الفصل السابع : العاصفة (132)

17 1 0
                                    

132
الفصل السابع : العاصفة
الموسم الثاني
البارت الثاني والثلاثون بعد المئة
سلفادور- البرازيل 📍
توقفت امام الشاحنة الهائلة في الميناء ، اضطربت بعد ان رأت كمية الاموال المهولة الموجودة في داخلها .
نظرت لأحد حراسها وسألت
"من كان صاحب هذه الشاحنة ؟"
"اوربان ، سيدتي "
"لم اسمع اسمه بالوسط من قبل ، من يكون؟"
"لا يوجد اي معلومات عنه سيدتي ، يقولون انه مدعوم من احد اقوى زعماء العالم المظلم "
سكتت ايزابيلا روديغارد ، الابنة الكبرى لعائلة روديغارد التي تسيطر على البرازيل و زعيمة المافيا في البرازيل ، التابعة لاسبانيا ، والتي تنوي السيطرة على اسبانيا لدخول المجلس ...
"بالمناسبة سيدتي ، يقولون ان المنافسة بين المرشحين لمنصب زعيم المافيا الاسبانية شرسة ، ولكن هناك مرشح واحد جذب انظار الملك "
بينما كانت تمشي وهي تستمع لحديث حارسها المقرب قالت وهي تدفع شعرها البني للخلف
" دعنا لا نهتم حاليا ، ابحث عن البضاعة الخاصة بالليتش"
"يقولون انها في مستودعنا وسط سالفادور ، اتريدين الذهاب والاشراف عليها بنفسك؟"
"اجل ، اذا اتخذنا صف الليتش فربما سوف نستطيع دخول المجلس بأمان، دعنا نتحقق "
اومأ الحارس في زعيمته التي كانت لها طموحات عالية
.
بوسان -كوريا 📍
"اذا انت تقول ان العشرين مليون دولار التي من المفترض ان توضع في البنك الايطالي قد اختفت؟"
"اجل، سيدي"
نظر لي جون هو زعيم المافيا الكورية في احد تابعيه ، الذي جاء يخبره بفشل عملية غسيل الاموال ، اول فشل في حياته الاجرامية .
بعد نوبة غضب عارمة افرغها في اتباعه وابرح بعضًا منهم ضربًا بسبب اخطائهم المعتوهة برأيه
"من كان العميل ؟"
"الليتش "
"اللعنة !"
قالها لي جون هو بعد ان استوعب ان المال الذي اضاعه لم يكن لشخص يستطيع ان يتفاهم معه ، بل كان لرئيسه المباشر ، الليتش !.
.
سلفادور -البرازيل 📍
نظرت ايزابيلا من بعيد للمستودع وتنهدت بغضب ، سيارات الشرطة والاطفاء امام مستودعها الذي تحفظ فيه بضائع الاشخاص المهمين ،بعد ان نشب حريق هائل في المستودع ، شتمت بغضب ثم عادت للركوب بملامح متجهمة .
"سيدتي ،يقولون ان هناك مستمثر جديد ، يدعى ليون "
"ليون ؟ من اين هو ؟"
"لم يصرح يقولون انه يريد الاستثمار في بضائعنا بمبلغ ١٥ مليون دولار امريكي "
"١٥ مليون ؟ اليست هذه ذات قيمة البضائع التي احترقت لليتش ؟"
" كلا المبلغ الذي تقصدينه هو ١٣ مليون ونصف سيدتي "
عبست ايزابيلا وقالت بنبرة متجهمة
" ارسل شكرا للسيد ليون "
"امركِ"
.
المكسيك-بويبلا 📍
يسير عبر المبنى الصغير لمنشأته ثم يرفع سيجارة التبغ خاصته ليضعها بين شفتيه ، ماهي الا ثوانٍ حتى يضيء قداحته ويقربها من السيجارة ..
ينظر حوله بعد ان لاحظ الاضطراب بين رجاله ، جاء مساعده المخلص ليخبره بالوضع
"سيدي ، احدهم داهم مخزننا واخذ كل البضاعة !"
عقد حاجبيه وقال وهو ينفث الدخان
"لمن البضاعة ؟"
"الليتش "
عقد حاجبيه ، ريكي زعيم المافيا المكسيكية التابع لايطاليا ، وبالتحديد احد اكثر اتباع الذئب اخلاصا ، ثم بعد ثوانٍ ابتسم باشراق وقال
"تجاهل الامر "
"عفوا ؟"
" هذه المسرحية ممتعة ، فقط دعنا نشاهدها من مقاعد الجمهور بصمت ، ثم في نهاية العرض نقف ونصفق للنجم الاقوى "
"انا لا افهم يا سيدي "
سار ريكي مبتعدا عن غابرييل تابعه المخلص وهو يسحب وينفذ الدخان براحة .
.
تركيا - دوزجة 📍
وقف امام مخزنه الفارغ ، اختفى كل الناس الذين كان يخزنهم كمواد للبيع ، اختفت بضاعته فجاة وبلا سبب ..
كانت طريقتهم هي تخزين البضاعة الخاصة بكل رئيس في مستودع منفصل بعيد عن المخازن الاخرى .
ولوحظ استهداف المجهول اوربان لمستودعات الليتش ، تسأل كورت عن العلاقة الغامضة بين اوربان و الليتش ، في المقام الاول من يكون اوربان ؟
تنهد ثم مد يده لمساعدته التي مدت له سيجارته واشعلتها له ، نفذ دخانه ثم قرر تجاهل الامر ، سيتحرك الرؤساء بطبيعة الحال وبكل انسيابية يستطيع اثبات انه لا علاقة له بالامر ، التواصل مع ليتش كان يتم من خلال وسيط ، هذا الوسيط يدعى سبان ، ومنذ فترة اختفى سبان ، ومع اختفاء سبان ظهر شخصان في الوسط ، ليون ، واوربان ، وبدأو يعبثون مع الليتش ، الكثير من الامور الغريبة تحدث دفعة واحدة .
ابتسم كورت والتفت لمساعدته والتي تكون بذات الوقت عشيقته
"شيء ممتع على وشك الحدوث "
هزت رأسها بالنفي
"علينا الحذر ، ربما تجاهل الامر سيجعلنا فريسة سهلة ، وسيمكن العاشق من التخلي عنا بسهولة"
كورت زعيم المافيا التركية التابعة للعاشق زعيم المافيا اللبنانية ، كان مستمتع بالاحداث ، التسلسل كان غريب لكنه يدل على ان الستار سوف يسدل وتنتهي هذه المسرحية قريبا ، و ابطال هذه المسرحية هم ، اوربان ، ليون ، سبان ، الليتش ، احدهم ضحية والاخر يتلاعب بكل هذه البيادق ليحقق هدفه ..
.
كوريا -بوسان 📍
"ايها الزعيم لي "
التفت لي جون هو لتابعه المخلص ، كيم يوهان الذي جاء يركض من مسافة بعيدة
"الاموال التي سرقت من مخزن الليتش ، اكتشفنا انها اودعت في البنك الكوري ، باسم الزعيم الليتش !"
"ماذا؟"
عقد لي جون هو حاجبيه ، عجز عن الفهم ، هل سرق الليتش بضاعته بنفسه ليعيد وضعها في البنك
"هل لاحظت اي شيء غريب اخر على حسابات الليتش؟"
"كلا هناك تكتم على المعلومات ، انها شديدة السرية "
.
نظر اوربان لليون وقال بابتسامة مشرقة
"الخطة تسير حسب المطلوب ، ماهي الخطوة التالية "
توسعت ابتسامة ليون الذي كان يطرق باصبعه على الطاولة
"لنبقى هادئين ونشاهد "
"يشك العالم كله بي انني من اخذ بضاعة الليتش ، مالذي ستفعله حيال ذلك ؟"
حدق ليون في نقطة واحدة على الجدار وهو يفكر ثم قال
"لننشر اشاعة "
" اشاعة؟"
"اوربان وليون ماتا على يد الليتش ، وسوف نسحب انفسنا من الاحداث ، نحن اموات الان "
ابتسم اوربان وهو يقرع كأسه بكأس ليون الذي كان مستمتعا بالاخبار التي تصله بسير خطته
.
المكسيك - بويبلا 📍
"مالذي تقوله ؟"
غابرييل التابع الاول لريكي قال بملامح مضطربة بعد ان وصله الخبر
" مات كل من اوربان وليون على يد الليتش "
" يالهي !"
بدا عقل ريكي يعمل بسرعة ، اذا مات ليون واوربان ، اذا ليس هما من يعبثان مع الليتش ، بل الليتش هو من يعبث بهما ، يالها من لعبة قذرة من الليتش ، يسرق امواله ويودعها بحسابه ثم يموه الامر على ان اوربان هو المنفذ وليون هو المخطط ثم يقتلهما وكأن شيء لم يكن !
كان ريكي مذهولا من هذه الخطة ، كانت شديدة المكر برأيه ولن تخطر بباله ابدا .
.
نظر المساعد لزعيمه ، اقوى زعيم مافيا على الاطلاق ، الملك ، رافاييل وقال بهدوء
"وصلنا تقرير ، هناك نشاطات غريبة في حسابات الليتش هيروشي "
#انتهى

Crime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن