142

160 14 0
                                    



لا يمكنهم بيعها ، لكنهم ينفقون مبلغًا كبيرًا من المال لشراء حقنة من تيلتين ، وأي أحمق يعرف كيف يختار.
  المتجر الموجود في منطقة المصنع وجانب المدرسة ، صف Shuangpin الصغير تم بيعه سريعًا بمجرد إطلاقه.في الوقت نفسه ، لم ينس الجميع أن يسألوا مفضلاتهم ، لماذا لم يتم صنع لحم المسواك اليوم.
  "لحم المسواك مصنوع من لحم قليل الدهن. لم نشتري اللحم المناسب ، لذلك لم نصنعه أولاً." أوضحت يانغ تشيان بابتسامة ، لكنها لم تستطع إلا أن تقلق من أن Qi Zhengqiang ، الذي ذهب إلى مصنع اللحوم في الصباح الباكر ، لم أستطع الحصول على اللحوم.
  على الرغم من أن الجميع أصيبوا بخيبة أمل بعض الشيء ، إلا أنهم أدركوا أنهم لا يستطيعون إلا أن يتطلعوا إلى تناول لحم المسواك غدًا.
  أولئك الذين لم يشتروا المنتج الجديد يأملون في شراء أضلاع Shuangpin القصيرة غدًا ، فبعد كل شيء ، تنبعث منه رائحة طيبة وطعمه لذيذ.
  إن فصيلة Shuangpin اليوم ناجحة بلا شك. متجر المدرسة لم يفتح بعد ، لذا فإن العمل أسوأ من المعتاد ، لكن فصيلة Shuangpin الجديدة تم اختطافها أيضًا من قبل الناس من حولها.
  في أيام الأسبوع ، يحب الطلاب هنا شرب الشاي بالحليب ، ولحسن الحظ ، يعرفون أن هذه ليست بداية المدرسة ، وهناك عدد قليل جدًا من أنواع الشاي بالحليب هنا.
  من جانب Qi You ، تم إغلاق المتجر المتشنج في فترة ما بعد الظهر. لا تقلق ، يجب بيع المتجر بالكامل. وبالحكم على مظهرهم ، من المحتمل أن تستمر استراتيجية الشراء والاستفادة المجانية هذه لفترة من الوقت.
  "إنهم يعرفون أشخاصًا من مصنع اللحوم المشتركة ، ولا يعرفون ما إذا كان الأخ الأكبر قد اشترى اللحوم اليوم؟" ظهر أثر للقلق على وجه Qi Tao.
  "من المحتمل أن يكون الأمر صعبًا هذه الأيام ، لكن المتابعة غير مؤكدة. كان العمل جيدًا عند افتتاحه لأول مرة ، وقد يكون ذلك صحيحًا في غضون أيام قليلة. بالطبع ، يتعين علينا القيام باستعدادات أخرى." قلت بنظرة جادة على وجهه .. تأمل.
  "شراء الخنازير الحية؟" نظرت Qi Tao إلى Qi You ، متسائلة عما إذا كانت تخطط للقيام بذلك.
  "نعم ، إذا كنا متأكدين من القيام بذلك. يتعين علينا إعداد شيئين أولاً ، الأول هو العثور على جزار جديد جيد ، والآخر هو استئجار جزار خنازير." قد يكون من السهل العثور على متجر ، ولكن قد لا يكون من الممكن استئجار جزار خنازير
  . سهل جدا.
  بغض النظر عن العصر ، فإن الحرفيين دائمًا لديهم ما يكفيهم من الطعام ، وقد لا يكونوا مستعدين للقدوم.
  "ما زلت تريد استئجار جزار خنازير؟" لم يفهم Qi Tao ، سيكون من الجيد دعوته في كل مرة يذبح فيها خنزير.
  "عند بيع اللحوم ، يجب عليك أيضًا التفكير في ذلك. فقط جزار الخنازير يمكنه قطع القطعة التي يريدها العميل بدقة ، ويتحركون بدقة." بالطبع ، هذه مجرد خطتها. شريط.
  "طالما أنك تعطي ما يكفي ، سيكون هناك دائمًا أشخاص لا يستطيعون الرفض". Qi Tao أكثر تفاؤلاً من Qi You في هذا الأمر.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن