238

455 10 5
                                    


لم يعجب كلام ليث الآخرين. يا له من منافق! إنه يخبرنا أنه لا يريد أي شيء بينما هو في الواقع يريد مئات المليارات منا! كيف يجرؤ على القول إنه لا يحتاج إلى المال بينما هو مجرد شخص متواضع. إنه منافق حقير!
حدق وينستون وجينا وبقية الحضور في ليث بازدراء. فهو ليس أفضل كثيرًا من خنفساء الروث من حيث شخصيته!
"لا داعي للتدخل في شؤون عائلة لؤي، سأعيد لك المال" قال ليث ببرود.
لقد أصيب ونستون والآخرون بالذهول. هل يعرض علينا شخص جشع مثله أن يعيد لنا الأموال؟ هل لديه ثمانمائة مليون دولار معه؟ يا لها من نكتة مضحكة!
قالت جينا على الفور: "حسنًا، إذًا هل تريد إعادة الأموال؟ إذن ادفع لنا المبلغ كاملًا الآن!"
أضاف ونستون، "دعني أشهد على قدراتك أيضًا، يا سيد جاد!"
وحثوا ليث على إعادة الأموال على الفور.
فقال ليث: «سأعيد لك المال، ولكن ليس الآن. لذا أرجوك أن تغادر الآن».
سخر الجميع من تصريحات ليث. هذا نفاق في أبهى صوره! لا توجد طريقة يستطيع بها أن يعيد إلينا ثمانمائة مليون دولار. إنه مليء بالكلام الفارغ.
"هذا يكفي يا سيد جاد. سنرحل الآن. لست مضطرًا إلى إعادة الأموال. أنا راضٍ طالما أنك تتوقف عن إزعاج عائلتي ولا تخدع شخصًا آخر بالتفاخر بهذه الحادثة."
قالت جينا لجدها: "لا يمكنه فعل ذلك الآن. هناك الكثير من الأشخاص هنا ليشهدوا على محادثتنا".
.
كان ليث جاد رجلاً فاسدًا حتى النخاع في نظرهم.
أدرك ليث أنهم أساءوا فهمه. تعتقد عائلة جونزاليس أنني أحاول الاحتيال عليهم بعد أن أنقذت حياة ذلك الرجل العجوز. همف! وينستون جونزاليس؟ إنه ليس شخصًا أهتم به. هذه الأموال لا تعني شيئًا بالنسبة لي أيضًا. لم أرغب في دفعها لهم الآن لأنني أريد أن يدفع سامي وشقيقه الأموال التي سرقوها أولاً.
ذهب ليث للقاء فينيكس بعد أن غير ملابسه.
"سيدي، لقد تعقبت المبلغ الذي يبلغ ثمانمائة مليون دولار وقمت بتجميده. لم يكن لديهم الوقت لإنفاق أي من هذه الأموال بعد. سوف نستعيد الأموال قريبًا." أفاد فينيكس.
"حسنًا. ماذا عن سامي وكريم؟ هل حددت مكانهما؟" سأل ليث.
كانت هذه مسؤولية اسد الاحمدي.
"نعم، ما زالوا في نورث هامبتون. يعتبرون أذكياء لأنهم يعرفون مدى سهولة تعريض أنفسهم للخطر في المطار ومحطة القطار إذا غادروا الآن." أجاب اسد الاحمدي.
"لنذهب، أريد أن أقابلهم شخصيًا." قال ليث.
لقد اندهش ليث عندما اكتشف أن سامي وأخاه كانا مختبئين في نفس القرية التي أقام فيها والد مازن اسعد ووالدته سابقًا.
يعكس هذا الإجراء حذر الإخوة من الوضع الحالي الذي يعيشون فيه.
كان سامي وكريم وثلاثة أشخاص آخرين يلعبون البوكر داخل منزل مستأجر.
.
أصيب سامي وكريم بالرعب بعد قراءة الرسالة. لقد تم تجميد كل الأموال التي سرقناها!
"هذا أمر سيئ. إذا كانت لديهم القدرة على تجميد حسابنا، فلا بد أن لديهم القدرة على تعقبنا!"
"يجب علينا المغادرة فورًا!"
سارع الخمسة بحزم حقائبهم وغادروا المنزل.
لكنهم تعثروا بشخصين في الزقاق.
كان ليث وأسد الاحمدي.
"أنت، ليث جاد؟" صُدم سامي.
ابتسم ليث وقال: "ألست رجلاً لامعًا، سامي صالح؟"
"كيف وجدتنا؟" كان سامي فضوليًا.
احمرت عينا كريم من الغضب وهو يخرج سكينًا من جيبه بسرعة. "دعنا نتوقف عن إضاعة الوقت الآن يا أخي. سنقتلهم ونهرب على الفور. ماذا تقول؟"

وسحب سامي والثلاثة أشخاص الآخرين سكاكينهم أيضًا.
لقد اقتربوا من ليث وأسد الاحمدي ببطء وهم يحملون الأسلحة في أيديهم.
وكانوا عازمين على قتل ليث.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now