83

288 15 0
                                    



الاعتماد على الذات.
  "نعم ، اعتقدت أنني أعرفهم بما فيه الكفاية ، لكنني أدرك الآن أنني لا أعرفهم بما فيه الكفاية". Qi لقد عبرت أيضًا عن مشاعرك.
  لقد اعتقدت دائمًا أنه طالما أنها لم ترسل الشابين الصغيرين إلى منزل لو كما في حياتها السابقة ، وأخذتهما بمفردها ، فسيكونان قريبين منها دائمًا ، لكنها اكتشفت الآن أن هذا لم يكن كذلك .
  تمامًا كما لم يكونوا قريبين من Qiu Yanyun في الحياة السابقة ، عندما كانت منزعجة لأنهم لم يكونوا قريبين منها ، حاولت أيضًا أن تريح نفسها ، لم يكن الأمر أنهم لم يكونوا قريبين منها ، كان ذلك فقط بسبب شخصية.
  لكنها نسيت أن Ping An An كانت بعيدة عنها في ذلك الوقت ، ولم تحافظ إلا على الاحترام الواجب لعائلة Lu. كانوا مختلفين عن الأطفال الآخرين الذين سيتصرفون مثل الأطفال. عندها فقط فهمت بشكل غامض أن ما فعلته كان خطأ. ما هو.
  بالتفكير في الأمر الآن ، كانت ميؤوسًا منها حقًا في ذلك الوقت. على الرغم من أنهم كانوا صغارًا ، فقد كان لديهم أيضًا تفضيلاتهم الخاصة ومثابرتهم الخاصة. لا يمكنك وضعهم في وضع لا يساويك لمجرد أنهم أطفال. لحسن الحظ ، الآن أجد أنه لا يزال هناك وقت.
  بعد التفكير في هذا الأمر ، قررت Qi You محاولة وضع الرجلين الصغيرين على قدم المساواة معه في المستقبل.
  الطريقتان المنفصلتان في فصل Yuhong ، و Qi لقد خططت للذهاب إلى السكن الجامعي للعثور على Fu Xiaowei و Cao Li أولاً ، حتى لا يكون من الصعب الذهاب إلى الفصل الدراسي معًا.
  لم أكن أتوقع أن أرى جيا يوتين تتحدث إلى الشخص المجاور لي في مبنى المهجع ، وقد اتصلت بالشخص المجاور لي ابن عمي بوجه حنون. في هذه اللحظة ، لا يمكنك الشعور بأن هذا العالم حقا صغيرة.
  
الفصل 65: تم تطوير الصورة!
  كان لقاء Wei Hong هنا شيئًا لم تكن تتوقعه ، حتى أنها نسيت تقريبًا Wei Hong حتى ظهرت الآن.
  لم تستطع التخمين ، هل يمكن أن تكون وي هونغ قد تم قبولها أيضًا في مدرسة اللغات الأجنبية؟
  Qi You في الأصل لم ترغب في إزعاج Jia Yuting ، لكنها لم تتوقع أن تراها Jia Yuting أولاً ، فلوحت لـ Qi You ، ودعت Qi You بنبرة مبهجة.
  كان انتباهها على Qi You ليس بعيدًا ، ولم تلاحظ التعبير على وجه الشخص المقابل الذي توقف فجأة بعد أن اتصلت باسم Qi You.
  قبل أن تأتي وي هونغ إلى هنا ، كانت تعرف بشكل طبيعي أن Qi You تنتمي إلى هذه المدرسة ، لكنها اعتقدت أن المدرسة كبيرة جدًا ، ولا يمكن أن تكون هذه مصادفة.
  على الرغم من قبولها في الجامعة ، ولكن مع زوجة أبي ، سيكون هناك زوج أم ، لذلك بدلاً من أفراد الأسرة غير الموثوق بهم ، وجدت العمة التي اعتنت بها كثيرًا منذ أن كانت طفلة ، واليوم تصادف أنها ترسل شيئًا إلى Jia Yuting ، بشكل غير متوقع التقى بالفعل Qi You.
  "Qi You ، هل انتهيت من ولادة الطفل؟" تحدث جيا يوتينج مع Qi You بحماس.
  تشي أنت أومأت برأسك: "نعم."
  هذا هو ابن عمي وي هونغ ، وهو أيضًا طالبة جامعية تدخل هذا العام ، ومدرستها ليست بعيدة عن مدرستنا. "بعد أن انتهت جيا يوتينج من التحدث ، تذكرت فجأة أن شياو مولي ذكرت والدا Qi You أمس ، فصفع على جبهته على الفور ، ونظر إلى Wei Hong بجانبه ، وقال في لهجة مليئة بالإثارة: "أختي ، ما اسم المكان الذي تذهبين إليه في الريف؟ أن أكون في نفس مكان مسقط رأس زميلي "." "أنا أعرف وي تشيكينج ،
  لا يا لها من مصادفة أن أعتقد أنها ابنة عمك." بعد الانتهاء من الحديث ، ابتسمت تشي أنت في وي هونغ.
  "لم أرك منذ وقت طويل ، Wei Zhiqing." لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهم Qi You ، لكنني دائمًا أشعر أن Wei Hong أقل نشاطًا الآن مما كانت عليه في حياتها السابقة ، وهي تبدو نعسانًا.
  أرادت وي هونغ في الأصل أن تقول إنها لا تعرف بعضها البعض ، ولكن بعد سماع كلمات جيا يوتينج ، عرفت أنها لا تستطيع الهروب ، لكن ما فاجأها هو أن Qi You ستتحدث أولاً. بالتفكير في هذا ، لم تستطع ساعدني لكن ارسم ابتسامة: "نعم. لقد مر وقت طويل".
  "لن أزعجكما اثنان للحاق بالركب ، سأعود إلى المهجع أولاً." Qi لقد قلت هذا لجيا يوتينج ، ثم قالت أومأ برأسه إلى وي هونغ بجانبها ، ثم غادر.
  عندما اختفى ظهر Qiyou من مجال رؤيتهم ، نظر Jia Yuting إلى Wei Hong بحماس: "أختي ، سمعت أن شريك Qiyou من جامعة بكين ، وهو أيضًا شاب متعلم ، هل تعرفه؟" "نعم ، ولكن ليس مألوفًا
  جدًا . "خفضت وي هونغ عينيها لتغطية المشاعر في عينيها.
  "إنها جيدة حقًا في المواعدة. صديقة أخرى في عنبر النوم وأنا أخطط لأطلب من Qi You التحدث معها حول الصداقة بين مهجعينا. أختي ، يمكنك القدوم أيضًا." بالنسبة لابنة العم هذه ، لا تزال جيا يوتينج تحبها. محزن .
  بالتفكير في Qi أنت تحسب في عنبرهم ، هناك ثلاثة أشخاص متزوجين ، لذلك لا يهم إذا اتصلت بـ Wei Hong.
  أرادت وي هونغ أن ترفض ، لكنها وجدت أنها لا تستطيع أن تقول لا ، بعد كل شيء ، أرادت أن ترى لو دينجان في قلبها.
  "ثم تمت تسوية الأمر. سأخبرك عندما يتم ترتيب الوقت." ابتسم جيا يوتينج وربت على كتف وي هونغ.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن