كانت عيون مريم لامعة.
كانت منخرطة في مجتمع الطبقة العليا في نورث هامبتون، وكانت على علم بكل حدث كبير حدث مؤخرًا.
على سبيل المثال، كانت تعرف كل شيء عن فشل سام لؤي في نورث هامبتون.
كما أنها عرفت أن الشخص الذي هزم سام لؤي هو رئيس مجموعة مازن.
لو تمكنت من التعرف على رئيسها أو على نائل أسعد، فإن مستقبلها المشرق سيكون مضمونًا.
كانت مريم امرأة جميلة وأنيقة، وكانت مصدر جمال المحطة.
كانت مريم واثقة من سحرها.
كانت متأكدة من أنها ستتمكن من الفوز بالرئيس الغامض وقلب نائل عندما تقابلهما.
وبمجرد أن يصعدوا إلى سريرها، كانت واثقة من أنه لن يتمكن أحد من النزول مرة أخرى.
كانت هذه مهارتها في البقاء على قيد الحياة.
لولا ذلك، لما تمكنت متدربة شابة ليس لديها أي خلفية مثلها من امتلاك عشرات الملايين وثمانية عقارات وفيلا في نورث هامبتون.
لم تكن هذه هدايا سقطت من السماء.
"لسوء الحظ، هم ليسوا في المكتب اليوم"، ردت ريم بابتسامة مهذبة.
حتى أنا لم أرى الرئيس بعد، ما الذي يمنحك الشجاعة لتسألي هذا السؤال؟
"السيدة آنابيل، سأتقدم بطلب للحصول على مقابلة حصرية مع رئيس مجموعة مازن والسيد أسعد عندما أعود إلى المحطة. سيكون هذا مفيدًا لمجموعة مازن. أنا متأكد من أنني لست بحاجة إلى شرح مفصل عن السبب.
ابتسامة مشرقة علقت على شفتي مريم.
"بالتأكيد. سأبذل قصارى جهدي لترتيب الأمر"، أجابت ريم.
كان ذلك في الغالب لأنها أرادت مقابلة الرئيس الغامض أيضًا.
وبعد ذلك غادرت مريم.
في طريقها للخروج، غمزت للعديد من الرجال المارة.
وفي الممر، التقت حتى بـ ليث.
قالت ساخرة: "لقد حاولت تدميري في ذلك الوقت. الآن، فقط شاهدني وأنا أدمرك".
تجاهل ليث كلماتها؛ فهي لم تكن حتى تشكل تهديدًا له.
حتى شخص مثل سام كان عليه أن يدفع عشرة مليارات في النهاية.
في تلك اللحظة، اتصل جاسر.
"ما الأمر يا جاسر؟" سأل ليث.
"سيدي، سأكون صريحًا معك. لقد ناقشنا الأمور الأخيرة والتغييرات في سوق نورث هامبتون. لقد قررنا عقد مؤتمر لترويج الاستثمار. والغرض الرئيسي منه هو جذب الأفراد والشركات الأجنبية للاستثمار. وسوف يعمل ذلك على استقرار سوق نورث هامبتون، كما سيساعد في التنمية. ما رأيك في ذلك؟" سأل جاسر.
أشرق وجه ليث وقال: "ليس سيئًا، جاسر. هذا يبدو رائعًا! كان الجميع يريدون قطعة من نورث هامبتون مؤخرًا. كلما تعاملنا مع هذا الأمر في وقت مبكر، كان ذلك أفضل. إنها فكرة رائعة. لقد حصلت على موافقتي!"
تردد جاسر قبل أن يقول: "لكنني بحاجة إلى الذهاب إلى فيرمونت لحضور اجتماع قريبًا. سأبقى هناك لمدة شهر تقريبًا. سيتعين عليك تحمل المسؤولية الكاملة عن مؤتمر الترويج للاستثمار هذه المرة. بعد كل شيء، أنت نائب نورث هامبتون".
"هذا جيد، اترك الأمر لي."
"عظيم!"
ورأى ليث أيضًا أن هذه كانت خطة رائعة.
لقد رحب بالجميع في السوق طالما أنهم يساهمون في نورث هامبتون.
بعد إرساء هذه القاعدة، أصبحت الأمور في نورث هامبتون أكثر سلاسة من ذي قبل.
وبعد الحصول على موافقة ليث، أصدرت نورث هامبتون السياسة، وأعلنت على الفور عن عقد مؤتمر تشجيع الاستثمار في غضون ثلاثة أيام.
سيكون مضيف المؤتمر هو نائب العمده.
وعندما تلقت محطة تلفزيون نورث هامبتون الخبر، بدأت في نقله والترويج له.
وبعد قليل، جاء رئيس المحطة للبحث عن مريم.
"مريم، سوف تقومين بإجراء مقابلات طوال اليوم في مركز المعارض خلال الأيام القليلة القادمة. وسوف نعتمد عليك في ذلك!"
بعد سماع كلماته، أضاءت عيون مريم.
إن مؤتمرًا لترويج الاستثمار بهذا الحجم يعني أنها ستتمكن من التواصل مع المزيد من الشخصيات البارزة وتوسيع شبكتها الاجتماعية.
وكانت مريم أكثر من راغبة في القيام بذلك.
"كما أن المضيف للمؤتمر هو النائب الجديد لمدينة نورث هامبتون. عليك أن تجد طريقة لإجراء مقابلة حصرية معه. إذا فعلت ذلك، فستحصل بالتأكيد على الترقية الشهر المقبل!"
...وكان رئيس المحطة واثقًا من مهاراتها.
طمأنته مريم قائلة: "سيدي، أضمن لك أنني سأفعل ذلك بشكل جيد!"
"نعم، فأنت بطلتنا في النهاية. هاهاها..."
بدأت عيون الرجل تتجول عبر جسد مريم.
"شكرًا لك على إعطائي هذه الفرصة" ضحكت وهي تتعمد جعل نفسها تنزلق وتسقط بين ذراعيه.
وبعد قليل، حدث مشهد صريح في المكتب.
……
بعد المقابلة، جاءت ريم إلى ليث.
"كيف كانت المقابلة؟"
"يجب أن يكون على ما يرام."
أومأ ليث برأسه.
قالت له ريم بجدية: "ليث، عليك أن تفهم أنني أحاول أن أعطيك فرصة. هذه طريقة لك لتجعل نفسك أكثر أهمية في الشركة. وإلا فإن زينه ستتركك بعيدًا".
كان قرار ريم هذه المرة قرارًا أنانيًا.
أرادت أن يحصل ليث على المزيد من الفرص ليصبح شخصًا أكثر إثارة للإعجاب.
"حسنًا، شكرًا لك، السيدة أنابيل."
ابتسم ليث بسخرية.
"بالتأكيد. كل ما علينا فعله الآن هو الانتظار حتى يتم بث المقابلة."
كانت ريم متأكدة من أن ليث سيصبح أكثر شهرة بمجرد انتهاء المقابلة.
بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على ترتيب منصب أفضل له في الشركة.
في ذلك اليوم، غادر ليث العمل مبكرًا ليختار أحمد وزوجته مع زينه.
عندما اكتشف الزوجان أن زينه أصبحت الآن رئيسة مجلس إدارة مجموعة ستار امبريال، شعرا بفرحة غامرة.
ضحكت زينه قائلة: "أبي، أمي، ليث ليس سيئًا أيضًا. لقد كلفته ريم بإجراء مقابلة مع محطة تلفزيون نورث هامبتون. سيتم بثها الليلة. عندما يحدث ذلك، سيصبح ليث معروفًا في نورث هامبتون أيضًا".
"هذا رائع!"
سخر احمد، "لم يكن من المفترض أن يكون هذا الرجل العجوز لطيفًا مع فادي وهمام فقط. انظر إلى مدى نجاحنا. همف!"
وكانت كايلا فخورة بهم أيضًا.
بعد كل شيء، لقد مروا بالكثير من المعاناة في عائلة لؤي.
وكان هؤلاء هم الذين ينظر إليهم رئيس عائلة لؤي باستخفاف أكثر من غيرهم.
والآن، تمكنوا أخيرًا من صنع اسم لأنفسهم.
وفي المساء، جلس ليث والثلاثة الآخرون أمام التلفاز وانتظروا موعد المقابلة معه.
"إنه يأتي!"
وفجأة، أصبحت أنظار الجميع موجهة نحو التلفاز.
كانت مريم أول من حضر، حيث قدمت شرحًا مفصلاً عن مجموعة مازن.
"هذه المراسلة رائعة. إنها مراسلة معروفة في نورث هامبتون. أراها دائمًا على شاشة التلفزيون"، أشاد بها احمد.
أومأت كايلا برأسها قائلة: "هذا صحيح. إنها أفضل مراسلة في نورث هامبتون. حتى أنها أجرت مقابلة مع مدير المستشفى!"
"كان السبب وراء نجاح مجموعة مازن هو العمل الجاد الذي قام به موظفوها الرائعون. لقد قمت بجولة حول مجموعة مازن، وأدركت أن الموهوبين موجودون هنا جميعًا."
ثم غيرت مريم الموضوع. "ومع ذلك، بعد فترة طويلة، وجدت أخيرًا موظفًا لا يناسب مجموعة مازن. وجوده في مجموعة مازن يعتبر عارًا لهم".
في البداية، خصصت مريم عدة دقائق للإشادة بمجموعة مازن.الآن، كانت تشير إلى موظف واحد فقط. كان من السهل فهم ما كانت تحاول إخباره للجمهور - القسم التالي الذي كانت ستتحدث عنه كان موجهًا فقط إلى شخص معين بدلاً من مجموعة مازن.
لكن الجمهور أمام شاشات التلفزيون حبس أنفاسه في صدمة من تطور الأحداث.
بالإضافة إلى ليث، كان باقي أفراد العائلة ينظرون إلى بعضهم البعض.
لقد سيطر عليهم شعور بعدم الارتياح.
"لا ينبغي لي أن أشير إلى هوية ذلك الموظف، ولكن مجموعة مازن هي أمل نورث هامبتون. ولا يمكنني بأي حال من الأحوال أن أسمح لشخص أحمق مثله بتشويه سمعة مجموعة مازن. إنها مسألة مثيرة للاهتمام حقًا. هذا الموظف هو ليث جاد، مؤسس مجموعة ليث، التي كانت الشركة قبل مجموعة مازن."