قالت يينغ بابتسامة ، "إنها ليست هي بعد ، إنها تطالب بالحضور مبكرًا." "إنها عطلة
على أي حال ، دعها تأتي وتلعب لبضعة أيام." Qi لقد دعوت.
"لا بأس ، بعد أن يذهب Ping An إلى الكلية ، أعتقد أنني لن أكلف نفسي عناء الاهتمام برؤوس الفجل الصغيرة هذه." قال Qi Tao بابتسامة.
"مستحيل." رد أحد على الطرف الآخر.
كان الجميع مستمتعين. في الوقت التالي ، جاء الآخرون واحدًا تلو الآخر. جاء Xiao Moli مع Zhiyong. كانت Zhiyong في مرحلة المشاغبين ، ولكن بعد رؤية Ping An'an ، كانت حسنة التصرف بشكل غير عادي. Xiao Moli لم تستطع ' لا تساعد ولكن انقر على جبهته: "الآن تعلم أنك تتظاهر بأنك جيد".
ألقى Zhiyong نظرة خاطفة عليها مستاءة: "لم أتظاهر ، لقد كنت دائمًا جيدًا." "
نعم ، نعم ، لقد كنت دائمًا جيد ، اذهب ، اذهب وكن مع إخوتك وأخواتك. "العب". بعد مغادرة Zhiyong ، شعرت Xiao Moli بالارتياح ، وتواجه أطفالها كل يوم في العمل ، وكان عليها أن تواجه أطفالها أكثر خلال الإجازات.
"بالنظر إلى تعابيرك ، يبدو أن Zhiyong هو نوع من ملك الشياطين." Qi مازحت بابتسامة.
"أنت لا تعرف كم هو نحيف في المنزل." تنهدت شياو مولي وهي تتحدث. في هذا الوقت ، اجتمع الجميع معًا ، وكانت معظم الموضوعات التي تمت مناقشتها هي الأطفال ، وتبادل الجميع قصص الأطفال مع بعضهم البعض.
أحضر Yang Mingyue وزوجته أطفالهما وقابلوا Song Haiyan و Yumo عند الباب. اجتمعت مجموعة منهم معًا ، وأصبحت القاعة الصغيرة المفعمة بالحيوية بالفعل أكثر حيوية. ⌒ هذا العمل ⌒ مقدم من ⌒ ⌒ Situ ⌒.com ⌒ عبر الإنترنت ⌒ ⌒ القراءة ⌒ يلعب الأطفال معًا ، ويتجمع الكبار للدردشة ، وينظر الجميع إلى Qiyou بحسد ، والآن بعد أن أصبح الطفل في الكلية ، سيشعر الكبار بالراحة
.
"لا تحسدني فقط ، فهناك أيضًا أخت زوجي ، رين داباو كانت في الكلية منذ عامين." تشي أنت أشرت إلى يانغ تشيان بجانبها ، وقلت بابتسامة.
"أنتم جميعًا تحسدون ، لا يزال يتعين علي التحمل لبضع سنوات أخرى." Xiao Moli هو الأكثر حسدًا ، والذي يجعل Zhiyong الأصغر.
كانوا يتحدثون ويضحكون ، وسرعان ما كانت الساعة السادسة ، ووصل جميعهم الأربعة الذين كانوا مشغولين في Zhuoyou و Qi Zhengqiang.
عندما يكون الجميع هنا ، يمكن البدء في تقديم الطعام ، فهم جميعًا أشخاص مقربون ، ومن غير الرسمي التحدث للجميع. ولأن طلب الطعام مقدمًا ، فسيتم تقديم الطعام بسرعة.
اختار الجميع أن يشربوا ، رفع Jiu Pengfei كأسه وقال بابتسامة: "تعال ، دعنا نحترم بطل الرواية اليوم ، اليوم عائلته هي البطل." يقف في منتصف
Qiyou و Lu Dingan ، الأسرة المكونة من أربعة أفراد محمصًا ، مع يبتسم في عيونهم وكلمات التهنئة في آذانهم.
فكرت Qiyou مرة أخرى في الكابوس في الصباح. نعم ، كانت أحداث حياتها السابقة مجرد كابوس بالنسبة لها. الآن انتهى الأمر.
نهاية النص
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romansa219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...