274&275

459 12 0
                                    


بدت كوثر متفاجئة. "موقفي؟"
نعم، موقفك سوف يحدد السعر!
ابتسم إيميت ابتسامة شريرة وقال: "سأكون صريحًا معك إذن يا آنسة كوثر. فقط قومي بنومك معي لليلة واحدة وسأخفض السعر إلى ثمانين مليونًا".
"ماذا؟" تغير تعبير كوثر.
لقد فهمت على الفور أن إيميت قد رفع السعر عمداً.
كنت أعلم ذلك! إنه ثمانين مليونًا على الأكثر.
لقد رفع السعر إلى مائتي مليون فقط ليتمكن من إجباري على النوم معه.
نهض إيميت وسار نحو كوثر. "فكري في الأمر يا آنسة كوثر. أنت تساوين مائة وعشرين مليونًا! أليس هذا صفقة رائعة؟ أنت بالتأكيد أغلى امرأة في العالم!"
"إيميت براون! لقد فعلت هذا عمدًا! هل تعتقد أنني أعمى؟ هل تعلم ماذا، هذا إجابة قاطعة!" ردت كوثر.
"فماذا لو فعلت ذلك عمدًا؟ إذا كنتي لا توافقي، أقسم أن صديقك لن يتمكن أبدًا من استئجار مبنى مكتبي في نورث هامبتون! إنها مسألة كلماتي وعلاقاتي وسمعتي. فكري بحكمة قبل أن تجيبني." ضحك إيميت بمكر. لم يستطع أن يكبح جماح نفسه لفترة أطول.
سقطت كوثر في حالة ذهول.
من المؤكد أن إيميت لديه القدرة على القيام بذلك.
باعتبارها شخصًا أخذت شؤون ليث على محمل الجد أكثر من نفسها، فإنها ستشعر بالأسف إذا لم تتمكن من العثور على مبنى مكتبي له.
في غيبوبتها، انقض إيميت نحوها.
"تعالي. فقط استسلمي لي، هل يمكنك ذلك؟ سأكون لطيفًا." ضحك إيميت بوقاحة.
سواء كانت كوثر راغبة أم لا، فقد كان مصمماً على النوم معها اليوم.
لقد كان قد رتب بالفعل لشخص ما لرعاية ليث حتى لا يزعجه أحد.
انفجار!
بوم!
في اللحظة الأخيرة، انفتح باب الأمن ثم سقط على الأرض.
أدى دخول ليث الدرامي إلى تجميد إيميت وكوثر في مكانهما.

اقترب ليث ببطء من إيميت وهو يدخن سيجارة.
لقد سقط جميع حراس الأمن خلفه على الأرض...
رطم!
أرسل ليث المنحرف في الهواء بركلة واحدة وضرب الطاولة بقوة، وبصق الدم.
"يا لها من جرأتك أن تضربني! أقسم أنك ستتعرض لموقف محرج ولن تتمكن أبدًا من استئجار مبنى مكاتب في نورث هامبتون!" صاح إيميت.
نفخ ليث سيجارته وجلس على كرسيه الجلدي. "كنت سأتفاوض معك كشخص عادي، لكنني لم أتوقع أن تكون شخصًا مثل هذا. حسنًا، سأكشف أوراقي على الطاولة. ساحة الاتحاد بأكملها أصبحت ملكي الآن!"
سخر إيميت قائلاً: "استمر في التباهي!"
على الرغم من أن كوثر كانت تعرف قوة ليث، إلا أنها اعتقدت أنه كان يتقدم على نفسه كثيرًا لدرجة شراء ساحة الاتحاد بأكملها.
اتصل ليث برئيس عائلة رعد، جلين، وقال له: "مرحبًا، رعد؟ أنا ليث. سأمنحك عشر دقائق. اشترِ ساحة الاتحاد بأكملها!"
لقد صدم جلين في البداية، ثم قال: "عائلة رعد تمتلك الحصة المسيطرة في يونيون سكوير، لذا فهي عمليًا ملكك".
"حسنًا، تعال واستكمل الإجراءات الورقية"، قال ليث.
"هل من الممكن شراء ساحة الاتحاد بالكامل في عشر دقائق؟ ربما أمتلك الإدارة في ساحة الاتحاد، لكن عائلة رعد لديها السيطرة المطلقة عليها". كان إيميت لا يزال يصرخ.
بعد خمس دقائق، وصل رعد.
ابتسم إيميت بسرعة عندما رآهم وقال: "ما الذي أتى بك إلى هنا يا سيد رعد؟"
كان إيميت يعتمد على العائلة.
كلمة منهم ستقرر حياته أو موته.
...

ومن ثم، كان إيميت يبتسم مثل قطة شيشاير عندما رأى عائلة رعد.
باو!
فجأة لكمه أنتوني في وجهه، مما تسبب في تدفق الدم من جروحه.
باو! بانج! تحطم!
انضم ليو والبقية إلى إيميت في الضرب العنيف.
بينما كانت كوثر تبدو في حالة من الذهول والذهول، تجاهل جلين ذلك بينما سلم العقد إلى ليث مبتسمًا. "أصبحت ساحة الاتحاد ملكًا لك الآن، سيد جاد!"
أضاء وجه إيميت بالمفاجأة عندما سمع ذلك.
من هو هذا الرجل على وجه الأرض الذي جعل عائلة رعد تسلم يونيون سكوير في أقل من عشر دقائق؟
قال ليو: "السيد جاد، أقسم أن هذا القذر، إيميت، سيعيش حياة صعبة للغاية من الآن فصاعدًا!"
ثم تم طرد إيميت من هنا.
"سيكون ذلك لطيفًا." قال ليث وهو يلتقط العقد ويمشي بعيدًا.
نظرت كوثر إلى ظهر ليث بنظرة مليئة بالشغف. لقد تضاعف إعجابها بهذا الرجل.
عندما عاد ليث، رافق زينه إلى فندق جالاكسي. دعت عائلة لؤي زينه إلى المأدبة الخاصة التي أقاموها لإحياء ذكرى انتقالهم إلى مكتب جديد.
"عزيزتي زينه، لماذا عليك أن تتحملي كل هذا العناء لمجرد أن تكوني مستقلة؟ ما الخطأ في العمل جنبًا إلى جنب مع عائلة لؤي؟" قال همام.
"نعم، إلا إذا كنت لا تعترفي بعائلة لؤي بعد الآن وتريدين خيانتنا!" قال فادي بلا رحمة.
قبضة زينه مشدودة.
ألم أساهم في عائلة لؤي؟
ولكن كيف تعاملتم معي؟
في هذه اللحظة، رفع هاني كأس النبيذ الخاص به، قائلاً: "نحن مدينون بالشكر الخاص لشخص ما اليوم!"
"وهذه هي زينه، التي دفعت تكاليف المبنى المكتبي الجديد لمجموعة لؤي!"
الجميع هتف.
لكن قلوب زينه ووالديها كانت تتلوى من الألم.
"أخبريني يا زينه، ما هي خطتك بعد هذا؟" سألت ميار.
"اسمعي. سلمي أموال الاستثمار وامنحي الجد حرية التصرف في المشروع. أما أنت، فقط كوني مساعدة قادرة وأعدك بأن نموك المهني سيكون مضمونًا. إذا فضلك الجد في المستقبل، فمن يدري ستكونين الرئيسة التالية لعائلة لؤي".
أومأ شادي برأسه. "نعم، زينه. من الصعب عليك أن تطيري بمفردك الآن. لن يوافق أحد على ذلك. بغض النظر عن مدى جهدك، فإن جهودك ستذهب سدى."
بكلمة أخرى، فإن زينه سوف تنتهي بنفس الطريقة التي أصبحت عليها اليوم إذا سعت إلى الاستقلال مرة أخرى.
سوف يسرقون منها مبنى مكاتب جديدا مرارا وتكرارا ...
في النهاية، غادرت وهي غاضبة وذهب ليث خلفها على الفور.
"الجد يفضل دائمًا الذكور على الإناث، وهو لا يحبني أبدًا!" قالت زينه وهي تبكي على جانب الطريق.
"عزيزتي، لا تقلقي، أنا هنا." ابتسم ليث، وسلم زينه عقد الإيجار في ييونيون سكوير الذي أذهلها.
"ماذا؟! عشرة ملايين لخمس سنوات؟" ولكن كيف؟
قبل ذلك، كانت تفكر في استئجار مبنى للمكاتب في يونيون سكوير، حيث كان مركز المدينة الحقيقي.
ورغم أن ذلك قد يكون بمثابة دليل على قوة الشركة، فإنه قد يكتسب ثقة المستثمرين وشركاء الأعمال أيضًا.
ولكنها لم تستطع إلا الاستسلام لأنها كانت تتوقع أن يكون الإيجار مائة مليون لمدة خمس سنوات.
"حسنًا، لا تتوتر كثيرًا. استعد وانتقل غدًا صباحًا قبل أن تكتشف عائلة لؤي الأمر." قال ليث.
في اليوم التالي، في مبنى مكاتب مجموعة لؤي في إليسيوم بلازا، كان الجميع لا يزالون يستمتعون بالفرح عندما دخل شادي راكضًا.
"الجد، العم فادي، الأب، لدينا مشكلة! شركة امبريال ميدوز  في طريقها إلى الانتقال!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now