173

114 11 0
                                    



ابتسمت آن.
  "إذن ، هل هناك أي شيء تريد تناوله غدًا ، حتى أتمكن من إعداده مسبقًا." بما أنني أريد دعوة زملائي وأصدقائي في الفصل ، يجب تلبية رغباتهم الصغيرة.
  "أريد كعكة الفاصوليا الحمراء ، وأضلاع Shuangpin القصيرة ، وعصير البرتقال". نظرت آن إلى Qi You بعد التحدث ، على أمل أن توافق.
  "أين بينغ بينغ؟" تشى نظرت إلى بينغ بينغ.
  "يمكننا كليهما." من وجهة نظر Ping Ping ، هو وأصدقاؤه متماثلون ، وليسوا أكلة من الصعب إرضاؤهم.
  "حسنًا ، سألقي نظرة على الاستعدادات". Qi لقد بدأت بالفعل في التفكير بشأن ما يجب الاستعداد له غدًا.
  برؤية أن Qi You لم ترفض ، علمت An أن هذا يعني أنها وافقت. لم تستطع إلا أن تكون متحمسة ، ويمكنها شرب عصير البرتقال غدًا ، بالإضافة إلى كعكة الفاصوليا الحمراء. Qi لقد كنت دائمًا تتحكم بشدة في هذه الحلويات خلال فترة التسنين.
  "هل ما زلت تركب؟" Qi نظرت إلى الاثنين وسألت ، بعد أن ابتعدت عائلة الأخ الأكبر ، كان عليها أن تطبخ بنفسها كل يوم.
  "لن أركب اليوم ، يا أمي ، فلنساعدك في الطبخ معًا." كانت An An سعيدة للغاية عندما تحققت أمنيتها الصغيرة.
  Qi أنت لم ترفض ، لقد شعرت أنه سواء كان الأمر يتعلق بـ Pingping أو An'an ، لا يحتاجون إلى أن يكونوا بارعين في الطهي ، ولكن على الأقل يجب أن يكونوا قادرين على الطهي.
  كان الاثنان يختاران الخضراوات في الفناء. نظرت إلى بينغ بينغ وسألت ، "يا أخي ، ما الهدية التي تريدها؟"
  بعد أن رأت أن بينغ بينغ لم تستجب ، أضافت ، "أخبرني ماذا تريد ، وسأشتري من أجلك.
  "لقد ادخرت الكثير من المال في عام 2010 ، لذلك بدت غنية وقوية.
  فكر بينغ بينغ في الأمر بجدية ، ثم هز رأسه: "ليس بعد ، فلنتحدث عن الأمر لاحقًا ، ماذا عنك؟" "أريد
  بطاقة جديدة." أراد أحد أن تباع البطاقة الجديدة في المتجر.
  "حسنًا ، لقد فهمتها." كتب بينج بينج ذلك ، وخطط لشرائه بعد المدرسة غدًا.
  "ثم تذكر أخي شراء اللون الوردي ، وأنا أحب اللون الوردي." بدا آن سعيدًا.
  عندما خرجت Qiyou سمعت محادثة بين الأخ والأخت ، برزت ابتسامة في عينيها ، استدارت وعادت إلى المطبخ ، وبدأت تفكر في هدايا هذا العام.
  ذهب Lu Dingan و Liu Pengfei لتشغيل المعدات اليوم ، وعادوا في الوقت المناسب لتناول العشاء. رؤية وجهه المتعب ، Qi لم يسعك إلا أن تسأل ، "ألا تسير الأمور على ما يرام؟" "حسنًا ، لا تسير الأمور على ما يرام
  قل ، ما زلنا علمانيين. "ابتلع لو دينجان الحساء في فمه قبل الرد.
  "خذ وقتك ، كل شيء صعب في البداية ، بعد فترة من المفترض أن يكون سلسًا ، هل لديك أي ترتيبات ليوم غد؟"
  "سيجري الأخ يانغ مع Pengfei غدًا ، وسأعود عندما أذهب إلى المدينة الجديدة." بالطبع ، لم ينسى لو دينجان أعياد ميلادهما.
  من المؤكد ، عند سماع هذا ، أن الابتسامة على وجه An An لا يمكن أن تساعد في التعمق ، وحتى تعبير Ping Ping لا يمكن أن يساعد في أن يصبح ألطف.
  في الليل ، كانت Qiyou لا تزال تفكر في هدايا عيد ميلاد الأطفال ، لكنها للأسف لم تفكر أبدًا في هدية مناسبة. التفتت لتنظر إلى Lu Dingan وسألته ، "هل الهدية جاهزة؟" اشتريت دمية ، واشترت Pingping
  أخرى يجب أن يكون An An راضٍ عن الاستمرار ، ولكن بالنسبة إلى Pingping ، لا يستطيع Lu Dingan الجزم ، لا يبدو أن هذا الطفل مهتم بأي شيء.
  "إنه لأمر جيد أنك لم تشتري اللوازم المدرسية." Qi لا يمكنك إلا أن تضحك ، ثم بدأت تقلق بشأن هديتها مرة أخرى.
  "لا أعرف ماذا أعطي؟" بدا لو دينجان وكأنه يرى مشاكلها.
  "حسنًا ، عند الحديث عن ذلك ، فهم لا يحتاجون إلى أي شيء الآن ، لذلك لا يمكنهم التفكير في شيء مناسب لفترة من الوقت." "
  ثم يجب أن يكون هو نفسه العام الماضي. ربما سيكونون أكثر سعادة." لو دينغ مقترح.
  "هل ستبدو روتينية للغاية؟" Qi لم تفكر في الأمر ، لكنه شعر أن ما قاله العام الماضي كان روتينيًا بعض الشيء.
  "لن يشعروا بالتأكيد بالروتين ، لكنهم سيكونون سعداء." فقط اسأل من لا يريد لوالديه تلبية رغباتهم.
  "هذا صحيح ، ثم لا تقلق بشأن ذلك."
  في هذا اليوم ، أنهى كل من Qi You و Lu Ding'an عملهما مبكرًا ، وعادا إلى الفناء قبل الظهر ، وبدأا في الترتيب لحفلة عيد ميلاد Ping'an.
  لقد كانت مصادفة أن التلفزيون الذي اشتراه Lu Dingan وصل لتوه اليوم. لقد قام بتركيب جهاز التلفزيون في الغرفة الرئيسية أولاً ، وأعطاه لـ Qi Zhengqiang والآخرين حتى يتمكنوا من إعادته معهم عندما يعودون ليلاً.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن