346&347

346 7 0
                                    


ثم رأت ريم كيف كان ليام وبقية الرجال يمسكون بمنطقة الذكورة ويتأوهون من الألم.
خائفة ومربكة، هرعت إلى جانب ليث.
سألت، "هل أنقذتني؟"
ابتسم وأومأ برأسه وأجاب: "نعم، بالطبع أنا من أنقذك".
نظرت حولها ولم تستطع إلا أن لا تصدق ما قاله. "هذا مستحيل! لا توجد طريقة تجعلك منقذي!"
عبس عند سماع كلماتها.
هل هناك خطأ ما في هذه المرأة؟ هل ترى أي شخص آخر هنا؟
"لا بد أن يكون هذا هو الرئيس الكبير! نعم، لا بد أنه أنقذني!" صرخت باضطراب.
قال وهو في حالة من الانزعاج والصمت: "نعم، هذا صحيح. لقد كان هو من أنقذك".
من الناحية الفنية، كان هو الرئيس الكبير، لذا ما قالته كان صحيحًا.
"هل هو هنا؟" سألت بلهفة بينما كانت تفحص الغرفة.
"لا، لقد غادر الرجال الذين أرسلهم إلى هنا بالفعل، وطلب مني أن أعيدك إلى المنزل."
"حسنًا، دعنا نذهب!"
عندما تحركت ريم لتخطو خطوة للأمام، انثنت ركبتاها ولم تستطع السير ولو لشبر واحد. ثم التفتت لتنظر إلى ليث بعجز.
هز رأسه بسخرية، وتمتم، "كم هو مزعج".
في النهاية، لم يكن أمامه خيار سوى حملها على ظهره.
قبل أن يغادر، تأكد من مصادرة هاتف ليام.
عندما استندت على ظهره، شعرت بدفء وأمان غريب.
ربما أنه ليس شخصًا سيئًا بعد كل شيء.
على الرغم من أن الشخص الذي أنقذها كان الرئيس الكبير، إلا أن الشخص الذي كان يُخرجها من هذا الجحيم كان لا يزال ليث.
انفجرت بالبكاء عندما تذكرت أن سرها لا يزال بين يدي ليام.
وكأنه أدرك سبب بكائها، فأعطاها حقيبة.
عندما رأت محتويات الحقيبة توقفت دموعها.
"لم تتسلل لتنظر، أليس كذلك؟" سألت بريبة.
"أنا لست مهتماً بكِ على الإطلاق!" كان رده.
لقد غضبت بشدة وقالت "أنت..."
ولكن الأهم من ذلك هو أنها حصلت أخيرا على هذه العناصر مرة أخرى.
كانت هذه في الواقع صورًا لها وهي ترتدي ملابس فاضحة أو صورا أخرى أكثر فضاحه.

بالنسبة لشخصية محافظة وفخورة مثلها، لم تكن تريد تدمير صورتها من خلال تسريب هذه الصور.
لقد قام ليام بنسخ هذه الصور من حاسوبها دون أن تعلم عندما كانا لا يزالان يتواعدان.
ومنذ ذلك الحين، استخدمها كمواد ابتزازية طوال هذه السنوات من أجل الحصول على فدية منها.
"بالمناسبة، لا تخبر زينه بهذا الأمر!" قالت فجأة.
انزعج منها قليلًا وقال بفارغ الصبر: "ليس لدي وقت للتحدث عنك".
صمتت، وضغطت وجهها على ظهره.
في حين أنها شعرت أن ليث كان شخصًا عديم الفائدة ولم يكن لديه العديد من السمات الجديرة بالثناء، كان من الصعب للغاية العثور على رجل موثوق به مثله في هذه الأيام.
لا عجب أن زينه رفضت السماح له بالرحيل مهما كان الأمر.
بعد إرسال ريم إلى المنزل، عاد ليث أيضًا.
"هممم؟ لماذا أشم رائحة عطر امرأة عليك؟ وارى بقعة من الدم؟" اكتشف أنف زينه الحاد هذه الروائح غير العادية على الفور.
"هاه؟ حقا؟" لم يشم أي شيء.
"حتى أن لديك شعر امرأة!" اتهمته وهي تنتزع شعرة طويلة من قميصه.
وأوضح على عجل: "إنها ملك لريم!"
"لماذا كنتما قريبين جدًا؟" نفخت خديها بغضب وحدقت فيه. لمعت الغيرة في عينيها.
لم تهتم بأنها كانت أفضل صديقه لها؛ لم يُسمح لأحد أن يكون على اتصال وثيق معه!
"أنا..."
لم يكن يعرف ماذا يقول، أراد أن يشرح ما حدث، لكن ريم أصرت على أن يبقيها سراً.
"أفهم ذلك. لا أستطيع تفسير ذلك، أليس كذلك؟ حسنًا، بما أنكما على علاقة حميمة للغاية، فيجب أن نحصل على الطلاق! يمكنك أن تعيش معها إذن!"
...

لقد اندهش ليث من مدى غيرة زينه.
لقد كانت تحزم أمتعتها وتستعد للمغادرة!
لحسن الحظ بالنسبة له، وصلت ريم في تلك اللحظة.
لقد أصيبت بصدمة نفسية بسبب تجربتها السابقة وكانت خائفة من النوم بمفردها الليلة. ولهذا السبب جاءت للبحث عن زينه.
يبدو أن الاثنين يتجادلان بشأني.
ففسرت الأمر على عجل قائلة: "زينه، أرجوك لا تسيء فهمي! لقد التويت كاحلي، وبذلت جهدًا كبيرًا لإقناعه بحملي إلى المنزل".
استرخيت زينه وقالت: "أوه. عزيزي، أنا آسفة جدًا لأنني ألقيت اللوم عليك ظلماً!"
أجابها مبتسمًا: "عزيزتي، لا داعي للقلق أبدًا. أنا لست مهتمًا بهذه المرأة على الإطلاق!"
"كما لو أنني مهتمة بك!" ردت ريم.
ولكن بطريقة ما، بدت تلك الكلمات خاطئة في اللحظة التي خرجت فيها من شفتيها.
في تلك الليلة، تقاسمت المرأتان السرير بينما نام ليث في غرفة أخرى.
في نفس الوقت.
في فندق الإمبراطور، كان فينياس رياض مشغولاً باستضافة ضيف مهم للغاية.
كان هذا الضيف من عائلة لؤي وكان له مكانة مرموقة في العائلة.
كان يحق فقط لأحد أفراد عائلة رياض الرئيسية استضافة هذا الشخص.
لم يكن هذا الشخص سوى ويسلي، فقد حضر إلى هنا نيابة عن عائلة لؤي لحضور مناسبة ما.
"فينياس، هل تعرف من هم نوير، وتميم، وليث؟" سأل بفضول.
أجاب الرجل الآخر، "بالطبع! ليث هو حاليًا العدو الأول لغرفة تجارة نورث هامبتون!"
"ما مدى قوتهم؟" ألح ويسلي.
"ليسوا ضعفاء إلى هذا الحد، ولكنهم لا يقارنون بغرفة تجارة نورث هامبتون. لماذا هذا الاهتمام المفاجئ بهؤلاء الرجال غير المهمين؟" تساءل فينياس.
تنهد ويسلي وقال: "حسنًا، هل تعلم كيف قُتل عراب عمي الثاني هنا في نورث هامبتون قبل يومين؟ هؤلاء الثلاثة هم الجناة".
كاد فينياس أن يقفز من مقعده من شدة الصدمة. "ماذا؟ هل قُتل عراب السيد لؤي هنا في نورث هامبتون؟ كنت أعتقد أن عرابه هو كوين لين، شيطان حلبة الملاكمة تحت الأرض!"
تنهد ويسلي مرة أخرى. "نعم. كان من المفترض أن يكون كوين أحد أفضل المقاتلين هناك، ومع ذلك فقد مات. لهذا السبب أسألك عن هؤلاء الرجال الثلاثة."
"حسنًا، أود أن أقول إنه لا يوجد شيء غير عادي بشأنهم. ربما استخدموا بعض الحيل الماكرة لقتل لين. هل يريد السيد لؤي الانتقام؟ يمكنني مساعدته!"
هز ويسلي رأسه. "لا! كوين هو المفضل لدى العم، والآن بعد أن مات، أصبح العم غاضبًا للغاية. لقد أقسم على الانتقام شخصيًا! أنا هنا فقط ككشافة لمعرفة بعض الأشياء له. أما عن كيفية الانتقام من جاد، فسيتعين علينا انتظار وصول العم."
"هل سيأتي السيد لؤي إلى نورث هامبتون؟ هذا من شأنه أن يحدث تغييرًا كبيرًا في الأمور!"
مجرد التفكير في هذا الأمر جعل فينياس يرتجف من الخوف.
لقد نجح جاد حقًا هذه المرة! من بين كل الرجال الذين كان بإمكانه إغضابهم، كان عليه أن يغضب الرجل الذي يحمل لقب هاديس!
"بالمناسبة، ويسلي، لست متأكدًا من أنك تعرف هذا، لكن ليث جاد عضو في مجموعة مازن. أظن أن هذه الحادثة لها علاقة بهم. وإلا، فلماذا تجرأ على لمس شعرة واحدة من رأس لين؟"
قام فينياس بإدخال مجموعة مازن في الصراع عمداً، راغباً في تحويل غضب الرجل الآخر تجاه الشركة.
كانت هناك نظرة باردة في عيني ويسلي عندما أجاب، "أعلم. لابد أن هناك من يدعم جاد، وإلا لما كان لديه الشجاعة لإحداث مثل هذه الموجات الضخمة. لا يهمني من هو؛ سنتعامل معهم أيضًا!"
ضحك فينياس.
بعد أن غادر ويسلي، فكر فينياس فجأة في ليام.
"أتساءل كيف تسير الأمور معه؟ نحن في عجلة من أمرنا هنا!"
اتصل برقم الرجل الآخر. وقبل أن تتاح له الفرصة للتحدث، سأله: "كيف حالك يا ليام؟"
"أخشى أن يكون ليام قد أصيب بالشلل."
كان الصوت القادم من الجانب الآخر للهاتف سبباً في توتر فينياس.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now