116

164 18 0
                                    



سيصمم جي رقصات الآخرين خلف ظهره مثل اليوم.
  "توقف عن الحديث عن الهراء ، ما هي علاقتك بتلك العائلة؟" نظرت العمة زو إلى يانغ يويمينغ بحذر. في كل مرة ذهبت فيها للتسوق بنفسها من قبل ، كان يانغ تشيان يقدم لها بعض الدعم. إذا وصلت هذه الكلمة إلى آذانهم هنا ، فمن المقدر أن هذه المواجهة ستختفي في المستقبل ، لذا فهي متوترة لا محالة.
  "أي عائلة ، لا أعرف من الذي تتحدث عنه ، لكن أختي وصلت إلى سن الزواج ، أخشى أن تقابل مقدمًا مثلك." بعد أن انتهى يانغ يو مينغ من الحديث ، تجاهلهم واستدار وغادر.
  كلمات يانغ يو مينغ جعلت الناس من حوله يهزون رؤوسهم. إذا كنت تريد أن تقول أن لديهم علاقة جيدة مع العمة تشو ، فهذا بالتأكيد ليس صحيحًا ، لكنهم يعتقدون أن الخاطبة يجب ألا تتعرض للإهانة. بعد كل شيء ، كل أسرة يحتاج إلى التحدث عن الزواج ، ولكن بعد الاستماع إلى كلمات يانغ يو مينغ ، شعروا فجأة أنه سيكون من الأفضل عدم وجود خاطبة مثل السيدة تشو.
  كان يانغ يو مينغ متحمسًا بعض الشيء ، ولم يسعه سوى تسريع خطواته ، ولم يهدأ حتى وصل إلى بوابة الفناء ، وبدأ يفكر في الكلمات.
  هذه المرة ، لم يكن ينوي المماطلة بعد الآن ، ولم يرغب في تجربة الشعور مثل المرة السابقة مرة أخرى.
  "الرفيق يانغ هنا ، تعال بسرعة ، الجو عاصف عند الباب." سرعان ما لاحظ Qi Tao الذي كان في الفناء الشخص عند الباب.
  نظر يانغ يو مينغ إلى Qi Tao ، ورأى أن تعبيرها لم يكن مختلفًا عن المعتاد ، ومن المفترض أنها لم تتأثر بهذا الحادث ، ولم يستطع إلا أن تنفس الصعداء.
  "تعال هنا." كانت الابتسامة على وجه يانغ يو مينغ واضحة.
  كان Qi Tao يحدق في ظهر Yang Yuemingde ، وشعر بمزاجه الجيد ولم يستطع إلا أن يكون فضوليًا بعض الشيء.
  تذكر Yang Yueming فقط اقتراح Liu Pengfei بالاسترخاء لبضعة أيام عندما وصل إلى ورشة العمل. لم يتم تحديد وقت الاسترداد المحدد بعد ، لذلك فهو الوحيد في ورشة العمل اليوم.
  لكن من الواضح أنه لم يستطع المشاركة في هذا الاجتماع ، وكان يفكر في الكيفية التي سيكون من الأنسب مواجهة Qi Tao ، وكان عليه أن يكون مستعدًا للرفض ، وعندما قال هذا ، يمكن للاثنين فقط يكون هناك ، وإلا فسيتم رفضه ، وذهبت فرص رفض إنقاذ البلاد بالمنحنيات.
  حتى الرفيق يانغ يو مينغ ، الذي لم يعبس أبدًا عندما أُرسل إلى الريف مع والديه ، شعر بالضيق.
  "هذا الرفيق يانغ يعمل بجد حقًا. ألم يقل دينجان والآخرون أنه يجب على الجميع الاسترخاء لبضعة أيام؟ لم أكن أتوقع أن يكون هو الأكثر نشاطًا." يجب أن يكون الشخص الأقل ذعرًا لكنه كان الأكثر اجتهادا.
  لم يعرف Qi Zhengqiang ولا Yang Qian الكثير عن وضع عائلة Yang ، لذلك لم يستطع Qi Tao أن يساعد في تخمين أن السبب وراء مجيء Yang Yueming إلى هنا كثيرًا كان لأنه أراد تغيير وضع الأسرة بسرعة.
  يعمل كل من هو و Mingyue بجد للمضي قدمًا ، على أمل تغيير وضع الأسرة ، لذلك فإن Qi Tao مليء بالإعجاب للأخوين والأختين.
  وفقًا للاتفاقية السابقة ، عندما جاء Yang Yueming ، كان على Qi Tao طهي الغداء له ، وإلا فلن يتمكن من اللحاق به عند عودته إلى كافيتريا المدرسة.
  "لا بأس أن نأتي إلى هنا ، Tao'er ، يمكنك الطهي." ليس الأمر أن Yang Qian لا تريد الطهي ، إنه فقط لأن مهاراتها في الطهي متوسطة ، ومن الجيد أن تأكل عائلتها ، وبالطبع عليها أن تخدم مع تاو إذا كان هناك ضيوف.
  قبل مجيئها إلى بكين ، لم تعتقد يانغ تشيان أن هناك أي خطأ في مهاراتها في الطهي. بعد كل شيء ، أرادت فقط ملء معدتها عندما كانت تأكل. منذ قدومها إلى بكين ، أدركت أن الطهي يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير .
  نظر Qi Tao إلى ذلك الوقت ، ثم هز رأسه: "لا يزال الوقت مبكرًا ، سنفعل ذلك لاحقًا ، هذا المكان مزدحم للغاية."
  عادة ، عندما يأكل Yang Yueming هنا ، لن يزعج Qi Tao والآخرون أفكاره أما الذين جاءوا ليطلبوا منه أن يأكل فكانوا يدفئون الطعام له ، ويأكلون بنفسه بعد أن ينتهي من عمله.
  كان يانغ يو مينغ اليوم يحسب وقت تناول وجبتهم ، وكانت أذنيه تهتمان بالحركة في الخارج ، وغادر غرفة العمل قبل تناول الوجبة.
  "الرفيق يانغ في وقت مبكر جدًا اليوم ، سنأكل على الفور ، أنت مستعد للذهاب". لم تستطع يانغ تشيان ، التي كانت قد نظفت الطاولة لتوها ، إلا أن قالت عندما رأت يانغ يو مينغ.
  ربما كان نفس اللقب عائلة منذ خمسمائة عام ، لذلك كان يانغ تشيان لطيفًا جدًا مع يانغ يو مينغ.
  "شكرا لك أخت الزوج لتذكيري ، سأكون هنا قريبًا." كانت راحة يانغ يوي مينغ متعرقة ، ليس لأنه كان مشغولًا ، ولكن لأنه كان متوترًا.
  ظهرت الدهشة في عيون Qi Tao عندما رأى شخصية Yang Yueming عندما خرج من المطبخ لتقديم الطعام. ونادرًا ما ظهر في وقت الوجبة مثل هذا. لحسن الحظ ، لم يتم تسخين طعامه بواسطة الموقد ، لذلك حدث تمامًا عندما أخرجه.
  بعد أن غسل Yang Yueming يديه ، أخذ زمام المبادرة للمساعدة في المطبخ ، ولم يستطع Qi Zhengqiang إلا إلقاء نظرة ثانية.
  "ما الذي تنظر إليه؟" عند رؤيته وهو ينظر حولك ، كانت نبرة يانغ تشيان غير راضية إلى حد ما.
  "هل تعتقد أن هذا الرفيق يانغ متحمس جدًا اليوم؟"
  "هل هناك؟" بعد أن أنهت يانغ تشيان حديثها ، شعرت فجأة أن هذا هو الحال ، ويبدو أن الرفيق يانغ لديه تعبير ألطف بكثير اليوم.
  عند رؤية وجه يانغ تشيان المتأمل ، عاد Qi Zhengqiang مرة أخرى: "نعم ، أنا لست مخطئًا." "
  أعتقد أن التجربة سارت بشكل جيد اليوم ، ألا تعتقد أنه خرج في وقت أبكر من المعتاد اليوم؟" لا يستطيع يانغ تشيان مساعدة في التخمين.
  "هذا ممكن." أومأ تشي تشنغ تشيانغ ، وشعر أن هذا التخمين ممكن جدا.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن