كان هاي جين بالفعل مهذبًا ومحترمًا عندما منح زينه خيارًا. في السابق، لم يكن ليضيع الكثير من الوقت والجهد على أي امرأة تلفت انتباهه. كان ليسحب المرأة ببساطة بعيدًا دون الاهتمام باحتجاجاتها.
وبطبيعة الحال، كان هذا على الأرجح لأنها كانت امرأة جميلة حقا.
"سيتعين عليك تعويضي بطريقة أو بأخرى. الاختيار متروك لك! لديك دقيقة واحدة."
بدأت زينه تشعر بالذعر من وضعها الحالي. كانت وحيدة ولم تستطع حتى استخدام هاتفها لطلب المساعدة. كانت التعبيرات الجادة على وجوه الرجال ذوي المظهر العدواني تخبرها أنهم لم يكونوا يعبثون.
"ماذا يحدث هنا؟"
في تلك اللحظة، سمعو صوتًا مألوفًا ومرحبًا به.
ليث!
استدارت وألقت بنفسها بين ذراعيه، وصرخت: "عزيزي، إنهم يتنمرون علي!"
تجمعت الدموع في زاوية عينيها حيث هددها الإحباط والعجز بالسيطرة عليها.
لقد رأت نصيبها العادل من الأشخاص غير المعقولين، ومع ذلك، كانت هذه هي المرة الأولى التي تقابل فيها شخصًا فظيعًا إلى هذا الحد.
ولحسن الحظ، كان ليث قد رتب لبعض الأشخاص لمراقبة زوجته من بعيد.
لقد أبلغه هؤلاء الرجال على الفور عندما تلقوا أولى علامات المتاعب، وعندها أخبر ريم على الفور أن تستدير وتعود.
كانت ريم مشهورة بانفعالها الشديد، وهو ما ظهر الآن. "لقد كنت تقود في الاتجاه الخاطئ! لماذا يتعين علينا أن نرد لك الجميل؟ ألا ينبغي أن يكون الأمر على العكس!"
"هذا صحيح! كان هذا الرجل يقود سيارته عكس اتجاه حركة المرور! لقد رأيت ذلك بعيني!"
"سائق الفيراري هو المخطئ هنا! فهو لم يلتزم بقوانين المرور!"
…
وأخيرًا حصلوا على فرصة للتحدث، وبدأ الحشد يشير بأصابع الاتهام إلى هاى جين عندما تحدثوا ضد الظلم الذي حدث.
"لقد شعرت أن الطريق كان ضيقًا جدًا لإظهار سيارتك السيئة، لذلك كان عليك القيادة إلى المسار المعاكس، أليس كذلك؟" قال ليث بنبرة باردة.
"لا يهمني! أنا من كيريا؛ قوانين المرور في بلدكم لا تنطبق علي! بالإضافة إلى ذلك، سأفعل ما أريد! لقد اصطدمت بسيارتي لذا سيتعين عليها إما دفع أربعين مليونًا أو يمكنها اختيار قضاء أسبوع معي!" أصر هاي جين بغطرسة.
لقد كان يفعل دائمًا ما يحلو له في ساوث سيتي ولم يجرؤ أحد على فعل أي شيء لمنعه. طالما لم يحدث شيء خطير بشكل لا يصدق، فإن الجميع عادةً ما يغضون الطرف عما فعله.
وهنا في نورث هامبتون، اعتقد أنه قادر على فعل الشيء نفسه.
"ماذا؟ ماذا لو كان أجنبيًا؟ هذا لا يعطيه الحق في أن يكون وقحًا إلى هذا الحد! هذا لا يجعله أذكى منا أيضًا!"
"أنت الآن في إروديا، وليس في بلدك. إما أن تطيع قوانيننا أو تخرج من هذا البلد!"
"نعم، بالضبط! إن امتلاك المال والمكانة لا يعطيك الحق في التصرف بمثل هذا العمد!"
…
ضج الحشد مثل خلية نحل غاضبة بسبب غطرسة هاى جين.
"اصمتوا أيها العامة! ليس لديكم الحق في التحدث هنا! هل لديكم أي فكرة عمن أكون؟ والدي هو المدير الإقليمي لمجموعة تريبل في إروديا! لماذا تعتقدون أن أحدًا لم يأتِ لتسوية هذه المسألة حتى الآن؟ هذا لأن لا أحد يجرؤ على فعل ذلك!" قال هاي جين بغطرسة.
حينها فقط أدرك الجميع أن هناك بعض الحقيقة في كلماته.
في الواقع، لقد مر وقت طويل منذ وقوع الحادث، ولكن لم يبد أحد اهتمامه بالأمر. التفسير الوحيد لذلك هو أن لا أحد يريد أن يسيء إليه!
حتى ليث لم يكن يتوقع أنه سيلتقي بابن المدير الإقليمي لمجموعة تريبل.
ابتسم هاي جين منتصرًا، وتابع: "الآن، أي خيار ستختاري؟ هل ستسددي لي المال أم ستقضي الأسبوع معي؟ اتخذي قرارك الآن أو لا تفكري حتى في المغادرة!"
حاصر رجاله بسرعة ليث والآخرين، وكان وضعهم يشكل تهديدًا.
كان الخوف يسري في قلوب ريم وزينه عندما تساءلتا عن كيفية الخروج من هذا الوضع.
لم يبدو ليث خائفًا عندما ضحك وأجاب: "لن نغادر. على الأقل ليس قبل تسوية هذه المسألة أولاً!"
أخرج هاتفه وطلب رقمًا. "زافيير، تعال إلى هنا الآن، لمعالجة هذه المشكلة! لا يهمني من هو أو ما هي علاقاته! إما أن تتعامل أنت مع هذا الأمر، أو سأفعل أنا!"
على الجانب الآخر من الهاتف، كان قائد فرقة الدورية يبدو شاحبًا بشكل درامي.
وبعد فترة وجيزة، بدأ صوت صفارات الإنذار يرتفع تدريجيا.
تقدمت مجموعة من سيارات الدورية بسرعة نحو ليث والآخرين، قبل أن تتوقف فجأة في مكان قريب. خرج زافيير من السيارة الرئيسية، وتبعه رئيس شرطة المرور ونائبه.
...