وعند سماع ذلك، ظهرت ابتسامة على شفتي ليث.
لقد أزعجه سلوك الطالب التبادلي بشدة.
أبدت احلام عدم موافقتها وطالبت: "بارك هيونج تاي، توقف عن التفوه بالهراء. متى أصبحت ملكك؟"
"أنتي صديقتي، احلام. الجميع في جامعة نورث هامبتون يعرفون ذلك"، غرّد بارك هيونج تاي بغطرسة.
هتف له أصدقاؤه من نادي التايكوندو على الفور.
وكان الآخرون غاضبين، لكنهم لم يجرؤوا على قول كلمة واحدة.
كان هؤلاء الطلاب المتبادلون متعجرفين، حيث حصلوا على العديد من الامتيازات في الحرم الجامعي.
كان بارك هيونغ تاي نفسه حائزًا على الحزام الأسود في التايكوندو، لذلك لم يجرؤ أحد على الإساءة إليه.
"اترك احلام الآن، وإلا ستكون في حالة يرثى لها"، هددها بارك هيونج تاي ببرود.
"ماذا يحدث؟"
وفي تلك اللحظة، فجأة سمع صوت.
كان كايل يمشي نحوهم.
لقد تعرف على ليث على الفور.
لقد أخبره والده أن ليث جاد كان شخصًا مهمًا، وأنه يجب عليه أن يصبح صديقًا له.
في تلك اللحظة، عرف كايل أن فرصته قد وصلت.
"أنت؟" أصبح وجه بارك هيونغ تاي داكنًا.
لقد قام بالتحقيق مع مطاردي احلام، وكان أقوى منافس له هو هذا الرجل، كايل جارفيس.
"بارك هيونج تاي، هذا صديقي. لا تسبب مشكلة"، أعلن كايل ويداه في جيوبه.
"من أنت حتى تأمرني؟"
لم يكن أحد يتوقع أن يبدأ بارك هيونغ تاي باللعن فجأة.
حتى كايل كان مذهولًا.
في السابق، كان بارك هيونغ تاي يعاملني باحترام.
ماذا حدث له اليوم؟
لم يكن يعلم أن والد بارك هيونج تاي، بارك جوك تشانج، قد حصل على دعم ونستون، لذلك أصبح ابنه متعجرفًا بشكل متزايد.
"بارك هيونغ تاي، ماذا تقصد؟ هل أنت مغرور الآن؟" صاح كايل بغضب.
أنت تسبب لي الإحراج أمام ليث!
"ها! هل يجب أن أبدي لك الاحترام؟ أيها القرد المثقف!" مد بارك هيونج تاي يده ليربت على خد كايل.
"اذهب إلى الجحيم!"انخفض وجه كايل عندما خلع قميصه، مستعدًا للقتال.
يجب أن أعلمه درسًا اليوم!
"هل تريد القتال معي؟ حسنًا، حسنًا!" كان بارك هيونغ تاي متحمسًا.
عندما كان طالبان مشهوران في الجامعة على وشك القتال، تجمع حشد كبير حولهما.
يجب أن أفوز في هذه المعركة!
زأر كايل واندفع نحو خصمه مثل النمر الشرس، مولدًا قوة كبيرة.
عندما اندفع كايل نحوه، تومض بريق قاتل في عيني بارك هيونج تاي.
جلجل!
تحرك قليلاً لتجنب هجوم كايل قبل أن يوجه له ركلة قوية.
سقط كايل على الفور إلى الخلف عدة أمتار. وبعد أن هبط على الأرض، تأوه، غير قادر على النهوض مرة أخرى.
"كايل!" شهق الجميع.
لقد تعلم كايل المصارعة منذ صغره، وكان جيدًا فيها. ومع ذلك، لم يكن قادرًا حتى على تحمل لكمة بارك هيونج تاي؟
ما مدى القوة التي يمكن أن يتمتع بها بارك هيونج تاي؟
كان بارك هيونج تاي مسرورًا، فقام بتحريك نظره عبر الحشد. "هل هذه هي الطريقة التي يقاتل بها الإيروديانيون؟ يا لها من هراء. مقارنة بتايكوندو كيريا، فهي ليست سوى قمامة!"
"مصارعة إروديا هراء! لقد سمعت أن كايل كان خبيرًا في المصارعة، لكنه عديم الفائدة!"
"هذا صحيح! يبدو المصارعة الإروائية استثنائية في الأفلام، لكنها في الواقع عديمة الفائدة!"
كان أعضاء نادي التايكوندو يسخرون باستمرار.
ضحك بارك هيونغ تاي، "مصارعة إروديا هراء! اليوم، أنا بارك هيونغ تاي، أرحب بأي شخص لا يوافقني الرأي للقتال معي. لا توجد قواعد، لذا إذا تعرضت للأذى، فلا علاقة لي بذلك. وينطبق هذا أيضًا على العكس من ذلك".
...فساد الصمت بين الحشد، ولم يجرؤ أحد على النظر إليه.
قال بارك هيونج تاي مبتسمًا: "لا أحد يريد قبول تحديّ؟ ألا يجرؤ أحد على إثبات مهارتك في المصارعة؟ يا لها من مجموعة من الخاسرين".
لقد استهزأ بالإروديين بلا رحمة أمام وجوههم.
من على الأرض يستطيع أن يتحمل ذلك؟
لكن الجميع كانوا عاجزين.
حتى كايل، الذي كان خبيرًا، هُزم، ناهيك عن ما الذي سيحل ببقية الأعضاء؟
والذين تجرأوا على قبول تحديه كانوا يسعون إلى الموت.
في تلك اللحظة، كل من التقى بابتسامة بارك هيونغ تاي الشريرة خفض رأسه على عجل في حالة صدمة.
"هاهاها! لا أحد في إروديا سيثبت أن المصارعة الإرودية ناجحة؟ يا لها من خيبة أمل. بلدكم في انحدار!"
ولكي يتباهى أمام احلام، قام بارك هيونج تاي باستفزاز البلاد بأكملها بشكل صارخ.
سألت احلام بصوت صغير: "ليث، هل هو جيد إلى هذه الدرجة؟"
أجاب ليث مبتسمًا: "إنه ليس سوى نملة".
قبل خمس سنوات، واجه ليث العديد من الرجال مثله في ساحة المعركة.
وكان جنود كيريا أسوأهم على الإطلاق.
في تلك اللحظة، وجه بارك هيونغ تاي نظره الحاد إلى ليث. "ما الأمر؟ هل تريد أن تتحداني؟"
وبما أن ليث كان واقفا بجانب احلام، فقد أراد أن يعلمه درسا منذ البداية.
لم يقل ليث شيئًا وهو يسير نحو بارك هيونج تاي.
كان الشاب مسرورًا للغاية. "هاها! رائع! أخيرًا، هناك شخص على استعداد لتحديّك!"
وبينما كان ينظر إلى ليث الذي كان يتجه نحوه، ظهرت في ذهنه العشرات من الطرق لتعذيب ليث.
قريبا، سأظهر لاحلام ما هو الرجل الحقيقي!
في غمضة عين، كان ليث على بعد أقل من خمسة أمتار من بارك هيونغ تاي.
مدد ليث قبضته اليمنى.
"قمامة. يا له من أحمق" سخر بارك هيونج تاي.
بالنسبة له، كانت لكمة ليث مليئة بالعيوب.
مد يده لمنع اللكمة بشكل غريزي.
ومع ذلك، في اللحظة التي لمس فيها ليث، تغير تعبيره بشكل كبير.
كانت قبضة ليث أسرع مما كان يتوقع، وكانت تنمو أكبر في عينيه.
جلجل!
هبطت اللكمة القوية على وجه بارك هيونج راي بينما طار إلى الخلف مثل دمية مكسورة.
انطلقت موجة من الدماء في الهواء، مع العديد من أسنانه.
ألقته اللكمة على بعد عشرات الأمتار. اصطدم بارك هيونغ تاي بشجرتين قبل أن يسقط أخيرًا على الأرض.
"آه..." صرخ بارك هيونج تاي في عذاب، بينما كان يتدحرج على الأرض من الألم.
"أيها الشاب، لا يمكنك إهانة المصارعة الإروائية،" وبخه ليث قبل أن يغادر مع احلام.
وساد الصمت.
لم يكن أحد يتوقع أن الشيطان المتجسد، بارك هيونغ تاي، سينتهي به الأمر في مثل هذا الموقف.
لقد لكمه ليث مرة واحدة فقط، لكنه انتهى به الأمر مصابًا بجروح بالغة.
الآن، يبدو الأمر كما لو أن التايكوندو قد تم تدميره بدلاً من ذلك!
انتشر الخبر كالنار في الهشيم.حسنًا إذن، في شركة زينه الجديدة في يونيون سكوير.
كانت زينه تناقش تعاونها مع بارك جوك تشانج.
بعد أن حصل على موطئ قدم في نورث هامبتون، قام بارك جوك تشانج بمسح السوق، قبل أن يدرك أن شركة زينه تتمتع بإمكانات هائلة وستكون الشريك المثالي له.
وفي هذه اللحظة تلقى مكالمة هاتفية.
"ماذا؟ ابني في المستشفى لأن أحدهم ضربه؟"
أصبح تعبير وجه بارك جوك تشانغ داكنًا.
"آه؟ هل أنت بخير يا سيد بارك؟" سألت زينه.
"السيدة لؤي، عليّ أن أذهب. لقد تعرض ابني للضرب، وهو الآن في المستشفى. عليّ أن أذهب إليه"، أوضح بارك جوك تشانج.
"دعني أذهب معك"، ردت زينه، حيث كان تعاونهما مهمًا للغاية بالنسبة لها.
"بالتأكيد."
وصلوا قريبا إلى المستشفى.
"من فعل هذا بك؟" حثه بارك جوك تشانج.
"رجل اسمه ليث جاد!"
"ماذا؟ ليث جاد؟"
سقط وجه زينه.
...