الفصل الاول : الشرر (1)

1.5K 53 7
                                    

تبدا القصة في مكان غريب حيث لا وجود للحيوانات او السيارات طريق بدون أضواء او أي بصيص نور منحنيات جبلية متعرجة في اطراف تلك المدينة المهجورة , حيث كانت هناك سيارة فاخرة للغاية تمشي في هذا الطريق وامامها وخلفها سيارتان سوداء مصفحة ضد الرصاص .

في الاتجاه المعاكس ثلاث سيارات بنفس النمط الا ان السيارة التي بالمنتصف اشد فخامة واناقة تتميز بلونها الأسود الذي يغطي كل اجزائها يجعلها كالشبح بالظلام لا شيء ظاهر منها غير إضاءتها , في هذه الموكبان زعيمان , الأول يدعى كلاين والثاني يدعى وسام .

تحركت سيارات موكب وسام بسرعة بحيث تمت محاصرة موكب كلاين بشدة وتوقف موكبه على عجلة وترجل الحراس بسرعة ليحموا سيدهم كلاين

نزل الحرس من موكب كلاين واشتبكوا مع حرس موكب وسام الأقوياء بالأيدي وكان الربح من نصيب موكب وسام ; لان رجاله كانوا شديدي الضخامة والقوة وكأنهم قاسوا اشد أنواع التدريب تعذيبا , فنزل رجلين من السيارة الفاخرة ، كانّا السائق والحارس .

كان السيد كلاين خائف ويرتجف بهستيرية و رُعب ، كان السيد ديفيد كلاين وهو رجل مافيا اجنبي اكتسح البلاد وقتل الكثير من الاشخاص، لم يعتقد يوما انه قد يتوسل من اجل حياته لكنه عندما رأى بريق القتل في عيون رجال وسام انهارت ساقيه واصبح جاثيًا مترجيًا الحياة .

كان سبب هذا الرعب هو مجرد شاب وسيم يدعى وسام سلطان الذي كان جامدا مثل الثلج وعيونه كانت تشع برغبة القتل كان وسام غاضبًا حقًا من كلاين لذا امر رجاله بإحضاره اليه اقترب منه رجل وسام المخلص والذي يدعى الحارث, تجاهل الحارث كل توسلاته من اجل الحياة وامسك بشعر كلاين بقوة وشده ثم سحب كلاين ليحتك جسده بالأرض الخشنة وتنزف ساقيه , الدموع كانت في عيني كلاين وهو يترجى الحياة لكن الحارث كان يتجاهله تمامًا .

اقترب الحارث من سيارة وسام الذي اخفض النافذة

"سيدي احضرت كلاين"

فتح وسام الباب وترجل من مركبته السوداء ، نزل ونظر بعيونه الرمادية المشعة كعيون الذئب في عيني كلاين كان وسام بطول متوسط وجسد قوي ومتناسق , وجهه وسيم للغاية فكان شعره الأسود الفاحم الذي يبرز لون بشرته الأبيض نوعًا ما وملابسه السوداء التي اضفت المزيد من الجمال لشكله، ابتسم برقة وقال بهمس

" هل انت مستعد لتلاقِ الموت ؟ "

كلاين كاد ان يُغمى عليه خوفًا من هذا الطفل المخيف, رغم ان وسام كان صغيرا نوعا ما لكنه بالتأكيد قوي كفاية ليصبح شخصا يخاف منه كلاين .

مد يده للحارث الذي وقف بجانبه واخذ منه مسدس لامع لونه فضي مشابه للون عيون وسام التي تشع بنية القتل اطلق رصاصة ذهبية جميلة في رأس كلاين الجبان وقيّد حراسه وغادر بهدوء كما اتى بهدوء .

Crime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن