تمنح الآخرين فرصة للتحدث ، وكم هو سخيف ، فهو ليس بنفس أهمية وجهها في عينيها.
  حتى أنه كان يفكر في أن الأشخاص الذين يجب أن يكون ممتنًا لهم في تلك السنوات قد يكونون جي مينجمينج والآخرين. بدونهم ، كيف يمكن أن يفكر Qiu Yanyun في إرسال الأشياء إلى نفسه.
  على الرغم من أن Lu Ding'an لم يقل أي شيء ، حتى التعبير على وجهه لم يتغير ، لكنه لم يستطع المساعدة في إمساك يد Qi You بقوة أكبر. Qi لم تقل أي شيء ، فقط رافقه بهدوء المضي قدمًا .
  يشعر بصمت بتقلباته العاطفية ، لكنه يتذكر المزيد والمزيد من التفاصيل عن حياته السابقة في ذهنه ، على سبيل المثال ، عندما كان لو دينجان في المنزل ، نادرًا ما يبتسم ، وكان معظمهم يبدو جادًا ، ونادرًا ما يتحدث. للأسف ، في ذلك الوقت كانت تشعر دائمًا أن لديه مثل هذا المزاج ، ولم تدرك مدى اكتئابه الذي يعيش في هذه العائلة.
  هدأ لو دينجان من عواطفه ، فقط ليدرك أن يد Qi You كانت حمراء بسبب الضغط عليه ، وكان منزعجًا: "إنه مؤلم ، أنا آسف". "لا بأس ، لا يؤلم."
  Qi كنت تقول الحقيقة ، تبدو العلامة الحمراء على اليد مخيفة ، لكنها لا تؤلم كثيرًا.
  "اذهب إلى منزل عمك واستخدم بعض الماء الساخن أولاً." كان وجه لو دينجان مليئًا بالذنب.
  Qi أردت أن تقول إنه لم تكن هناك حاجة ، لكن عندما قابلت عينيه السوداوين اللوم ، لم تستطع أن تتنهد ، تنسى الأمر ، اتركه يذهب.
  شاهد العم لو الزوجين الشابين يقتربان بتعبير جاد على وجهه. نظر إلى لو دينجان بقلق: "لقد ذهب والدك للبحث عنك ، لذلك لا داعي للانتباه إلى ما قاله. إذا كان يستخدم أقدميته لقمعك ، وأنا هنا ".

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن