أخذ ليث النقود ووضعها في محفظته.
هزت ريم رأسها وتنهدت عند رؤية هذا المشهد. إنه على استعداد لقبول المال دون أي شكوى. إنه حقًا لا يستحق زوي بعد الآن.
أضاف ليث : "هل تعطيني إكرامية؟ هل عثرت على الذهب في وقت سابق؟"
أشارت ريم إلى مجموعة اسعد قائلة: "هل تعرف هذا المكان؟"
أومأ ليث برأسه وقال: "بالطبع. كان هذا المكان في السابق مجموعة ليث".
"نعم. لقد استحوذت مجموعة اسعد على مجموعة جاد. تبلغ قيمة أصول هذه الشركة الآن أكثر من عشرة مليارات، لذا فإن الاحتمال أمر يستحق المشاهدة. أنا نائب الرئيس الجديد لمجموعة اسعد. لا أعطي الراتب أولوية، لكنهم يدفعون لي سبعين مليونًا سنويًا." أوضحت ريم لليث وكأن هذا أمر تافه. يمكنني كسب هذا القدر من المال أثناء وجودي في الخارج على أي حال. تقدمت بطلب للحصول على هذه الوظيفة في مجموعة اسعد بشكل أساسي لتحقيق أحلامي.
"مبروك إذن!" ابتسم ليث وأضاف في نفسه. أخشى أنكِ لن تعرفي هذا أبدًا. لكنني رئيسك، وسأكون الشخص الذي يقرر مقدار راتبك السنوي.
أعاد ليث ريم إلى حديقه بايفيو.لقد أصابتها الصدمة بعد أن ألقت نظرة على المنزل.
سألت ريم بتردد: "هل اشتريت هذا؟"
"أوه، لا. نحن نستأجر هذا المكان." أجاب ليث.
"هاهاها..." ضحكت ريم بصوت عالٍ. "ألا تشعر بالخجل، ليث جاد؟ هل تطلب من زينه أن تبقى معك في منزل مستأجر؟ دعني أخمن، زينه تدفع الإيجار أيضًا؟"
لا توجد طريقة يستطيع بها ليث تحمل تكاليف دفع الإيجار الشهري لهذا المكان. منزل فخم مثل هذا يكلف ما لا يقل عن عشرة آلاف شهريًا للإيجار.
أومأ ليث برأسه. "نعم. زينه تدفع الإيجار."
"لو تزوجت رجلاً مثلك، كنت لأطلقك دون تردد. أنت مجرد عبء على زينه!"
حدقت ريم في ليث. "لا تجرؤ على إلقاء هراء عن الحب أمامي. إذا كنت تحب زينه، فيجب أن تتركها مع مصلحتها في قلبك!"
سخر ليث وقال: "أنت تقللين من شأني كثيرًا، يا امرأة. صدقيني عندما أقول هذا. أنا من أعطيتك أنت وزينه كل ما لديكما".
ههه! أدارت ريم عينيها نحو ليث. إنه سخيف! إنه فاضح. التحسن الوحيد الذي أستطيع أن أراه فيه هو قدرته على التحدث بصوت عالٍ دون خجل.
"لا مانع لدي من الزواج منك إذا كان ما قلته هو الحقيقة!" ارتجفت ريم من الغضب.
"تذكري ما قلته للتو. لا تندمي على قرارك في المستقبل." ابتسم ليث لها.
!
دخلت إلى غرفة الضيوف وأغلقت الباب خلفها، غير راغبة في رؤية وجه ليث ولو لثانية واحدة.
في فترة ما بعد الظهر، عادت زينه إلى منزلها قبل الموعد المتوقع.
"دعونا نخرج ونحتفل بعودتك إلى البلاد، ريم !"
كانت زينه متحمسة للغاية.
"بالتأكيد، هذا هو شرف لي اليوم منذ أن حصلت على الوظيفة!" قالت ريم بابتسامة وسعاده بالغه.
"هذا رائع!" كانت زينه سعيدة حقًا لصديقتها المفضلة.
"ستكون هناك العديد من الفرص للتعاون بيننا في المستقبل، زينه. سأساعدك بالتأكيد في الاستثمارات."
"دعونا نذهب ونتناول وجبتنا!"
قالت ريم لزينه بصراحة عندما رأت ليث يخرج من غرفته: "أريد أن أتحدث إليك بشأن أمر غير سار".
كانت زينه في حيرة من أمرها وقالت: "ماذا تريدين؟"
"يجب عليكِ الطلاق من ليث"، أضافت ريم. "أعتقد أن والديك وأقاربك سيوافقون معي على الانفصال عنه".
"ماذا؟ الطلاق؟"