150

158 17 0
                                    



بعد هذه الحادثة ، أصبح Xiao Huanxi أكثر نشاطًا ، لكن Qi You و Qi Tao أبقيا هذه الحادثة في الاعتبار وسيطرا بصرامة على نضارة وجودة المكونات.
  تم تسليم المتجر الرابع ، Qi You ، إلى Qi Tao لتحمل المسؤولية الكاملة. مع الخبرة السابقة ، لن يكون من الصعب عليها المجيء إلى هنا.
  كان لو دينجان ومصنع المعالجة التابعين للآخرين على قدم وساق ، والأربعة منهم لم يكونوا عاطلين عن العمل. بصرف النظر عن تجاربهم البحثية السابقة ، هناك الآن مهمة أخرى ، الأفضل هو أن تكون قادرًا على البحث عن ثلاجة.
  "أخت زوجتي تفكر فينا حقًا." شعر ليو بينجفي أنهم لن يكونوا قادرين على دراسة هذه المسألة لمدة عام أو عامين ، ناهيك عن أنه ليس لديهم الكثير من الوقت الآن.
  "إذا قلت أنك أنت نفسك ، من فضلك لا تجلبنا معك." بالنسبة إلى Cheng Yulin والآخرين ، كلما كان التحدي أكثر صعوبة ، شعروا بمزيد من التحدي ، لذلك لم يرفضه.
  الثلاجات في هذا الوقت لا يمكن تصورها للناس العاديين ، فهي باهظة الثمن ، وإذا أمكن خفض التكلفة واستطاع المزيد من الناس استخدامها ، فسيكون ذلك شيئًا جيدًا.
  "بالمناسبة ، أنهى الأخ لو ، والأخ يانغ ، ويولين ، ياسمين شرب نبيذ الأرز الذي صنعته لنا شقيقة الزوج في المرة الأخيرة. بالمناسبة ، تعلمت أيضًا أن تصنع بعضًا بنفسها. طلبت يومًا ما اذهب إلى منزلنا لتناول العشاء. بالمناسبة ، جرب نبيذ الأرز الذي صنعته. ""
  لا تنس إحضار الأطفال ، تفتقد Zhiyong هؤلاء الإخوة والأخوات. "نادرًا ما يحسدهم Liu Pengfei في هذا الوقت ، Zhiyong هو الأصغر ، ولا يعرف متى سيفكر في بينغ أنان على أنها كبيرة.
  "عليك أن تجد وقتًا لا يذهب فيه الأطفال إلى المدرسة." بعد كل شيء ، ليو تشيونغ فقط لم يذهب إلى المدرسة بعد.
  "نحاول أيضًا إرسال Zhiyong إلى فصل Yuhong العام المقبل ، حتى نتمكن من الاسترخاء." نظرًا لأن الطفل لا يزال صغيراً ولا يمكن فصله عن الآخرين ، فإنه أحيانًا يحضر Zhiyong إلى مصنع المعالجة ، وأحيانًا Xiao Moli اصطحبه إلى مدرستهم ، وعندما أرسلوه إلى صف يوهونغ ، يتم تحريرهم.
  "أكثر ما أحسده هو Brother Lu. إنه لأمر رائع أن تكون في المدرسة الابتدائية بأمان." بدا Cheng Yulin حسودًا. الأطفال البالغون من العمر سبع سنوات يفهمون بالفعل كل شيء ، ولا داعي للقلق بشأنهم كآباء.
  كما لو كان يرى أفكار تشينج يو ، لم يستطع لو دينجان إلا أن هز رأسه: "إنهم ليسوا خاليين من القلق كما تعتقد الآن."
  عندما جاء Qi You و Song Haiyan ، صادفوا اللحاق بهم وهم يقرأون كتب الأطفال المقدسة ، ولم يستطع الاثنان سوى ربط شفاههما ، لكنهما لم يتوقعا أنهما يعرفان أكثر مما اعتقدا.
  "أخت الزوج ، لماذا أنت حر في القدوم اليوم؟" كان ليو بينغفي أول من اكتشف الاثنين.
  "لقد جئنا إلى هنا ونريدك أن تأخذنا لرؤية تخطيط منطقة المصنع الجديدة." كان المخطط الأساسي موجودًا بالفعل ، وأرادت Song Haiyan رؤية المكتب الذي حجزوه لها.
  أما بالنسبة لـ Qiyou ، فقد سمعت Qi Tao تذكر المتجر الخامس في المستقبل ، لذا توقفت لإلقاء نظرة ، وإذا أمكن ، يمكن أن يركز عقلها تمامًا على المشروبات.
  "إنه بعيد قليلاً عن هنا. سآخذ Haiyan و Brother Lu و أخت زوجتك. دعنا نذهب ونلقي نظرة." منطقة المصنع الجديدة تقترب أكثر فأكثر من الاكتمال ، وهم ملاذون " لقد كنت هناك لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، لكن يمكنهم الاستفادة من اليوم Go وإلقاء نظرة.
  "هل انتهيت من شراء المتاجر؟" سأل لو دينجان Qi You بالمناسبة أثناء دفع العربة.
  "حسنًا ، المحلات التجارية ومحلات بيع لحوم الخنازير في جانب المصنع ليست مضطرة للانتقال في المستقبل. أختي تستعد للمحل الرابع مؤخرًا. أخطط للتحدث مع صاحب المتجر على جانب المدرسة عندما يكون الطلاب في إجازة. "انتظر
  حتى بدأ Lu Ding'an بالدواسة ، لكن Qi أنت لم تتحدث. كانت هناك غابات على جانبي الطريق الريفي ، ومرت الرياح وبوذا خدها على طول الطريق. للحظة ، لقد جعلتها تشعر وكأنها تعود إلى قرية Xingou.
  Qi أنت تعلم أنه على الرغم من أن هذا المكان لا يزال منطقة ريفية ، مع التطور المستقبلي ، سيصبح هذا المكان ما يسميه الجميع ضاحية ، لذا فإن ما قاله Yang Yueming صحيح ، ستزداد حركة المرور هنا في المستقبل.
  إذا استقر Xiao Huanxi هنا بسلاسة ، فإن Xiao Huanxi هو الذي يجذبهم الآن ، وفي غضون سنوات قليلة ، سوف يجتذبون المزيد من التجار للاستقرار هنا.
  إذا قرروا حجز هاتين الغرفتين لـ Xiao Huanxi ، فمن الأفضل البدء في التخطيط الآن.
  لم يعرف Cheng Yulin و Song Haiyan على الطرف الآخر ما قالا. بعد فترة ، انجرف ضحكهما إلى Qi You وآذان الآخرين مع الريح. بالنظر إلى الزوجين السعداء أمامهما ، Qi لقد أتيت فجأة للعب. القلب ، الأيدي المحيطة بخصر لو دينجان لم تستطع إلا أن صرخت: "لو دينجان ، اسرع وتجاوزهم."
  "حسنًا." ابتسم الأشخاص الموجودون في المقدمة أيضًا عندما سمعوا هذه الجملة ، ثم أسرعوا. بدا أن Cheng Yulin والآخرين في المقدمة شعروا أنهم كانوا يطاردون ، لذلك قاموا أيضًا بتسريع.
  لفترة من الوقت ، كانت الأصوات الوحيدة على الطريق الريفي هي أصوات لو دينجان وتشنغ يولين وهما يركبان الدواسات بقوة ، وضحك تشي يو وسونغ هايان.
  عندما وصلوا إلى الوجهة ، من الواضح أن الدراجين لم يكن لديهما أي قوة ، لكن Qi You و Song Haiyan بدوا نشيطين. نظر الاثنان خلفهما إلى بعضهما البعض ، ورأى كلاهما عجزًا في عيون بعضهما البعض ، ثم تبعهما.
  تقع الغرفتان اللتان حجزتا لـ Xiao Huanxi في الجزء الخارجي من ورشة العمل ، والمساحة كبيرة بشكل غير متوقع. Qi أنت راضٍ جدًا عن هذا. هاتان الغرفتان عند المدخل ، وسيتم استخدام الغرفة الداخلية كمكتب . ، يمكن استخدام الجزء الخارجي للعمل ، وكلاهما كبير بما يكفي لاستخدامه كمقصورة بالداخل.
  عندما رأى لو دينجان ارتياحهما ، تنفس الصعداء ، وصعد إلى الأمام وقال: "إذا كان هناك أي شيء يحتاج إلى التغيير ، فيمكنك طرحه الآن ، حتى لا تضطر إلى بدء العمل مرة أخرى . "

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن