92

243 18 0
                                    



نام الرجل ، وأمسك بيدها بنبرة حازمة: "لا تنظر للأمام والخلف ، ليس لدينا شيء ، حتى لو فشلنا ، لا بأس ، لذا لا تشدد ، كما تعلم؟" لو دينغ استيقظت كلمات "an
  " Qiyou ، نعم ، لم يكن لديهم ما يفعلونه عندما أتوا إلى بكين ، لذلك حتى لو فشلوا ، استمروا في المحاولة مرة أخرى ، لذلك لم يكن هناك ما يدعو للقلق.
  بعد اكتشاف ذلك ، أصبح Qiyou أكثر استرخاءً.كتب وساهم بمقالات في المنزل ، وذهب أحيانًا إلى النجار للتحقق من التقدم ، وسحبه Qi Tao لتحضير سلع العام الجديد من وقت لآخر. كانت حياة Qiyou مريحة للغاية .
  كان النجار الرئيسي ينهي جميع الطاولات والكراسي والمكتب الأمامي عندما كان صغيراً. وبناءً على طلب Qiyou ، لم يقم بصبغ الطلاء الغامق ، بل قام فقط بطلاء طبقة من الزيت عليه للحفاظ على لون الخشب الأصلي.
  في الأيام القليلة التالية ، كان Qi You و Qi Tao منشغلين بالترتيب في المتجر. تم بناء كل هذه الأشياء وفقًا لمتطلباتهم ، وعندما تم ترتيبهم ، بدت الأختان سعيدتان.
  كما قال لو دينجان من قبل ، حتى لو فشل حقًا ، فإن الأمر يستحق الحصول على مثل هذه التجربة.
  تم ترتيب المتجر ، ويجب أيضًا ترتيب المكان الذي يعيشون فيه. يقترب رأس السنة الجديدة قريبًا. هذا هو عامهم الأول في بكين ، وهو مختلف تمامًا عن الحياة السابقة. Qi أنت تتطلع إلى ذلك .
  في اليوم السابق عشية رأس السنة الجديدة ، اصطحب Qi You و Qi Tao رجلين صغيرين في الفناء لمناقشة أطباق الغد ، لكن Lu Dingzhou و Tian Tian جاءا للزيارة بشكل غير متوقع
  .
  
الفصل 72: العودة إلى عشاء ليلة رأس السنة الجديدة؟
  بالنسبة إلى Lu Dingzhou و Tian Tian ، في حياتهما السابقة ، عادة ما يعودان فقط خلال العام الصيني الجديد أو عندما يكون هناك شيء للقيام به في المنزل ، لذلك لم تكن Qi You على دراية بهما ، لذلك فوجئت أيضًا بهما. زيارة مفاجئة.
  ناهيك عن Ping An An ، التقيت بهم مرة واحدة فقط ، وبعد هذا الوقت الطويل ، فقد الشابان الصغيران ذاكرتهما بشكل طبيعي ، وسحبوا ملابس Qi You مباشرة وسألوا Qi You: "أمي ، من هم؟" Qi
  You لم يذهب إلى منزل لو أبدًا في هذه الحياة ، لذلك من الطبيعي ألا يتعرف عليهم ، لذلك ابتسمت للتو على الرجلين الصغيرين ، وعندما كان يفكر في كيفية التحدث ، تحدث تيان تيان على الجانب الآخر.
  "نحن عمك وعمتك." ابتسم تيان تيان للرجلين الصغيرين ، ثم نظر إلى Qiyou ، وقدم هويتهما بصوت رقيق.
  مد يده حتى لا يضرب وجهه المبتسم ، ابتسم Qi You أيضًا على وجهه: "اجلس في الداخل ، أيها الأخ الأكبر وزوجة أخته." لقد
  سمعوا عن مسألة Qi Tao ، ولكن بالمقارنة مع استياء Qiu Yanyun ، فإن Lu Dingzhou و Tian لم يشعر تيان بأي شيء ، بعد كل شيء ، هذا هو اختيارهم.
  نظر لو دينجزو إلى الفناء ، لكنه لم يجد لو دينجان. بالتفكير في الغرض من زيارتهم ، لم يستطع إلا أن عبس: "هل Ding'an ليس هنا؟" لقد قاموا بهذه الرحلة عبثا
  .
  "إنه بالداخل." بعد أن انتهيت من التحدث ، خفضت رأسها ونظرت إلى آن على يمينها ، وفهمت آن على الفور: "سأتصل بأبي". "أبي ، أبي ، هناك ضيوف قادمون.
  " مشى الرجل طفلها الصغير بسعادة ، ركض الأرجل القصيرة إلى الداخل.
  "الرجل الصغير لطيف للغاية." نظر تيان تيان إلى Qi You بابتسامة. كانت فضولية للغاية بشأن Qi You. بعد كل شيء ، كان هذا هو الشخص الذي جعل Qiu Yanyun يأتي إليهم للشكوى ثلاث مرات وهو يمسح دموعها ، لذلك كانت فضولية للغاية بشأن Qi You People.
  في الأصل ، كان يعتقد أن Lu Dingan يجب أن يكون شخصًا قويًا يمكنه إقناع Lu Dingan بالرحيل ، وحتى قطع العلاقات مع عائلته تقريبًا ، ولكن الآن لا يبدو أن هذا هو الحال.
  بالتفكير في هذا ، أصبح تيان تيان فضوليًا أكثر فأكثر حول Qiyou.
  تشي لقد تلقيت لطف تيان تيان ، وأومأت قليلاً تجاهه.
  على الرغم من أن تيان تيان في حياتها السابقة لم يكن لديها أي حقد تجاهها ، إلا أنها كانت أيضًا منفردة جدًا ، أو أنها اعتبرت نفسها مجرد شخص غريب غير مهم ، ومثل هذا الشخص بطبيعة الحال لا يستحق وقتها لتكوين صداقات معها.
  في ذلك الوقت ، كان أكثر ما تحسد عليه Qi You هو Tian Tian. لم يكن زوجها محترمًا فحسب ، بل كان أطفالها قريبين منها ، حتى أن أهل زوجها عاملوها بتعبيرات لطيفة.
  رؤية الابتسامة على وجه تيان تيان ، تشي كنت تعتقد أن اللطف الذي أطلقته الآن كان أيضًا لأنها كانت تشعر بالفضول تجاه نفسها وحيث كانت لديها الثقة لمحاربة Qiu Yanyun والآخرين. تغيير Tian Tian لنفسها جعل Qi You تدرك مرة أخرى ، فقط عندما تدافع عن نفسك ، لن ينظر إليك الآخرون باستخفاف.
  سمع Lu Ding'an فقط الأصوات في الفناء بالداخل ، ظنًا أنه كان Qi You والأختان يتحدثان ، ولكن بشكل غير متوقع جاء شخص ما.
  نظر إلى An An الذي كان لا يزال يصرخ بشأن وصول الضيوف ، وسأل عرضًا: "من هنا ، هل تعرف ذلك؟" هز آن رأسه: "لا أعرف ، لكنها قالت إنهم عم   وخالة
  . "
ظهرت المفاجأة في عيون لو دينجان ، كيف يمكن أن يأتوا ، كان عنان قد أمسك يده الكبيرة بالفعل عندما كان يفكر: "يا أبي ، أسرع".

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن