"كيف يجرؤون على فعل شيء كهذا أمام عيني مباشرة؟ هل يبحثون عن المتاعب؟" صرخ ليث غاضبًا.أدرك ليث أن هؤلاء الأجانب قد حصلوا على العديد من الفوائد الخاصة في التعليم.
وفي الوقت نفسه، لم يكن مواطنوه يتمتعون بأية امتيازات خاصة.
"لن يكون الأمر سهلاً. تساهم مجموعة تريبل جروب بنسبة كبيرة من الناتج المحلي الإجمالي في كيبيك وتخلق الكثير من فرص العمل. لذلك، يُسمح لهم بالتصرف دون عقاب حيث تغض الحكومة المحلية الطرف عن تصرفاتهم. في الواقع، ستقدم الحكومة العديد من السياسات التي تصب في صالح أعمالهم". أوضح أسد الاحمدي."ماذا يقول سكان ساوث سيتي عن هذا الأمر؟" سأل ليث.
"لم تكن مدينة ساوث سيتي راغبة في متابعة الأمر ووافقت على تصرفاتهم. قالوا إن مجموعة تريبل تعهدت بزيادة مساهماتها في الرفاهية العامة والأعمال الخيرية." تنهد أسد الاحمدي.
بانج!
فجأة، ضرب ليث الطاولة بقوة.
"هذا أمر غير مقبول! كيف يمكن لشركة أجنبية التلاعب بـ ايروديا العظيمة؟ لماذا نسمح لهم بإملاء ما نفعله؟" صاح ليث.
لقد فوجئ أسد الاحمدي بمدى غضب ليث.
"أخبر مدينة الجنوب أن تتعامل مع هذا الأمر على الفور!" صرخ ليث.
"حسنًا، فهمت."
كان ليث مدركًا أن أصول سكوت كانت ذات قيمة كبيرة، وكان العديد من الأطراف يراقبونها منذ وفاة سكوت.
عائلة سواريز وعائلة لؤي عرفوا الحقيقة بشأن ما حدث، لذلك ابتعدوا.
ولكن مجموعة تريبل لم تفعل ذلك وفعلت كل ما أرادته بسبب وضعها القوي كشركة أجنبية.
لقد استخدموا حوالي مليار دولار للحصول على أصول بقيمة مائة مليار دولار.
وقد وصل ذلك إلى ربح قدره ثمانين مليار!
ربما يمكن لجنوب المدينة أن تتسامح مع هذه القضية، لكن ليث كان غير راضٍ.
وكان من المفترض أن تستخدم هذه الأموال في الخير؛ ومن ثم فإن كل من تجرأ على لمسها سوف يشعر بغضبه.
مع ذلك، تم إرسال اسد الاحمدي إلى ساوث سيتي للتعامل مع المشكلة.
وفي هذه الأثناء، وصل ليث إلى مجموعة ستار امبريال للقاء زينه وقيل له إن زينه كانت في خضم مناقشة التعاون.
خارج غرفة الاجتماعات، تحدث جيري إلى ليث بسعادة: "السيد جاد، إن النجوم الذين قمنا بتدريبهم - هيا ومازن - أصبحوا الآن يتمتعون بشعبية كبيرة. تدعونا مجموعة تريبل جروب لتشكيل تعاون اليوم. إنهم يريدون هيا أن تكون المتحدثة باسم منتجاتهم، وسمعت أن أجرها سيصل إلى مليار دولار! أيضًا، هذه ليست سوى البداية. هناك خطط لسلسلة من المشاريع في وقت لاحق".
كلما شارك جيري أكثر، أصبح أكثر حماسًا.
عندما سمع ليث أن مجموعة تريبل تطلب التعاون، عبس.
"هل تقصد مجموعة تريبل من ساوث سيتي؟" سأل ليث.
"هذا صحيح!"
وبعد فترة قصيرة من الزمن، اكتملت المفاوضات بشأن الشراكة.
لقد تم إرساء أسس التعاون. ثم جاءت بعد ذلك مناقشة السعر وتوقيع العقد.
كانت زينه كلها ابتسامات.
منذ صدور فيلميهما الناجحين، زاد عدد الشركات التي أرادت أن تكون هيا المتحدثة باسمها أو تحضر فعالياتها التجارية بشكل كبير.
حتى أن العقد المبرم مع مجموعة تريبل جروب كان قيمته أكثر من مائة مليون.
فتحت مجموعة ستار الباب أمامها لتحقيق نجاح كبير في صناعة الترفيه.
ارتفعت قيمة هيا والنجوم الأخرى بشكل كبير.
"السيدة لؤي، إذا لم تكن هناك أي مشاكل غير متوقعة، فسوف نوقع العقد غدًا. لقد عرضت هذا الأمر على رئيسنا الكبير، وقد وافق على جميع شروطك." أكد هوراس بابتسامة.
وكان هوراس من مجموعة تريبل مسؤولا عن المفاوضات.
"حسنًا، لا مشكلة!" أومأت زينه برأسها موافقة.
وعندما عادت إلى مكتبها، سألها ليث: "هل يتعاقدون مع متحدثة باسمهم لعرض منتجاتهم الإلكترونية؟"
كان الجميع يعلمون أن المنتجات الإلكترونية لمجموعة تريبل كانت من الدرجة الأولى.
هزت زينه رأسها وقالت: "لا، سوف تأتي المنتجات الإلكترونية لاحقًا. لقد قاموا بتوقيع عقد مع هيا الآن لحضور حدث خيري".
"ماذا؟ حدث خيري؟" عبس ليث وشعر أن هناك شيئًا غير صحيح.
..."هذا صحيح. تخطط مجموعة تريبل لتنظيم حدث خيري في ساوث سيتي. لقد قاموا بدعوة العديد من المشاهير والشخصيات البارزة إلى الحدث. في الواقع، إذا شاركت هيا في هذا الحدث، فستحصل على رسوم حضور كبيرة."
"إن مجموعة تريبل جروب سخية للغاية هذه المرة. لقد سمعت أنها ستتبرع بعشرة مليارات دولار للأعمال الخيرية، وهو مبلغ ضخم. من النادر أن تجد شركات تقوم بأعمال خيرية الآن". لم تتمالك زينه نفسها من التنهد.
"إنها مجرد خدعة! كم هم وقحون!" غضب ليث فور أن فهم ما كان يحدث.
صدمت زينه من رد فعله.
كانت مجموعة تريبل ماكرة. فقد استولت على ثمانون مليار دولار كانت مخصصة في البداية للأعمال الخيرية واستخدمت عشرة مليارات فقط منها لاسترضاء ساوث سيتي من خلال تنظيم حدث خيري.
والأمر الأكثر إثارة للغضب هو حقيقة أنهم نظموا هذا الحدث تحت اسم مجموعة تريبل ودعوا مشاهير من الدرجة الأولى لتعزيز سمعتهم بشكل أكبر.
لقد كانوا فقط يقومون بالترويج للعلامة التجارية لمجموعة تريبل تحت ذريعة الأعمال الخيرية.
وكانت الفوائد التي كان من الممكن أن يحصلوا عليها تبلغ قيمتها أكثر من عشرة مليارات.
لقد كان الأمر حقيرًا تمامًا.
"عزيزتي، لا توقعي العقد غدًا!" طالب ليث.
كانت زينه في حيرة من أمرها. "هاه؟ لماذا؟"
"عزيزتي، هل تعلمين لماذا تريد مجموعة تريبل التبرع للجمعيات الخيرية؟" سأل ليث.
"لرفع صورتهم في المجتمع باعتبارهم منظمة مهتمة؟" أجابت زينه.
"لا! يجب على مجموعة تريبل أن تفي بالمتطلبات التي حددتها لها مدينة ساوث. قبل ذلك، كانت قد حصلت على حق الوصول إلى أموال خيرية بقيمة مائة مليار دولار..." حكى ليث الحادثة بأكملها لزينه.
"لماذا لا تستعيده بدلاً من ذلك؟" سألت زينه.
ابتسم ليث بسخرية. "أولاً، تصرفت مجموعة تريبل بسرعة. على الرغم من أن الأموال كانت مخصصة للصالح العام، فقد تمكنوا من الاستحواذ على الشركة بتكتم.
ثانياً، تغض ساوث سيتي الطرف عن تصرفاتهم طالما استمروا في التوسع هناك."
"إنهم حقيرون حقًا. يتظاهر هؤلاء مصاصو الدماء بأنهم شركة تهتم بأمر الفقراء على الرغم من أنهم سرقوا الأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس. إنها مجرد مسرحية هزلية، اللعنة عليهم!"قالت زينه.
"في هذه الحالة، لن أوقع العقد. لا أريد أموالهم القذرة!" قالت زينه بغضب.
ورغم أنها كانت تتسامح عادة مع ممارسات العمل الشائعة، إلا أن هذا كان أمراً كبيراً للغاية بحيث لا يمكنها تجاهله. ولذلك، كانت حازمة في قرارها.
"مم، هذه زوجتي التي افتخر بها!" أثنى ليث على زينه بإبهامه.
في طريقه للخروج من الشركة، التقى ليث بهيا والآخرين.
لقد كانوا مهذبين مع ليث حيث اعترفوا به كمحسن لهم.
بدونه، لكانوا ما زالوا يحصلون على ألفين أو ثلاثة آلاف دولار شهريًا ويعيشون في قبو مظلم.
بالتأكيد لن تتاح لهم الفرصة لعيش حياة تسمح لهم بالتوقيع على عقد بقيمة عشرات الملايين.
ولكن يبدو أن موقف مازن قد تغير. فقد ذكر ليث قائلاً: "السيد جاد، الآن وقد أصبحنا نحن الأربعة مشهورين، أتمنى ألا تخبر الآخرين بحقيقة أننا كنا نعمل في مجال المبيعات. فبالنسبة لنا، كان ذلك جزءًا مخجلًا من حياتنا".
في هذه الأثناء، حاولت هيا إبعاده، لكن مازن كان مصرًا على موقفه. وأضاف: "سنقدم لك بالتأكيد رسومًا تحفيزية. لماذا لا تخبرنا بالمبلغ الذي تريده، وسأطلب من شخص ما أن يدفع لك؟ بعد ذلك، سنتظاهر بأننا لا نعرف بعضنا البعض. إذا كشفت سرنا، فسأجعلك تدفع بالتأكيد!"
كان من المعروف في الشركة أن مازن كان مغرورًا بنفسه منذ أن أصبح ناجحًا. ولم يعد يحترم أي شخص آخر.
"رسوم الحوافز؟ حسنًا، أعطني عشرة مليارات إذن!" أجاب ليث.