522&523

286 7 1
                                    


عندما تجاهل ليث سخريتها منه، خففت لورين على الفور من نبرتها، وغيّرت تكتيكاتها. "حسنًا، مهما كان الأمر، لقد نشأنا معًا يا ليث. أنا مثل أختك، أليس كذلك؟ ستأتي إلى حفل زفافي مهما كان الأمر، أليس كذلك؟"
أرادت لورين أن يحضر ليث حفل زفافها حتى يدرك أن اختيار زينه بدلاً منها كان أكبر خطأ في حياته!
"حسنًا، سأحضر حفل زفافك بالتأكيد!"
على الرغم من أنه شعر بالغثيان من لورين الحالية، إلا أنها كانت لا تزال مخطوبة له منذ الطفولة، وكان ينظر إليها كأخت صغيرة.
وبما أنها كانت ستتزوج، فقد حضر يحفل زفافها من أجل الزواج فقط.
أومأت لورين برأسها في رضا. "لا تنس أن ترتدي ملابس أنيقة أيضًا!"
"مم. أتمنى لك السعادة!" قدم لها ليث ابتسامة باهتة.
"أنا..." ترددت لورين للحظة وجيزة.
الحقيقة هي أنها لم تكن لديها أي مشاعر تجاه لي جونغ جين.
ومع ذلك، بسبب مكانته باعتباره ابن شقيق بارك تشيون شين، فضلا عن كفاءته، وافقت لورين على الزواج منه.
أرادت أن تحصل على مزيد من القوة لنفسها، وكذلك لعائلتها حتى يتمكنوا من أن يصبحوا عائلة نبيلة.
اقترح بارك تشيون شين الزواج بينها وبين ابن أخيه لأنه رأى إمكانياتها.
بمجرد أن تصبح لورين زوجة ابنه، فإن جميع أصول مجموعة تريبل ستكون تحت سيطرته.

في الواقع، كان يريد طرد هوراس من مجموعة تريبل منذ وقت طويل.
ومع ذلك، فإن كبار المسؤولين في المقر الرئيسي لم يسمحوا بذلك، لأن المنصب لا يمكن أن يشغله إلا شخص قادر على التعلم.
وبالمصادفة، كان أداء هوراس في العمل ضعيفًا مؤخرًا.
وبالتالي، نجح بارك تشيون شين في طرده وسمح للورين باستبداله.
كانت لورين متحمسة للغاية لدرجة أنها اتصلت على الفور بوالدها إسحاق. "أبي، خمن ماذا؟ لقد قابلت ليث جاد! لقد وعد بحضور حفل زفافي!"
"هاهاها! حقًا؟ هذا رائع! سنريه بالضبط من هم عائلة فليتشر، بالإضافة إلى مدى تميز ابنتي! إنه الشخص الذي لا يستحقك! اللعنة على هذا القذارة!"
شارك إسحاق ابنته حماسها.
لقد أراد أن يكون ليث شاهدًا على حفل زفاف لورين الضخم ويندم على اختياره في ذلك الوقت!
"السيدة فليتشر، كل شيء جاهز! من فضلك، اجلسي"، أبلغت مساعدتها.
وفي الوقت نفسه، تحرك ليث ليجلس في مقعده، مقابل مقعدها.
نظرت لورين إلى ليث بنظرة ازدراء تتلألأ في عينيها وقالت: "لقد بدأت المفاوضات رسميًا! أنا متأكدة من أنك تعرف الوضع الحالي. أريد أن أسمع رأيك فيه..."
"بالتأكيد. إذن سأذهب أولاً!"
وبعد ذلك، بدأ ليث في العمل.
"أولاً، يجب على مجموعة تريبل أن تسدد الثمانين مليار دولار التي سرقتها من فصيل سكوت ييتس. من المفترض أن يكون هذا المبلغ الضخم مخصصًا لتنمية كيبيك! لا يُسمح لمجموعة تريبل بأي شيء حتى يتم سداد الأموال".
قبل أن يتمكن أي شخص من الرد، تابع: "ثانيًا، قدم اعتذارًا علنيًا واعترف بكل الجرائم التي ارتكبتها مجموعة تريبل خلال السنوات القليلة الماضية".
"ثالثًا، يجب على مجموعة تريبل إما أن تبتعد عن إروديا، أو تتبع قوانينها."
"هذه النقاط الثلاث هي ما أريد أن أوضحه."
بعد أن انتهى ليث من قول ما لديه، ساد الصمت الغرفة.
لقد كانت لورين مذهولة.
كان لدى الجميع تعابير مختلفة على وجوههم.
حتى سيث كان يرتدي نظرة من عدم التصديق التام على وجهه.
ألا تبالغ قليلا يا سيد جاد؟
الجميع يعلم أن كيبيك أصبحت الآن تحت سيطرة مجموعة تريبل.
ومع ذلك، فقد تحدث بمثل هذه الكلمات المتغطرسة!
هل أخبر للتو مجموعة تريبل جروب أن ترحل؟
هل أصبح مجنونا؟
من في كيبيك لديه الشجاعة للقيام بما فعله للتو؟
استغرق الأمر من لورين دقيقة كاملة حتى تعود إلى رشدها.
"ليث، ما هذا الهراء الذي تتفوه به؟ متى سرقت مجموعة تريبل 80 مليار دولار من سكوت ييتس؟ أين سمعت هذه الشائعة؟" وبخته لورين بغضب.
لقد كانت في الواقع مصدومة من الداخل.
كيف عرف؟
"إشاعة؟ هاهاها..." انفجر ليث ضاحكًا.
هل أصبحت لورين وقحة مثل مجموعة تريبل أيضًا؟
"ستظهر الحقيقة دائمًا. لا ينبغي لمجموعة تريبل أن تفترض أن تعاملاتها المشبوهة ستظل مخفية إلى الأبد! لقد تم جمع هذه الأموال خصيصًا لدعم بناء وتطوير كيبيك! لسوء الحظ، كانت لدى مجموعة تريبل الشجاعة لأخذ هذه الأموال. يا له من أمر سخيف!"
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now