الفصل الخامس: مجلس العظماء (92)

22 4 3
                                    

92
الفصل الخامس : مجلس العظماء
البارت الثاني والتسعون
"مالذي تفعله بحق الجحيم في منزلي ؟"
لم يستطع جناد التحدث بأي كلمة خشية من وسام الذي بان الغضب على ملامحه ، قال وسام بحدة
"اخرجوا من منزلي الان "
غادرت الفتيات بخوف من المنزل و رائحة السجائر والكحول تفوح في المكان ، اقترب وسام من جناد ودفعه باصبعه وقال
"احضرك كقائد حرس فتحول بيتي لملهى؟"
لم يجب جناد ايضًا بل ظل ينظر للارض بصمت
التفت وسام وصعد لغرفة هتان ، ودخل بدون ان يطرق الباب ، راى هتان نائمًا في فراشه ، كان وسام يعلم ان نوم هتان ثقيل بعض الشيء لكن ليس لدرجة الا يسمع المعمعة التي حصلت في الخارج ، اقترب وسام من هتان وايقظه ثم قال بدون اي تفسير
"احضرلي جناد مقيدًا ومكممًا لغرفة التحقيق "
اومأ هتان بدون استفسار وهو لن يستغرب من اي فعلة غبية يقوم بها جناد ، غادر وسام غرفة هتان وامر الخادمة بتنظيف الحجرة السفلية ومسحها الى ان تختفي رائحة السجائر تمامًا ، وسبب كرهه العميق للسجائر يعود لماضيه ، بدايته في عالم المافيا او كما يسميه "الجحيم"
.
في الصباح
خرج رائد من بيته مستمتعًا وركب سيارته والتي تكون من نوع (jeep grand cherokee)
ابتسم بسعادة وغادر المنطقة متجهًا لمعرض سيارات تابع لهم ، ترجل ودخل وظل يجوب في ارجاء المعرض حتى توقف عند سيارة اثارت اعجابه كانت بلون رمادي باهت وظل واقفًا امامها وهو يقرأ مميزاتها ، رُسمت على وجهه ابتسامة وفورًا وقع عقد شرائها .
.
نظر جناد لوسام الذي وقف امامه ، والغضب يجوب كل خلية بجسده ، وهناك شرر من النار يشتعل في عينيه ، رن في اذن جناد صوت صفير اثر الصفعة المفاجئة التي سقطت على خده ، لكن الصفعات لم ترحمه بل ظلت تنهال عليه تواليًا بدون توقف ، صُفع ، لُكم ، وبصق الدماء ، تورم وجهه وتحول للبنفسجي لكنه لم يرى ان وسام تعب ، بل استمر في ضربه .
حتى اوقف هتان يد وسام التي كانت مستمرة
"لقد غاب عن الوعي ، اعتقد ان هذا العقاب يكفيه "
توقف وسام ووقف ، ثم خرج من الغرفة واتجه لمكتبه
.
دخل رائد على جناد و رأه يستعيد وعيه
"كم انت غبي "
"انا لا افهم "
"بالطبع هناك حذاء في رأسك ليس عقل ، اخبرتك مرارًا ان اللعب واللهو ليس في مجال عمل وسام"
سكت جناد وتذكر غضب وسام ثم سأل بفضول
"هناك ما يثير فضولي "
"ماهو؟ لن استطيع اخبارك شيء عن عمل وسام "
"لا لا اعني هذا ، لماذا يكره الزعيم السجائر الى هذا الحد؟"
تنهد رائد وسحب كرسيًا وجلس امام جناد المقيد وقال وهو متكتف
"ذلك بسبب انه عندما كان في ٢٠ من عمره كان مدمنًا على التدخين بشدة ، ليس حبًا في السجائر ولكن بسبب ما رأه ، انحرفت سلوكياته قليلًا ، بالطبع انا لم اكن اعرفه في ذاك الوقت هو حدثني عن الامر ، استمر على التدخين لسنتين حتى تعرف علي ثم اقلع هو ، وعانى حتى استطاع الاقلاع ، ولم يلبث كثيرًا حتى اصبح يحاول اقناعي بالاقلاع وعندما فشلت محاولاته اهداني قداحة ، وبوضوح كتب عليها لا تستخدمها للتدخين "
سكت جناد لم يكن يظن ان وسام قد كان مدخنًا من قبل ، لم يبدو عليه ذلك .
ثم رفع عيونه لرائد الذي ينظر له ويضحك ويتمتم بشتائم .
.
"اذا اتستطيع تنفيذ طلبي ؟"
"بالطبع ، حفل في صالة واسعة مع كون اللون الرمادي هو الاساس ، الكعكة من طابقين مصممة بطراز اللؤلؤ الحصري ، والتنسيق موجه لشخصين كلاهما بحرف ال (W) "
"ممتاز "
"اذا تكلفة طلبك يا سيد-"
"لا تهمني التكلفة ، اوه ونعم لا اريدًا خمورًا في الحفل استبدلها بأي شيء اخر"
"كما تريد يا سيدي "
#انتهى
هذا الفصل بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الاول
اجازة سعيدة 🇸🇦❤️

Crime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن