"مريم، أنا أشعر بغيرة شديدة منك! من الرائع أن تحظى بشرف إجراء مقابلة مع السيد جاد."
"أعلم ذلك، أليس كذلك؟ يا له من حظ لا يصدق! ولكن لأكون صادقة، مريم هي الأفضل في نورث هامبتون."
"أليس هذا صحيحًا؟ أليست مريم الأفضل في الاحتراف والجمال والمزاج؟"
…
كانت مريم تستمتع بالمديح الذي تتلقاه من زملائها.
يا له من يوم مثير. سأتمكن من إجراء مقابلة مع السيد جاد قريبًا وسأحصل على خمسة ملايين أخرى. هل يمكن أن يمر الوقت أسرع من فضلك؟
وتوافد ممثلو الشركات الكبرى الواحد تلو الآخر إلى قاعة المعرض.
كما ظهرت العائلات البارزة والشركات الرائدة في مدينة الجنوب واحدة تلو الأخرى.
وكان زاك ومجموعته من الناس واحدا منهم.
في الواقع، أرسلت عائلة لؤي من ساوث سيتي ممثلها. لكنه كان هنا لتبادل الآراء نيابة عن هاني.
وبعد قليل، بدأ معرض الترويج للاستثمار، بعد أن ألقى مسؤولو نورث هامبتون كلمة.
تم تقسيم مركز المعارض إلى العديد من المناطق، لتشمل كل قطاعات الأعمال.ومن بين هذه الشركات، كانت مجموعة رعد ومجموعة مازن الأكثر تواجدًا للتجار أمام أكشاكهم.
وكان الجميع يعلم أن هاتين الشركتين تتمتعان بآفاق كبيرة وكانوا حريصين على التعاون معهما.
ومع ذلك، كانت تلك الشركات الرائدة تركز على أشياء أخرى. فقد أرادت الاستحواذ على أكبر عدد ممكن من الصفقات والهيمنة على حصة أكبر في سوق نورث هامبتون.
ومع ذلك، كانت كل صفقة تم توقيعها في هذه المناسبة قانونية ومفيدة لتنمية نورث هامبتون.كان ليث يراقب كل حركة في قاعة المعرض من خلف الكواليس.
وكان الشخص الذي يقف خلفه هو رؤى نيوت، وهي سكرتيرة شخصية تم ترتيبها من قبل جاسر ."السيد جاد، صحيح أن السياسة التي فرضها المسؤولون في معرض الترويج للاستثمار كانت في مصلحة نورث هامبتون. وإلا فإن هذه الشركات والعائلات المؤثرة سوف تتدفق إلى نورث هامبتون بشكل غير قانوني، مما يتسبب في منافسة سيئة وتأثيرات سلبية"، قالت رؤى بابتسامة.
أومأ ليث برأسه، "لا بد لي من الإشادة برؤية جاسر العظيمة!"
ابتسمت رؤى بمرارة، فهو الشخص الوحيد الذي يجرؤ على مخاطبة الحاكم بهذه الطريقة."بالمناسبة، السيد جاد، حان وقت جلسة المقابلة على قناة التلفزيون. هل يمكننا ذلك؟" نظرت رؤى إلى الساعة وقالت.
أجاب ليث، "حسنًا، دعيهم يدخلون".
بعد ذلك، انتظر ليث وعدد من القادة الآخرين في قاعة المؤتمرات.
..
خارج قاعة المؤتمرات."شكرًا لك يا آنسة نيوت، أنا مدين لك بتناول وجبة طعام"، قالت مريم بابتسامة.
ابتسمت رؤى ردًا على ذلك قائلةً: "السيدة وارد، من فضلك".
حضر الجميع إلى قاعة المؤتمر تحت إشراف رؤى.على الرغم من أن مريم قد أجرت هذا النوع من المقابلات من قبل، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بالتوتر قليلاً اليوم لأنه لم يكن هناك الكثير من المعلومات عن السيد جاد.