59
اكان اجرام تحت العدالة
الفصل الثالث: ذكريات الماضي
البارت التاسع والخمسون
منتصف الليل مجددًا ، وكانما الجميع خفافيش وينتظرون الليل كي يطلقو عنان افعالهم .
تنزل من الدرج الكبير متجهة للمطبخ في الطابِق السفلي ، ترى ضوء غرفة الجلوس الجانبية مضاء فـينتابها الفضول ، ثم ترى ظل ، هي تعرف ذلك الظل جيدًا الطول والوقفة وكل شيء همست برجفة: وـ وسام ؟
تذهب بسرعة للغرفة ولا تجد غير اخيها الذي تفوح منه رائحة الكحول نائم على الاريكة وعلى الطاولة هناك عُلبة قهوة مثلجة ، وحسب معرفتها المحدودة هذا القهوة هي المفضلة لوسام !
تصيبها رجفة وللحظة تعتقد انها تهلوس تاخذ كأس ماء وتعود لغرفتها وذراعها لا تزال ترتجف .
وفي الصباح وهي لم تستطع النوم تسحب هاتفها وتتصل على وسن .
تتكلم : اختي وسن
ترد من الجهة الاخرى : نعم لميس ما القضية؟
لميس وهو تكاد تبكي وبصوت مرتجف : عودي الى المنزل ارجوكِ
وسن باستغراب: ما الامر ؟
لميس بصوت باكي : انا — انا بدأتُ اهلوس ، انا ارى ظل وسام ووجه وسام في كل مرة اتحرك ، عودي ارجوكِ ان خائفة .
وسن بهدوء: سوف آتي حالًا
بعد ربع ساعة تسمع لميس صوت باب الفيلا فتنزل لترا الخادمة تستقبل وسن بانحناءة مستقيمة ، تحتضن وسن وتقول : رأيت ظله بالمنزل اقسم لك
نظرت وسن لسمير الذي خلفه والذي كان ينظر بقلة حيلة
مسحت وسن على راس لميس وقالت : لا بأس لا بأس
لا تعرفين يا لميس ربما كان اسامة او زياد الذي يشابه وسام في البنية ، لا تقلقي واهدأي قليلا
تنفست لميس وهدأت وهي تتذكر الظل ، وتتذكر الحلم الذي حظيت به تلك الليلة وتنهدت .
________________________________________
انقضت الـ ٢٢ ساعة
ونعود لمنتصف الليل موطن احداثنا الحالية
وكالعادة سكير كالاحول بل اغبى ، رائحة الكحول تفوح منه وفي نفس المجلس وبذات الكرسي ، وذات الظل الجالس على الكرسي بنفس الوضعية .
سخر اياد وقال : يبدو انني اهلوس كثيرًا بسبب الشراب
وسام وهو بنفس وضعيته: صحيح
اياد : ماذا هل جئت لتريني جحيمك هاهاهاها
وسام : بل لاعطيك تحذيرًا ، كنت قد اعطيتك فرصة ، لا الومك لم تتعلم استغلال الفرص ، فجئت احذر ، انتبه لنفسك يا اياد احذر ، انا سوف اقتلك ، باشنع طريقة ممكنة ، بـ اسوأ ما يمكنك تخيله، تذكر ذلك .
اياد برأس ثقيل : هاهاهاهاها انتظر ذلك بفارغ الصبر
________________________________________
وردة حمراء برؤوس حمراء والمنتصف دائري الشكل فارغ تلك هي زنابق العنكبوت ، تلك هي رموز الموت والدم كذلك العنف ، وتلك الورود التي رآتها لميس في ثلاث اماكن بجانب جسد اياد النائم في غرفة المجلس وسيارة اياد وسرير اياد في غرفة اياد السابقة .
#انتهى
#راويات_اكاي
#راوية_مشتركة
#the_criminal
أنت تقرأ
Crime
Mystery / Thrillerالنُبذة مالذي يَحدثُ فيَ هَذا العالمِ الموحِش؟ الناسُ أصبح هَدفُهم قتل بَعضِهم البعض والأطفَال أصبحوا ضحَايا بدونِ حُروب و أنا أُدعى ببطلِ العدالة ؛ لمُجرد انني أقتلُ القتلة أنا مِنهُم ولستُ مِنهُم أنا أحارب مَن آذاني و آذى الأخَرين و أحصُل عَل...