133
الفصل السابع : العاصفة
الموسم الثاني
البارت الثالث والثلاثون بعد المئة
سويسرا-جنيف📍
"وصلنا تقرير ، هناك نشاطات غريبة في حسابات الليتش هيروشي "
"ماذا يحدث ؟"
تحدث جورج وكيل المافيا السويسرية واقرب مساعد لرافاييل بنبرة مضطربة
"منذ فترة اكتشفنا ان الليتش انشئ حساب جديد في سويسرا ووضع فيها كما مهولًا من المال "
عقد رافاييل حاجبيه وترك القلم من بين يديه وهو ينظر للورقة التي ناولها له جورج
"غير الحساب الذي تحت مراقبتنا؟"
"اجل ، حساب جديد ، لاحظنا ان هناك حوالات من حسابات باسماء جميع اعضاء المجلس "
وضع رافاييل الورقة التي كانت بيديه ووضعها على المكتب ، ووقف وهو يتنهد
"اذا لاحظت اي شي غريب اخر ابلغني فورًا ، ولا تتحرك دعنا نراقب الليتش بهدوء "
.
فرنسا - باريس 📍
احضر السيجارة الى شفتيه واضائها له حارسه الشخصي ، نفث الدخان وهو يتأمل سحابة الدخان التي اخرجها من صدره .
"حسب جواسيسي كل رؤساء المافيا يشكون في الليتش "
وقف ليون من مقعده و مشى ليحدق بالنافذة الكبيرة ، والتي تطل على مدينة باريس ، حدق في برج ايفل وقال بنبرته الهادئة
" هذا جيد ، عليهم الاستمرار بالتفكير في ان الليتش هو مصدر الفساد "
"الا تظن انه قد حان الوقت لنا للظهور مجددا ؟"
هز ليون رأسه بالنفي وهو يلاحظ وقوف اوربان بجانبه ، وعدد من الحراس المقربين المتواجدين بهذه الغرفة ، الغرفة التي تتلاعب باكثر من اربع مافيات من مكانها هذا .
"كلا ، اهدأ و راقب "
.
البرازيل - سلفادور📍
ايزابيلا كانت تسارع لسحب كل الشراكات مع الليتش ، حيث انه اذا اكتشف المجلس ان هناك علاقات سرية تربط بين ايزابيلا والليتش وان غسيل الاموال كان احد مصادره هو البرازيل ، لن تنتهي ايزابيلا وفرصتها للدخول للمجلس ، بل كل عائلتها الاجرامية من افراد وحراس واتباع سوف يكونون هالكين لا محالة .
خطة ايزابيلا الاصلية كانت تنص على انها سوف تطرد اسبانيا من المجلس وتكتسحها بسوق المخدرات لتتدخل هي المجلس ، وتصبح البرازيل مسيطرة على اسبانيا ...
بدأت الامور تتدهور منذ موت الثور ، مات الثور على يد ديمون الزعيم السابق للمافيا الايطالية كانت هذه قصة شائعة في المجتمع الاجرامي ، خصوصا بين رجال ايزابيلا المحبين للنميمة ، بعد موت الثور مباشرة نهض اسم كان صغيرا للغاية ، لم يكن يشكل خطرا على احد غير كبار مافيا اسبانيا ، ظهر اسم بطل العدالة ، حفيد ديمون الاكبر ، فكرة ان حفيد زعيم احد المافيات يحاول السيطرة على مافيا اخرى وحدها مرعبة ، انهم يأسسون عائلة مافيا كليا في اسبانيا ...
ايزابيلا كانت تشعر بتوتر شديد بشأن قلب كل الموازين عليها ، كان يجب عليها ان تتخلى عن فكرة السيطرة على اسبانيا حتى تهدأ الامور ، والاولى الان هو ايجاد سبان ، الذي تعاون معهم مرات عديدة ليربط بينهم وبين الزعماء الكبار ، ملوك الهاوية ...
كبار المافيا اسم يطلق عموما على زعماء المافيا ، ملوك الهاوية هو اسم يختص بتلك الدول التي تسيطر على ما حولها .
" جوناثن ، ابحث عن سبان فورا ! ما "
"امركِ سيدتي "
"وابلغني ان كان هناك اي تحرك من زعماء الهاوية "
" كما تأمرين ايتها الزعيمة "
.
المكسيك - بويبلا📍
"لا اثر لسبان يا سيدي "
تنهد ريكي من حديث تابعه المقرب ثم اسند رأسه الى الخلف على الكرسي ، حدق في السقف ثوانٍ وهو يفكر في الاحداث.
"هل كانت هناك اي اخبار من اوربان او ليون بستثناء اشاعة الموت؟"
"كلا ، لم يتم حتى تأكيد الشائعات ، كل الاطراف المعنية تشاهد بصمت ، ويبدو ان كل من الزعيم النمر و مسؤول اسبانيا الحالي والزعيم ديمون والملك هادئين للغاية ، الليتش يختبئ في قصره ولا يريد التحدث او التبرير لاي كان ، ويقال انه كان يقول بانه سوف يموت ان خرج من منزله فورا "
رفع ريكي رأسه ، وامسك علبة سجائره وهو يفكر
"لا احد من المذكورين يستطيع قتل الليتش ، باستثناء الملك ، الذي لا مصلحة له في قتل الليتش حاليا "
"هناك اشاعات تدور حول ان علاقة الملك والليتش ليست جيدة بتاتًا بسبب خروجه عن الاوامر "
" متوقع للغاية ، يا اسفي على زعيم المافيا اليابانية المسكين ، ان لم يتحرك الملك ، فحتما سيتحرك التنين "
" اساسا التنين لا يحب الليتش يا سيدي ، وهذا بسبب انفصال عائلة الليتش عن حكم التنين "
ضحك ريكي وقال وهو يدور حديث تابعه في عقله
"صحيح ، كما انه لو مات الليتش على يد الملك ، لا احد يستطيع قول شيء "
"هذه مجرد فكرة ايها الزعيم ، لكن ماذا لو كان التنين هو من خطط لهذا كله ؟"
وقف ريكي من مقعده وقال وهو يمدد جسده
"هذا غير وارد ، ليس اسلوب التنين هو التلاعب ، ان كان هناك شخص سيلعب بهذه الطريقة فهو الثور ، لكن الثور مات ميتة اغبى مما ظن الجميع "
.
كوريا - بوسان 📍
"احد اعضاء المجلس يخطط بالتاكيد للتخلص من الليتش "
نظر لي جون هو لتابعه كيم يوهان ، والذي كان دؤوبا محبًا للعمل برفقة لي جون هو
" من تظنه يكون؟"
"لا مصلحة لإي من الملك او الثعلبة بهذه الطريقة ، ربما يستفيد التنين ليستولي على اليابان مجددا خصوصا وان هيروشي لا يملك اطفالا ليرثو مقعده "
"ولا اعتقد ايضا ان للعاشق يدا في هذا "
" الزعيم النمر لن يتدخل بدون اذن من الزعيم ديمون ، وكان الزعيم ديمون هادئًا للغاية منذ انتقاله لاسبانيا "
" اتشك بانه الزعيم ديمون ؟"
"كلا ، ربما يكون للزعيم ديمون دور ، لكن هذه الخطة تفوق ما يمكن للزعيم ديمون المتمسك بقيمه الاخلاقية تحمله ، انها شديدة المكر "
"اذا من تظن اوربان وليون يكونان ؟"
.
تركيا - دوزجة 📍
"من يكون اوربان وليون ؟"
نظر كورت لتابعته ليلى او بصورة ادق ، عشيقته ليلى وفكر قليلا قبل ان يجيب على سؤالها
" لا املك اي فكرة عن هويتهما ، ولكن ما انا متأكد منه أنهما سوف يزلزلان العالم ، بادٍ لي ان هذه الاسماء ماهي الا اسماء مستعارة ، وانا واثق انهما سيظهرون قريبا"
ليلى التي كانت تستمع لكلام كورت الذي يقوله وهو يراقب السمك الذي في الحوض الهائل امامه
" الا تعتقد انهما احد الزعماء ؟"
" لا يحتاج الزعماء للتخفي هكذا لقتل زعيم ، الاسد في مواجهة اسد سيكون امرا يسيرا ، لكن ان يواجه الثعلب اسدا فعليه ان يفكر ويخطط وينفذ بمكرٍ شديد "
.
سويسرا - جنيف📍
نظر جورج لرافاييل الذي كان يقرا كتابا في وقت استراحته
" سيدي "
نظر رافاييل بنظرة هادئة لجورج الذي لطالما كان حسن السلوك ومراعٍ، كصديق لطفولة رافاييل فهو اقرب شخص منه على الاطلاق.
"مالامر ؟"
" اكتشفنا مخطط سير اموال الليتش ، غسيل اموال عبر المافيات التابعة "
ابتسم رافاييل بسخرية وتناول الوثيقة من جورج ، ثم فكر قليلا
" اتعرفون مكان ذاك الثنائي الذي سبب هذه الفوضى ؟"
احتار جورج قليلا ، لم يكن يعلم من هو الذي يقصده رافاييل ثم استذكر اسمين كانت منتشرة في الوسط الاجرامي عالي المستوى خلال هذه اليومين
"ليون و اوربان ؟"
" اجل هؤلاء ، سمعت انهما ماتا ؟"
"تاكدنا من نشاطهما المالي في بنوكنا "
ابتسم رافاييل وقال وهو يغلق الكتاب ويضعه على طاولة القهوة التي بجانبه
'هل شخص يمثل الموت سيترك مثل هذه العلامة الواضحة على مكانه ؟'
هذا ما كان يفكر فيه رافاييل حتى وقف من مقعده ، وسار خارج الغرفة وهو يلقي اوامره
"احضرهما لباريس ، علي مقابلتهما"
.باريس-فرنسا 📍
امسك اوربان بعصا البلياردو التي يعشقها ، وامال جسده ليضرب الكرة البيضاء ، التي بدورها شتتت كل الكريات الملونة في انحاء طاولة البلياردو .
" اتريد مشاركتي اللعب ؟"
نظر ليون لاوربان وهز رأسه بالنفي ، كان جالسا وقدميه متقاطعتين وهو يحرك احجار الشطرنج امامه ، مستمتعًا برفاهيته الوحيدة في هذه الغرفة .
فجأة دخل احد الاتباع الموثوقين وقال
" ايها الزعيم ، الملك السويسري يطلب مقابلتك في احد افرع برايت "
اشرقت ابتسامة ليون وقال بهمسة مشرقة وهو يسقط الملك بحجر الفيل الذي بيده
" كش ملك !"
#انتهى
أنت تقرأ
Crime
Mystery / Thrillerالنُبذة مالذي يَحدثُ فيَ هَذا العالمِ الموحِش؟ الناسُ أصبح هَدفُهم قتل بَعضِهم البعض والأطفَال أصبحوا ضحَايا بدونِ حُروب و أنا أُدعى ببطلِ العدالة ؛ لمُجرد انني أقتلُ القتلة أنا مِنهُم ولستُ مِنهُم أنا أحارب مَن آذاني و آذى الأخَرين و أحصُل عَل...